Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 5 فنادق لذوي الدخل المحدود في دبي

سفاري نت – متابعات

تضم إمارة دبي العديد من الفنادق المناسبة للأشخاص محدودي الدخل من السائحين والزائرين و التى تتميز بالأسعار الأرخص مع توفير مستوى خدمة متميزة ترضى النزلاء و في ما يلي سنتعرف عليها  وفقا لموقع عين دبي:

1- فندق Holiday Inn Express

فندق من فئة النجمتين يقع في قرية المعرفة بدبي، حيث يبعد مسافة قليلة عن مدينة دبي للانترنت والإعلام، و يشتهر بأسعاره المنخفضة وخدماته الجيدة والمجانية مثل النقل المجاني الى شاطئ جميرا.

ويحتوي هذا الفندق على غرف كبيرة مريحة وواسعة وصالة للألعاب الرياضية ومطاعم متنوعة.

 

2- فندق orient Guest House

فندق من فئة 3 نجوم يقع في المنطقة التاريخية منطقة البستكية  , ويبعد مسافة قليلة عن متحف دبي ومينا بازار، وشارع البنك والخور.

ويحتوي الفندق على 10 غرفة بديكور تاريخي عربي، مجهزة بــشاشة تليفزيون وبأثاث عربي أصيل، وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية.

3- فندق جيت واي Gateway Hotel

فندق من فئة فنادق الأربعة نجوم يقع على شارع خالد بن الوليد من منطقة بر دبي، ويحتوي على 188 غرفة مكيفة ومزينة بديكور بسيط، تضم تلفزيون إل سي دي وثلاجة مع مجموعة من وسائل الراحة وحمام بحوض استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق مثل مركز اللياقة البدنية والسبا مع ساونا وحمام تقليدي وحوض للسباحة في الهواء الطلق وموقف مجاني للسيارات.

4- فندق ماركو بولو Marco polo Hotel

فندق من فئة فنادق الأربع نجوم في دبي، يقع بمنطقة ديرة دبي، وبالتحديد في شارع المطينا دبي، ويحتوي على 126 غرفة بديكور أنيق، مكيفة ومجهزة بشاشة تليفزيون ال سي دي وخدمة واي فاي مجانية.

كما يوفر هذا الفندق   مسبح ساخن للاستجمام والاستمتاع بالاضافة الى مركز للألعاب البدنية  كما أن  الغرف أعدت  لتضفي جواً من الراحة و الرفاهية اللامحدودة  حيث زودت حماماتها  بمجففات الشعر و يوفر فندق ماركو بولو أيضا  حافلات للذهاب للشواطئ المختلفة.

5- فندق XVA Art :

هو فندق من فئة 4 نجوم  يقع الفندق في حي الفهيدي منطقة البستكية , و المعروفة بطابعها التراثي التاريخي  الفريد ويتميز بديكور يمزج بين التصميمات القديمة و الحديثة فى لمسة فنية نادرة جذابة ويقدم خدمات متنوعة بسعر منخفض .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …