Millennium Hotels - Offer

بالصور.. افضل 10 فنادق في البرشاء دبي لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة البرشاء من اهم الاماكن السياحية في دبي ، حيث تضم العديد من الحدائق الجميلة وتنقسم المنطقة إى ثلاث مناطق هي البرشاء 1 والبرشاء 2 وجنوب البرشاء ، كما تضم المنطقة العديد من المولات التجارية ، لذلك تعد من اهم مناطق الجذب السياحي في الدي التي تعد من اهم مدن السياحة في الامارات وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق البرشاء دبي

تضم منطقة البرشاء دبي العديد من افضل فنادق دبي التي تعتبر من افضل فنادق الامارات ، سنذكر لكم في هذا المقال افضل فنادق دبي البرشاء استناداً على تقييمات زوّارها العرب وآرائهم.

 

فنادق في البرشاء دبي 5 نجوم

فندق كورال دبي البرشاء

يتميز هذا الفندق بموعه القريب من العديد من اماكن السياحة في دبي ، كما يقع بالقرب من مول الإمارات ، كما يقدم غرفاً واسعة كما يعتبر الفندق قربياً من منتزه وايلد مائي المائي ، و دبي مول الشهير ، ويعد الفندق من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

 

فندق شيراتون مول الامارات

يتميز فندق شيراتون مول الامارات بأنه متصل مع مول الامارات ، كما يتميز الفندق بإطلالات رائعة على أفق مدينة دبي ، ويقدم الفندق غرفاً واسعة تضم غرفاً للمعيشة ، ويعتبر سوق جميرا من اقرب الاسواق إلى الفندق حيث يبعد عن الفندق 4 كم ، ويعد الفندق من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق كمبينسكي مول الامارات

اقرا تقريرنا عن فندق كمبينسكي

يتميز الفندق بموقع مركزي بالقرب من العديد من المناطق مثل وسط مدينة دبي و مرسى دبي ونخلة جميرا ، ويرتبط الفندق بمول الامارات ، كما يوفر الفندق إطلالة على منحدرات التزلج سكي دبي، ويعد الفندق من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة والراحة ، طاقم العمل والخدمات.

فنادق في البرشاء دبي 4 نجوم

فندق نوفوتيل البرشاء دبي

يتميز فندق نوفوتيل البرشاء دبي بموقعه القريب من مول الامارات حيث يبعد عنه 2 كم ، كما تتميز غرفه بديكور عصري ، ويبعد الفندق عن مطار دبي مسافة 13 كم ، ويعد الفندق من افضل فنادق في البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، الراحة ، طاقم العمل والخدمات، واشتكى بعض النزلاء من بعض الازعاجات .

هيلتون جاردن ان دبي مول الامارات

يبعد هذا الفندق عن مول الامارات مسافة 400 متر وعن دبي مارينا مول 7 كم ، كما تتميز غرف الفندق بوجود مكتب خاص بكل غرفة مع اطلالات رائعة على المدينة، ويعد الفندق من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، المرافق، طاقم العمل والخدمات.

فلورا البرشاء

يتميز هذا الفندق بموقع مميز بالقرب من شارع الشيخ زايد وبالقرب من مول الامارات، كما تتميز الغرف في الفندق بديكورات كلاسيكية أنيقة ، ويقدم الفندق خدمة النقل المجانية إلى شاطئ الطائرات الورقية ، ويعد الفندق من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، القيمة المالية، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق دوناتيلو

يقع هذا الفندق في وسط الطريق بين وسط مدينة دبي ومرسى دبي ، ويوفر الفندق غرفاً أنيقة بتصميم داخلي عصري، كما ينظم الفندق رحلات السفاري الصحراوية والرحلات الاستكشافية برفقة المرشدين السياحيين ، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي البرشاء .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات، واشتكى بعض النزلاء من عدم الراحة بسبب ازعاجات الأصوات الصادرة من الشارع.

فندق روز بارك البرشاء

يتميز هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بقربه من العديد من اماكن السياحة في دبي ، وتتميز غرف الفندق بمساحاتها الواسعة بالإضافة إلى ديكوراتها الرائعة، كما يعد فندق روز بارك البرشاء من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق الخوري أتريوم

يقع الفندق في قلب دبي الجديدة بالقرب من مول الامارات ومناطق الاعمال المركزية ، فيما تجمع الغرف بي الأناقة والبهجة مما يوفر للنزلاء إقامة مريحة وهادئة ، ويعد الفندق من افضل فنادق البرشاء دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية الموقع، النظافة، طاقم العمل، واشتكى بعض النزلاء من بعض الخدمات .

فنادق في البرشاء دبي 3 نجوم

سنترو روتانا البرشاء

يتميز هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بموقعه القريب من مول الامارات حيث يبعد عنه 7 دقائق سيراً على الأقدام ، وقد تم تجهيز غرف الفندق بكافّة وسائل الراحة ، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي البرشاء .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل والخدمات .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …