Millennium Hotels - Offer

مجموعة “إكسبيريا” الرائدة ترفع مستوى الترفيه في الهواتف الذكية إلى أقصى الحدود بتصميم متجدد

سفاري نت – متابعات

يعتبر “Xperia XZ2” أكثر جهاز غني بميزات الترفيه التي تأسر الأحاسيس بشاشة عرض واسعة قياس 7 إنش بخاصية “HDR Full HD+”، ومكبرات صوت قوية، إضافة إلى نظام “الاهتزاز الديناميكي” الجديد (Dynamic Vibration System) الذي يجعل المحتوى نابضاً بالحياة. أما الكاميرا التي تتميز بخاصية Motion Eye™ فهي الآن الأولى من نوعها في العالم لتسجّل الأفلام بخاصية 4K HDR في هاتف ذكي1 وبالحركة البطيئة للغاية بقدرة التقاط 960 إطاراً في الثانية عالية الدقة.

يوفر “XZ2 Compact” الذي يعتبر أكثر هاتف ذكي2 مدمج، أداءً متميزاً مع شاشة عرض قياس 5 إنشات بخاصية “HDR Full HD+”، وأحدث تجربة من كاميرا   Motion Eye™ وتقنيات AV المتقدمة من سوني من أجل وضع أقصى قدر من الترفيه في راحة يد المستخدم.

يعمل الهاتفانبمعالج “كوالكوم سنابدراغون 845(Qualcomm® Snapdragon™ 845) وقد صمما لتقديم تجارب متفوقة الأداء مع سرعات تحميل Gigabit LTE من أجل تلبية تطلعات عشاق التكنولوجيا.

سوف يتم عرض ابتكار تقنية الكاميرا الجديدة المزدوجة المزودة بحساسية فائقة في”المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة”.

 

 

المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة، 26 فبراير 2018: كشفت “سوني موبايل كوميونيكيشنز” (سوني موبايل) النقاب اليوم، عن هاتفيها الجديدين Xperia XZ2 وXperia XZ2 Compact محدثةً تقدماً فريداً في هندسة وتصميم مجموعة “إكسبيريا”. وقد تم تصميم الهاتفين بمفهوم متجدد لتوفر تجارب ترفيهية غامرة. يقدم الهاتفان تطوراً هائلاً في الكاميرا وشاشة العرض وتقنيات الصوت فضلاً عن تصميم رائع وجديد ليناسب راحة اليد.

وقال هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالميين في “سوني موبايل كوميونيكيشنز”: إذا كان الترفيه هو أولوياتكم، فإن هاتفينا الجديدين “Xperia XZ2″ و”Xperia XZ Compact” هو ما تسعون إليه من هواتف ذكية. وأضاف “فانطلاقاً من ما يتضمناه من تقنيات متطورة جداً في الداخل ووصولاً إلى التصميم الجديد والأنيق، فإن هذين الهاتفين الذكيين هو كل ما تحتاجون إليه وربما أكثر من ذلك بكثير. لقد دفعنا مستويات سوني إلى حدود أبعد من ذلك مع منتجاتنا الجديدة خصوصاً فيما يتعلق بتسجيل الأفلام ومشاهدتها والاستماع إلى الموسيقى، وهو ما يجعلنا نرتقي بالترفيه إلى أقصى الحدود”.

 

Xperia XZ2

ترفيه إلى أقصى الحدود

وفي إطار سعي “سوني موبايل” إلى دفع تجربة المشاهدة إلى أقصى الحدود، فإن “Xperia XZ2” يأتي بشاشة واسعة قياس 5.7” 3HDR Full HD+ 18:9، بحيث يمكنكم الاستمتاع بأفلامكم ومحتوياتكم المفضّلة بمستوى ألوان وتباين استثنائي. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكنكم فقط مشاهدة محتوى المدى الديناميكي العالي (HDR)، بل أن استخدام تقنية سوني  BRAVIA® TV، ™ X-reality للهاتف المتحرك، سوف تقوم بتحويلها إلى جودة تقارب جودة المدى الديناميكي العالي (HDR) حتى عند مشاهدة مقاطع الفيديو، فإنكم سوف تحصلون على نوعية إعادة تشغيل أفضل وهو ما يجعلكم تشعرون أنكم تختبرون تجربة الأفلام.

 

ويقدم “XZ2” تجربة حسية جديدة، مضيفاً إحساساً إدراكياً من اللمس لكي تتمكن من الشعور بتجربة المشاهدة، وهو ما يضفي متعة ترفيهية لامتناهية وفريدة من نوعها، ويستخدم هذا الهاتف “نظام الاهتزاز الديناميكي                       (Dynamic Vibration System) الجديد من سوني الذي يحلل البيانات الصوتية ويجعلك تشعر بالحركة بين يديك جاعلاً الأفلام والألعاب والفيديوهات تنبض بالحياة. كما يمكنك مشاركة الفيديوهات المفضّلة لديك مع أصدقائك بفضل قوة مكبرات صوت الستيريو الأمامية. كما يتميز بتقنية S-Force Front Surround وهو ما يوفر مكبرات صوت هي الأعلى على الإطلاق في مجموعة “إكسبيريا”.

 

الجودة السمعية العالية هي متوفرة أيضاً من خلال استخدام خبرة سوني في مجال السمعيات مع الصوت الأصلي الحقيقي للصوت عالي الدقة4 (Hi-Resolution Audio) جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا “DSEE HX” للترقية. كما أن الجودة مضمونة عندما يتم الربط بمكبرات الصوت اللاسلكية أو سماعات الرأس بفضل تقنية البلوتوث المحسّنة ” LDAC” التي توفر الصوت العالي الدقة5 (High-Resolution Audio).

 

إمكانيات تسجيل فيديو والتقاط صور إلى أقصى الحدود

لقد تم تعزيز كاميرا ™Motion Eye إلى أقصى الحدود وحصلت على تحديث رائع مع خاصية 4K HDR لتسجيل الأفلام الأولى من نوعها في هاتف ذكي1 في العالم. ويمكنك الآن تصوير الواقع مع تباين مذهل بالإضافة إلى التفاصيل والألوان الحية الدقيقة ومشاركتها أو تحميلها على تلفاز متوافق مع خاصية  “HDR” أو اليوتيوب لكي تشاهد المحتوى الخاص بك مرة أخرى بواقعية حية. كما تم تحديث خاصية التصوير البطيئة للغاية مع 960 إطاراً في الثانية لتصبح بدقة عالية بالكامل (Full HD) وتجعل أوقاتك الرائعة أكثر تميزاً. وتزوّدك كاميرا ™ Motion Eye  بكل ميزات التصوير الفوتوغرافي التي تتوقعها من “إكسبيريا” مع ميزات التحكم الذكية مثل “التصوير التنبؤي” (Predictive Capture) مع الكشف عن الابتسامة والحركة، و”الضبط التلقائي للصورة” (Autofocus) و”الضبط التلقائي التنبؤي للصورة” (Predictive Autofocus). وبفضل تلك الميزات الفائقة، إضافة إلى سرعة الإطلاق والتصوير (Quick Launch and Capture) الخاصة ب”سوني”، فإنك لن تفوّت أية لحظة.

 

ولأسلوب فريد من نوعه ومثير حقاً لالتقاط الذكريات بخاصية تطبيق  3D Creator فهو متاح الآن بمرونة أكبر للمسح الضوئي الثلاثي الأبعاد. ليس فقط يمكنك المسح الضوئي للأشياء أو لوجوه الأصدقاء في أقل من دقيقة مستخدماً الكاميرا الرئيسة، بل يمكنك أيضاً إنشاء صور ثلاثية الأبعاد لنفسك باستخدام الكاميرا الأمامية – لإعطاء الحيوية لصورك السيلفي بالأبعاد الثلاثية ومنحك فرصاً لا نهاية لها في عالم التصاميم الثلاثية الأبعاد. وقد أصبحت مرحلة ما بعد المعالج متاحة الآن بجودة أكبر للصور الثلاثية الأبعاد. أضف إلى ذلك، أنه بمجرد الانتهاء من المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد لصورة السيلفي أو غيرها، فإنه يمكنك تحميلها تلقائياً على صفحتك على فيسبوك من خلال ميزة 3D Creator.

 

تصميم جديد مذهل

كل تلك التجارب العظيمة مغلّفة بأسلوب تصميم جديد مع السطح الزجاجي الثلاثي الأبعاد الذي يخلق شكلاً سلساً ومريحاً في راحة يدك.

ويتباين التصميم الأنيق للجهاز مع بنيته القوية والمصنوعة من زجاج “Corning® Gorilla® Glass 5” وإطار معدني ليزيد من متانته وروعة مظهره. ويعكس تصميم الهاتف بألوانه الأربعة الجمال والتألق في كل زاوية منه بفضل الزجاج الجميل وتدفق الضوء، وهو متاح بالفضي السلس والأسود السلس والأخضرالغامق والوردي الفاتح. وصُمم “XZ2” الحاصل على معيار IP65/IP68 6 لمقاومة البقع ورذاذ السوائل بحيث أنك لست مضطراً للتفكير مرتين للرد على هاتفك أثناء هطول المطر.

 

أداء لامتناهٍ إلى أقصى الحدود

سوف يوفر الهاتف المتحرك الذكي “XZ2” المدعوم بشريحة معالج “سنابدراغون 845” الحديثة                                        (Qualcomm® Snapdragon™ 845 Mobile Platform) مع “X20 LTE”، تجربة غامرة يخوضها المستخدم بسرعات اتصال فائقة أسرع من أي وقت مضى (تصل إلى 1.2Gbps) مع الجيل الثاني من ” Gigabit LTE” مما يجعل المستخدمين يستمتعون بحياة عصرية خلال فترة العمل أو في خلال أوقات فراغهم. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على حلقة مسلسل تلفزيوني في غضون 207 ثانية مع سرعة تحميل فائقة.

 

ومع كل السرعة والأداء العالي فإنك تريد التأكد من أن البطارية لن تخذلك، وهذا ما سوف يوفره “XZ2” بالتأكيد. مع بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 3180mAh والأكثر قدرة على التحكم بكفاءة الطاقة على الإطلاق، وذلك بفضل Qualcomm® Snapdragon™ 845 Mobile Platform””، فإن “XZ2” سوف يوفر الطمأنينة على مدار اليوم. كما أن مزايا بطارية “إكسبيريا” الفعّالة سوف تتضمن أيضاً “Smart Stamina” ووضع STAMINA” “، إضافة إلى 8“Battery Care” وتكنولوجيا “Qnovo Adaptive Charging” التي تساعد البطارية على البقاء في حالة جيدة وتعطيها عمراً أطول. أما بالنسبة لإعادة شحن بجهد أقل، فإنه بإمكانك استخدام منصة الشحن اللاسلكية 9(WCH20)، وغيرها من أجهزة الشحن المتوافقة مع “Qi” ، وذلك ببساطة عن طريق وضع “XZ2” على المنصة من أجل شحنها بالطاقة من دون الحاجة إلى وصله.

 

Xperia XZ2 Compact

الأفضل في تكنولوجيا سوني بتصميم مدمج

 

فضلاً عن كونه ضمن الأجهزة الرائجة في سلسلة “إكسبيريا” الرائدة، يقدم “XZ2 Compact” بعداً أكبر لمفهوم الهاتف المدمج الرائد، حيث توفر لك شاشة هذا الهاتف راحة كبيرة في كف يدك مع شاشة العرض الواسعة                   5” HDR Full HD+ .  تم تزويد الجهاز بشاشة كبيرة ومكبرات صوت الستيريو القوية ليكون أقوى جهاز ترفيهي مدمج.

 

كما يمتلك هذا الهاتف العديد من التحديثات المتميزة الموجودة في شقيقه الأكبر “XZ2″، على غرار تحديثات          Motion Eye™ 2018 التي تتضمن 3D Creator لصور السيلفي وخاصية الحركة الشديدة البطء                 “Full HD Super slow motion” فضلاً عن الميزة الرائدة لالتقاط الصور الثابتة. كما أن هذا الهاتف يحتوي على تقنيات “سوني” لتعزيز الصوت مثل “Hi-Res Audio” مكبرات صوت الستيريو من أجل توفير ترفيه لامحدود.

وعلى الرغم من صغر حجم هذا الهاتف المتحرك الذكي، غير أنه مدعوم بأحدث وأسرع معالج هو               Qualcomm® Snapdragon™ 845 Mobile Platform

 

ويمتلك “XZ2 Compact” ، الذي تمت صناعته بحرفية عالية، نفس مفهوم التصميم الذي تم اعتماده في “XZ2 مع شكل منحن جميل يجعلك تشعر بالراحة القصوى وهو في راحة يدك. المتانة مضمونة بفضل الهيكل الخارجي المتماسك للجهاز والمصنوع من زجاج “Corning® Gorilla® Glass 5” والبولي كاربون المقاوم للخدوش وإطار معدني إضافة إلى المعيار العالمي “IP65/IP68”.

ويأتي هذا الهاتف بأربعة ألوان رائعة غير لامعة: الأبيض الفضي (White Silver)، الأسود، الأخضر الغامق (Moss Green)، والوردي الأرجواني (Coral Pink).

 

الإكسسوارات

هناك مجموعة من الإكسسوارات الداعمة سوف تكون متاحة بما في ذلك Style Cover Touch  و                    Style Cover Stand بألوان متطابقة لكلا النموذجين.

كما تتوفر أيضاً ملحقات للشحن اللاسلكي مثل منصة 11(Wireless Charging Dock (WCH20 السريعة وبجهد أقل إضافة إلى Quick Charger UCH12W الذي يوفر ساعات من وقت البطارية عن طريق توصيله لبضع دقائق فقط. كما تتيح لك سماعة الرأس 2-way Style USB Audio & Bluetooth® Headset (SBH90C) الاستمتاع بالموسيقى والتحدث لاسلكياً بجودة عالية وكذلك عبر خيار USB Type-C™ Cable الذي يوفر صوتاً عالي الدقة (Hi-Res Audio) مع منفذ رقمي (USB) مباشر. كما يمكن أيضاً شحنه من “Xperia” خلال الاستماع حتى أنه بإمكانك التبديل بسهولة بين اللاسلكي في حال تسارع نفاذ البطارية. كما تتميز سماعة الأذن                      (Open-ear Stereo Headset (STH40D بوزنها الخفيف والاستماع المزدوج المريح، إضافة إلى أن Xperia Ear Duo تستخدم سمعيات سوني الرئيسة من أجل توزيع سماعات الأذن ‘open-ear’ الستيريو اللاسلكية، وهو ما يجعلك تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى والوصول إلى المعلومات والتواصل من جهة مع إمكانية سماع الأصوات الصادرة من حولك في آن واحد. كما يتوفر أيضاً USB Type-C™ 2-in-1 Cable (EC270) لكي تستمتع أيضاً بالصوت من السماعات السلكية وفي الوقت نفسه تقوم بشحن هاتفك. يرجى مراجعة المشغلين المحليين وتجار التجزئة للتأكد من توفر تلك الإكسسوارات.

 

التوفر في الأسواق

سوف يكون “Xperia XZ2″ و”Xperia XZ2 Compact” متوفرين عالمياً اعتباراً من مارس 2018 ومزودين ب Android™ 8.0 Oreo.

 

لمحة عن تقنية الكاميرا المبتكرة

نحن في سوني، نعلم مدى أهمية الكاميرا المتطورة في الهاتف الذكي، لذلك، واصلنا الدفع في اتجاه توسيع الحدود إلى ما هو ممكن. وسوف نستعرض خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة تكنولوجيا الكاميرا الفائقة الحساسية التي تتمتع بالقدرة على رؤية ما لا يمكن رؤيته، بما في ذلك الصور خلال الإضاءة المنخفضة للغاية. فمع الكامير المزدوجة التي تم تطويرها حديثاً ومع معالج سوني “fusion image signal” الذي تم تطويره مؤخراً والذي يجعل المعالجة فورية، فإن ذلك سوف يسمح بالتقاط الصور في الأماكن المعتمة للغاية بفضل حساس ISO 51200 للصور الذي لا مثيل له، وحساس ISO 12800 للفيديو الذي هو يتوفر حالياً فقط مع الكاميرات ذات العدسات القابلة للتغيير. وسوف تسمح الحساسية الفائقة للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحاً مع ضوضاء أقل وغشاوة أقل. إنه ابتكار تكنولوجي لإشعال الرغبة لدى هواة الكاميرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق خدمة سامسونغ باي في الإمارات مع خصم 50% على المطاعم والوجهات الترفيهية

سفاري نت – متابعات أعلنت “سامسونغ الخليج للإلكترونيات” عن إطلاق قسائم خدمة “سامسونغ باي” ما …