إعادة إطلاق منتجع وسبا ذا سيمينياك أحد أروع فنادق بالي

سفاري نت – متابعات

يُعتبر منتجع وسبا ذا سيمينياك الشاطئي أرقى منتجعات المدينة ويأخذ حصة الأسد من منظر الواجهة الشاطئية الساحر في سيمينياك. يوفر المنتجع إطلالةً لا تُحجب على المحيط ومطعم ولاونج سانجي في الهواء الطلق الذي لا يضاهيه مكانٌ آخر لتأمّل مغيب الشمس المهيب على الجزيرة. تمدّد على كرسيّ للتشمس واستمتع بتناول المشروبات بخلاصة جوز الهند فيما تتنعّم بمنظر مغيب الشمس الأخّاذ في المحيط الهندي. فلا عجب إذاً أن قضاء عطلةٍ في هذا المنتج والسبا سيؤمّن لك ذكريات تدوم طويلاً.

احجز الآن لإستفادة من عرض افتتاح المنتجع الحصري: مع عرض “Beachfront Oasis”،عند الحجز لمدة ثلاث ليال سوف يستمتع الضيوف بالليلة الرابعة مجانا. العرض صالح على جميع الغرف والأجنحة والفيلات ويشمل وجبة إفطار يومية.

خضع منتجع وسبا ذا سيمينياك الشاطئي الذي يوفر إقامةً فاخرة لعملية تجديدٍ مذهلة مؤخراً.

قال المدير العام مايكل لويبل، “يتميز منتجع وسبا ذا سيمينياك الشاطئي بموقعه الاستثنائي بجوار الشاطئ، وبإطلالته المدهشة على المحيط، وبحدائقه الغنّاء وضيافته الأصيلة. إنه واحةٌ استوائية ساحرة تستقطب المسافرين رفيعي الذوق”.

سيعشق الزوار من الشرق الأوسط مساحة الفلل الفسيحة المطلة على المحيط والحديقة وخصوصيتها كما تتوفر إمكانية حجز غرفٍ مشتركة للعائلات والمجموعات. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ منتجع وسبا ذا سيمينياك الشاطئي 26 جناحاً و68 غرفة إلى جانب الفلل التي تشمل غرفة نومٍ واحدة وغرفتين.

هذا وتشمل مرافق المنتجع مطعمين مميزين. يقدّم مطعم ولاونج سانجي في الهواء الطلق مأكولاتٍ متوسطية في حين يقدّم مطعم سانتان الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة مأكولاتٍ أصيلة من بالي فضلاً عن مأكولاتٍ عالمية. ويتسنّى للزوار تناوب مشروبات فاخرة أخرى في استراحة كلاس أند براس الفاخرة.

يضمّ المنتجع أيضاً مركزاً حديثاً للّياقة البدنية يطلّ على الحديقة، وكاينجان سبا الشهير فضلاً عن حوض سباحة مترامي الأطراف على طرف الواجهة البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإقامة اسطورية بين ربوع فندق ون آند أونلي رويال ميراج

سفاري نت – متابعات يقدّم فندق ون آند أونلي رويال ميراج لهذا الصيف باقة “إقامة …