Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أجمل المنتجعات الشتوية في كندا

سفاري نت – متابعات

تتركز أكبر منتجعات التزلج الكندية الرائعة في كولومبيا البريطانية وألبرتا وكندا الغربية، وتليها كل من أونتاريو وكيبيك، في حين تقدم مدينة ويسلر التي تبعد ساعتين فقط عن مدينة فانكوفر، تجربة تزلج على المستوى العالمي سواء بالفنادق الفاخرة والمطاعم الراقية وأماكن التسوق الملونة أو في مسارات التزلج الخلابة التي تتنوع بين التضاريس الصعبة للمحترفين والمسارات السهلة للمبتدئين والأطفال وفقا لموقع الرجل.

وتتربع منتجعات ألبرتا حول منطقة بانف الجميلة، وتستضيف أونتاريو الرحلات العائلية بأجمل الحدائق والمرافق المذهلة على تلة بلو منتين القريبة من تورنتو، ويستطيع محبي المغامرات والتجارب الإستثنائية على الثلج التوجه إلى مونت تريمبلانت الرائعة.

ويسلر بلاكومب “Whistler Blackcomb

يعتبر هذا المنتج الراقي من أجمل وأشهر المنتجعات الشتوية في كندا حيث توجد مرافق وخدمة على مستوى عالمي، كما تمتلك إطلالات مذهلة على اثنين من الجبال الشاهقة التي تسقط منحدراتها كالشهب المضيئة على قرية ويسلر الساحرة. ويقع فندق هورستمان غلاسيه في مدينة بلاكومب ويوفر تجارب مذهلة للتزلج على مدار السنة، ويربط بين القمتين الألماستين قطار تمتد سكته على أكثر من ثلاثة كيلومترات حيث يستطيع المتزلجين وغير المتزلجين الإستمتاع بالمناظر المذهلة لجبال كواست منتينز الجميلة في كولومبيا البريطانية.

منتجع بحيرة لويس للتزلج “Lake Louise Ski Resort

تقع بحيرة لويز الخلابة في قلب جبال الروكي على بعد أقل من ساعة من مدينة بانف، وهي إحدى أشهر المنتجعات في كندا لمنحدراتها الرائعة والمناظر المذهلة لوادي بو والجبال المحيطة الممتدة بسهولها الخصبة إلى مدينة فيرمونت. يمتد المنتجع على أكثر من 4200 هكتاراً من التضاريس المميزة للتزلج وفيه مجموعة من المرافق الراقية التي تتنوع بين مدارس تعلم التزلج للمبتدئين والمطاعم الجبلية والسبا الدافئ، ويوفر الكثير من الرحلات السياحية لمشاهدة القرى المجاورة والقيام بالأنشطة الممتعة.

منتجع سانشاين فيلدج للتزلج والرياضة “Sunshine Village Ski and Snowboard Resort

يقع فندق سنشاين فيلاج في حديقة بانف الطبيعية الوطنية، ويمكن الوصول إليه عبر القطار الذي ينطلق بالقرب من مدينة بانف للإستمتاع بمساحات واسعة من الجمال الطبيعي الذي يخطف الأنفاس لقمم جبال الروكي، ويعتبر الوجهة الأمثل للمتزجلين المحترفين لكونه يقدم مسارات وتضاريس صعبة ومتطرفة وخاصةً في جبل غوست، وقد خصص المنتجع 20% من مساراته للرياضين المبتدئين على تلة متوسطة الارتفاع.

منتجع بيج وايت “Big White Ski Resort

يشتهر منتجع بيج وايت بأروع مسارات التزلج المفتوحة على أفاق لا تنتهي، وهو منتجع عائلي بإمتياز ويحتوي على العديد من المرافق المتميزة التي توفر الراحة والإقامة الممتعة. يمتد المنتجع على 2600 هكتاراً من التضاريس الجميلة حيث يوجد أكثر من 19 مصعداً ينقل المتزلجين إلى أماكن ومسارات مختلفة على المنحدرات الساحرة لوادي أوكاناغان في كولومبيا البريطانية بالقرب من مدينة كيلونا.

منتجع مونت تريمبلانت للتزلج “Mont-Tremblant Ski Resort

يقع في مقاطعة كيبيك التي تحتوي على أجمل المنتجعات الشتوية في العالم، إلا أن التزلج في منتجع مونت تريمبلانت يعتبر من أحد أعظم أسرار كندا العظيمة، يتمتع الفندق بموقع رائع حيث يبعد ساعة ونصف الساعة عن مدينة مونتريال الساحرة، وأقل من ساعتين من أوتاوا في شرق كندا. يحتوي على أكثر من 665 هكتاراً من الأراضي الجبلية ذات التضاريس الجميلة  التي يصل ارتفاعات بعضها إلى أكثر من ألفي قدم، ويحتوي على القرية الأوروبية ذات الطراز الراقي والتي تضم مجموعة من المرافق الفاخرة والدافئة، إلى جانب المطاعم الكلاسيكية والأسواق النابضة بالحياة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …