Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي منتجع أوبيروي الشاطئي … وجهة تجمع الرفاهية مع جمال الطبيعة

سفاري نت -متابعات

 يتفرّد منتجع أوبيروي الشاطئي في الزورا بخصائص المنتجع المتكامل حيث تم تصميمه بأسلوب يجمع بين الفنادق والمنتجعات والفلل كما يمكن لضيوف المنتجع زيارة ملعب الغولف والمارينا الخاص بمنطقة الزورا إضافة إلى رصيف خاص لليخوت ومرافق للألعاب المائية فضلاً عن وجود المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية للتسوق وفقا لموقع عين دبي.

يبعد المنتجع الشاطئي أوبيروي 25 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، كما يذكر أن وجهة الزورا السياحية تبلغ مساحتها 5.4 مليون متر مربع تقع على طول شبه جزيرة ذات طبيعية خلابة على ساحل عجمان، وذلك بين مليون متر مربع من أشجار المنغروف الطبيعية القديمة والبحيرات الخلابة  حيث يوجد أكثر من مائة نوع من الطيور والأسماك، بما في ذلك طائر الفلامينغو الأصلي وردي اللون.

أما لعشاق المغامرات والطبيعة فإن منطقة الزورا تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة حيث يمكن للضيوف ممارسة رياضة الكاياك من خلال ركوب القوارب عبر أشجار المانغروف وذلك في جولة إرشادية في الأراضي الغنية بيئياً والتعرف على الجهود المبذولة للحفاظ على التنوع البيولوجي.

تتيح الزورا لكل زوارها الباحثين عن الإثارة فرصة تعلم كيفية التنزه في مركز الرياضات المائية كرياضة التزلج على الماء عبر الكابلات الموصلة بالقوارب حيث تعد هذه الرياضة من أكثر الرياضات المائية إثارة فضلاً عن العديد من الرياضات المائية الأخرى مثل التجديف والوقوف على الألواح المائية.

لكل الزوار الباحثين عن مختلف أنواع التسلية يمكنهم التوجّه إلى نادي الغولف حيث يمكن لجميع الزوار إيجاد المتعة سواء كانوا محترفين أو مجرد مبتدئين في لعب الغولف.

للمزيد من المعلومات حول الحجز، أو لإجراء الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 65044888 971+، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: reservations.toaz@oberoihotels.com. يقع المنتجع في الزورا عجمان الإمارات العربية المتحدة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …