Millennium Hotels - Offer

تعرف على أجمل الأماكن السياحية فى جزيرة “الأحلام” هاواي أمريكا

سفاري نت – متابعات

السياحة في هاواي..تمتاز بضمها لمجموعة كبيرة من المعالم السياحية الخلابة التى تجعل منها جزيرة الأحلام للسياح وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في هاواي..

تعرف على ..أجمل الاماكن السياحية في هاواى..

تعرف هاواى بأنها جزيرة الأحلام بفضل ما تضمه من شواطىء وجزر مميزة ومناظر طبيعية ساحرة وجو ممتع وخلاب وينال إعجاب السياح وخاصة محبى الهدوء والإسترخاء وهى أنسب مكان لقضاء إجازة شهر العسل، وتعتبر هاواى واحدة من أهم الاماكن السياحية في أمريكا وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها من مختلف دول العالم.

وتضم هاواى مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة بالمعالم السياحية التى تمتاز بها فهناك يمكنك ممارسة هواية السباحة بجانب خوض مغامرة الغوص والتعرف على طبيعة الحياة تحت الماء ومشاهدة جمال الشعاب المرجانية، كما يمكنك القيام بأجمل جولة بحرية على متن القوارب هناك.

– إليك ..جزيرة “أواهو” Oahu beach واحدة من أفضل الاماكن السياحية في هاواى…

وتحتل مكانة وأهمية سياحية كبيرة فى هاواى بفضل ما تضمه من معالم سياحية مميزة ومناظر طبيعية خلابة وهى مكان مثالى للحصول على وقت مميز من الإستجمام وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الرمال الناعمة والمياه الصافية النقية، وتضم الجزيرة عدد كبير من الشواطىء المميزة ويأتى على رأسها: شاطىء “إيمانالو”، وايكيكي وتعتبر من أكثر المعالم السياحية شهرة وشعبية فى أمريكا وتشهد زحاما كبيرا وإقبالا واسعا طوال أيام السنة.

وبتواجدك بجزيرة أواهو يمكنك ممارسة هواية السباحة والغوص ومشاهدة جمال الأسماك هناك والتعرف على أسرار الحياة البحرية عن قرب، ولا يفوتك الغطس بمنطقة خليج هانوما لمشاهدة أنواع الأسماك المختلفة وإلتقاط صور مميزة لتجسد هذه اللحظات التى لا تتكرر كثيرا فى حياتك.

– “الجزيرة الكُبرى” largest island..واحدة من أبرز الاماكن السياحية في هاواى ..

وهى الجزيرة الأكبر فى هاواى ومن أكثر عوامل جذب السياح لأمريكا ، وتحتل مكانة كبيرة فى قلوب السياح بفضل ما توفره لهم من أنشطة ترفيهية كما تضم مختلف الألعاب المائية والكثير من المناظر الطبيعية التى تجعلك تشعر بالإستجمام والإسترخاء .

ولا يفوتك زيارة الشواطىء التى تمتاز بها الجزيرة ويأتى على رأسها: شاطىء كونا وتمتع برؤية المنظر الطبيعى الخلاب للشلالات وقم بزيارة للحديقة الوطنية هناك والتى يطلق عليها إسم حديقة “البركان”، وشاهد المعالم السياحية المميزة للمنطقة فى إطلالة مميزة لقمة الماموث المغطاة بالثلج والتى تشهد إقبالا واسعا من قبل السياح.

– تعرف على أجمل المدن والاماكن السياحية في هاواى..

تضم هاواى مجموعة كبيرة من المدن السياحية التى يتوافد عليها السياح بالآلاف كل عام ويأتى على رأسها: مدينة “ماوي” وهى من أكثر المدن السياحية شعبية فى هاواى وبتواجدك بها يمكنك القيام بأجمل جولاتك البحرية والتمتع بمشاهدة أشجار الخزامى التى تنتشر فى مزرعة مميزة هناك.

وبتواجدك فى هذه المدينة المميزة يمكنك ممارسة الكثير من الألعاب المائية كالتزحلق على الأمواج بالشواطىء الجميلة هناك ولا يفوتك القيام بجولة مميزة سيرا على الأقدام بطريق هالاكالا .

ولا يفوتك زيارة منطقة “كاواي”، وزيارة المعالم السياحية التى تنال إعجاب السياح ومنها: وادى كانيون، كما يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة السياحية والتمتع بجولة مميزة على طول الساحل وقم بزيارة مغارة “كاواي” .

– لا يفوتك زيارة “مولوكاي” Kauai Island..عند السفر الى هاواى..

وهى واحدة من أجمل الاماكن السياحية في هاواى وتحتل شعبية كبيرة بين السياح وهناك يمكنك التمتع بالكثير من الجولات بين المعالم السياحية الجذابة ومنها: وادى حلاوة بجانب المنتجعات التى تضمها المنطقة والأنشطة الترفيهية التى تجعلك تكرر تجربة السفر الى هاواى.

– ساحل “نا بالي كوست” The Na Pali Coast..واحدا من افضل اماكن السياحة في هاواى..

ويشتهر بطبيعته الساحرة وكونه مكان مثالى للإسترخاء والإستجمام بعيدا عن دوشة المدن وهناك يمكنك القيام بأجمل جولاتك سيرا على الأقدام بطول الساحل الذى يمتد لمسافة طويلة وتمتاز الطرقات هناك بشكلها الجمالى ورمالها الناعمة ولا يفوتك مشاهدة جمال الأنهار التى تنتشر بالمنطقة بجانب التمتع بالسير على المنحدرات وإلتقاط أجمل الصور بالوديان المميزة هناك، ويحتل الساحل مكانا حيويا ومميزا غرب جزيرة كاواى.

– “ماواى” Maui..واحدة من افضل اماكن السياحة في هاواى..

وتعتبر ماواى واحدة من افضل اماكن السياحة في هاواى وتشتهر بتواجد الحيتان بأعداد كبيرة وهناك يمكنك خوض مغامرة مشاهدتهم عن قرب كما يمكنك إلتقاط صور مميزة للغاية ، وبتواجدك فى هذا المكان الرائع يمكنك التمتع بمشاهدة الألعاب والعروض الممتعة التى تنفذها الحيتان وكأنها مدربة على ذلك، وتعتبر ماواى موطنا رئيسيا للكثير من أنواع الحيتان وهى ثانى أكبر الجزر التى تضمها هاواى وتحظى بشعبية كبيرة وتشهد زحاما شديدا طوال أيام السنة.

– تعرف على أشهى الأكلات التى تشتهر بها هاواى…

يشتهر المطبخ فى هاواى بتنوع أكلاته وأطباقه ما بين المحلية والعالمية فهناك تحصل على أشهى الطعام وألذ المشروبات، ويولى المطبخ فى هاواى إهتماما كبيرا بالفواكه وخاصة الإستوائية بجانب محاكاة أكلات المطبخ الصينى والفلبينى.

وتضم هاواى مجموعة كبيرة من أجود المطاعم والتى تعتمد على طباخين مهرة من الفلبين والصين .

– إكتشف جمال الشلالات فى  طريق “هانا””Hana”…

 

ويعتبر طريق هانا واحدا من افضل اماكن السياحة في هاواى بفضل ما يضمه من شلالات غاية فى الجمال كما أنه يحتل موقع مميز بالقرب من بحيرة التركواز، وتمتد الشلالات لمسافة كبيرة تصل إلى أكثر من 109 كم ، وتحتل مكانة كبيرة فى قلوب السياح كما إنها ذات أهمية كبيرة فى هاواى فتعمل على الربط بين مدينة هانا وكاهولوى.

– قم بزيارة لقصر ” لولاني” Iolani Palace..واحدا من اجمل اماكن السياحة في هاواى..

ويعتبر واحدا من أشهر المعالم السياحية فى هاواى وهو القصر الوحيد فى المنطقة وذات أهمية سياحية وتاريخية كبيرة فيرجع تاريخ بناؤه لعام 1882 م وهو واحدا من أهم اماكن السياحة في هاواى.

– جزر “وايميا كانيون “Waimea Canyon“.. اهم معالم السياحة في هاواى..

وهى واحدة من أشهر الجزر وأكثرها زحاما بالسياح فى هاواى وتمتاز بمناظر طبيعة خلابة تنال إعجاب الزوار وهى أقدم الجزر الموجودة بجزيرة هاواى وتمتد لمسافة كبيرة تصل إلى 16 كم، ولا يفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الطبيعة الخلابة هناك .

– خليج Hanauma ” “..واحدا من افضل معالم السياحة في هاواى ..

ويمتاز بالجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية والمغامرات الممتعة فهناك يمكنك ممارسة السباحة والغوص وتمتع بجمال الطبيعة هناك ، ولا يفوتك زيارة المحمية الطبيعة التى يمتاز بها الخليج وتجعله واحدا من افضل معالم السياحة في هاواى.

– إكتشف الماس فى “النصب التذكاري” فى هاواى..

وهو من أكثر المعالم السياحية شهرة فى هاواى ومن خلاله يمكنك التعرف على مناطق إستخراج الماس من المنحدرات ، وهو نصب خاص برئيس الدولة ولا يفوتك زيارة المخابىء العسكرية بالمنطقة والصعود لقمة المرتفعات هناك لمشاهدة جمال المنطقة من أعلى نقطة.

– تمتع بالطبيعة الخلابة فى حدائق “ايميا”Gardens Waimea..

وتحتل حدائق ايميا النباتية مكانة كبيرة فى قلوب السياح فهى واحدة من أجمل الأماكن السياحية فى هاواى وهناك يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة بجانب ممارسة هواية السباحة فى البرك هناك، وإكتشف عشرات الأنواع من النباتات المختلفة وبعضها نباتات نادرة وتعمل الحديقة على حمايتها من الإنقراض.

– حديقة الحيوان “zoo”..حيث حيوانات الغابات المطيرة…

وتشهد حديقة الحيوان فى هاواى زحاما شديدا وإقبالا واسعا من السياح بفضل ما تضمه من غابات وحيوانات نادرة مهددة بالإنقراض، بجانب الحيوانات المسلية كالقردة ومجموعة كبيرة من الطيور ، كما يمكنك الحصول على أجمل الهدايا التذكارية من خلال المحلات المميزة التى تضمها الحديقة.

– حديقة “هوناوناو””hunawnaw” …

وتحتل موقعا حيويا بأكبر الجزر فى هاواى وهناك يمكنك التمتع بمشاهدة السلاحف وإلتقاط الصور المميزة بصحبتهم، وتمتاز الحديقة بمساحتها الكبيرة والتى تصل إلى 182 فدان كما يكسوها الغطاء النباتى المميز .

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …