Millennium Hotels - Offer

فندق جراند تريميزو يُعيد افتتاح أبوابه بانطلاق موسم 2018

سفاري نت – متابعات

يستعدّ فندق جراند تريميزو الواقع على ضفاف بُحيرة كومو بمياهها الفيروزية الرقراقة، لإعادة افتتاح أبوابه لموسم 2018 في 9من مارس. يتسنّى للضيوف المقيمين في هذا الفندق التاريخي على طراز فنّ الباروك الاستمتاع بنسيم الربيع الدافئ، أثناء تأمّل المشاهد الخلاّبة للشواطئ المشمسة والريفييرا حيث تتفتّح أزهار الأزاليا.

عيّن فندق جراند تريميزو سيلفيو فيتوريللو مديراً عاماً بمناسبة إعادة الافتتاح. يحمل سيلفيو في جعبته أكثر من 14 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة من فئة الخمس نجوم، تحديداً في المشاريع حيث لا تقتصر الفخامة على الأناقة وجودة الخدمة فحسب، بل تغمر الضيوف بشعور الدفء والأُنس والانتماء. وهو يعمل في الفندق منذ خمسة أعوام.

سيشهد الموسم الجديد افتتاح فيلا سولا كابياتي لاستقبال الضيوف الذين ينشدون تجربة ملكية من العمر. تُعتبر هذه الفيلا المهيبة إحدى أجمل الفلل الجاثمة على ضفاف بحيرة كومو، وتُجسّد الفنّ الإيطالي الذي تناقلته واحدة من أنبل العائلات في لومبارديا.

يمكن حجز الفيلا المستوحاة من الزمن الجميل على أساس حصري، وتشمل الإقامة فيها فطوراً بحسب القائمة، وخدمة مساعد النزلاء على مدار الساعة، وعاملة تنظيف ومدبّرة منزل خاصة، وحوض سباحة مدفّأ في الهواء الطلق، وشبكة واي فاي عالية السرعة، وخدمة غسيل الملابس (باستثناء التنظيف الجاف)، إلى جانب مرسى خاص للقوارب وطاهٍ خاص لتحضير الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة من قوائم الفيلا. يبدأ سعر الليلة الواحدة في فيلا سولا كابياتي من 6 آلاف يورو في الليلة (باستثناء الضريبة على القيمة المضافة ونسبتها 10%)، وتتّسع لـ 12 شخصاً ممّا يجعلها الخيار المثالي للعائلات الكبيرة.

بما أنّ فيلا سولا كابياتي تقع على مرمى حجر من فندق جراند تريميزو، يتمّ تأمين خدمة النقل منها وإليها مرّتين في اليوم مجاناً. يستفيد الضيوف من مرافق الفندق كالنادي الرياضي والسبا طيلة فترة إقامتهم.

يُقدّم فندق جراند تريميزو عرض الافتتاح الكبير المشوّق احتفالاً بانطلاق موسم 2018. يتخلّل العرض الإقامة في أي من غرف الفندق أو أجنحته الفاخرة، مع بوفيه فطور شهي في مطعم لاتيرازا فيما تُشرق الشمس فوق بيلاجيو.

يسري هذا العرض من 9 مارس لغاية 28 أبريل، بأسعار تبدأ من 400 يورو في الليلة في غرفة بريستيج مطلّة على الحديقة، ويشمل الفطور (باستثناء الضريبة على القيمة المضافة ونسبتها 10%). يُشار إلى أنّ ترقية الغرف مجاناً، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة، هي كلها مزايا رهن بالتوافر.

تنطلق رزنامة الأعياد مع احتفالات بعيد الفصح على الطريقة الإيطالية في فندق جراند تريميزو. يشمل العرض الإقامة لليلتَين وبوفيه فطور يومياً في مطعم لاتيرازا، إلى جانب غداء شهيّ مؤلّف من أربعة أطباق لشخصين بمناسبة عيد الفصح. أمّا الصغار فيمكنهم الاستمتاع بلعبة البحث عن البيض في الحديقة.

يمكن الاستفادة من هذا العرض عند حجز الإقامة لليلتَين على الأقل. يقتصر هذا العرض على عطلة عيد الفصح (من 31 مارس لغاية2 أبريل 2018) ويمكن تمديده بسعر مدروس.

لا يختلف اثنان على أنّ بُحيرة كومو هي من أكثر الوجهات الرومنسية في العالم. يستطيع الأزواج حجز عرض “تريميزو لشخصين” للاستجمام أثناء التنعّم بمشاهد البحيرة البانورامية. ويتضمّن العرض الإقامة لثلاث ليالٍ والمشروب الفوّار والفراولة عند الوصول، إلى جانب الفطور اليومي في الجناح أو في المطعم الفاخر، حسبما يُفضّل الضيوف.

كما تنتظر الأزواج تجربة “أطيب الأوقات معاً” في منتجع “تي سبا” الصحي الذي يشكّل ملاذاً للاسترخاء. تمتدّ جلسة الدلال لساعتين وتشمل مسّاجاً للأزواج لمدة 50 دقيقة بين أحضان الجناح التابع للسبا. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الأزواج تناول عشاء مؤلّف من ثلاثة أطباق إيطالية في مطعم لاتيرازا حيث تعمّ الأجواء الهادئة.

تكتمل التجربة المستوحاة من قصص الخيال مع جولة رومنسية بالقارب لمدّة ساعة واحدة على متن الليموزين المائية التابعة للفندق (رهناً بظروف الطقس)، يتخلّلها زجاجة من مشروب العنب الإيطالي الشهي. يسري هذا العرض عند الحجز لإقامة مدّتها ثلاث ليالٍ على الأقل.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 42491 0344 39+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: reservations@grandhoteltremezzo.com أو تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني https://www.grandhoteltremezzo.com/en/special-offers/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …