بالصور.. افضل 7 من فنادق دبي جي بي ار لعام 2018

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة جي بي ار دبي من اهم الاماكن السياحية في دبي وهي اختصار لـ Jumeirah Beach Residence وتقع في مرسى دبي ، ويتميز هذا الشاطئ الهادئ المناسب لمختلف أنواع الرياضيات المائية ، كما يمر به العديد من العبارات المائية التي تصل بين المناطق المختلفة، لذا يعد من اهم الاماكن السياحية في الامارات وفقا لموقع رحلاتك.

ننصح محبي السباحة والشاطئ والانشطة المائية الإقامة في منطقة جي بي ار دبي حيث تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات والمقاهي والممرات المخصصة للمشي بجانب الشاطئ ، بالإضافة الى شواطئها الجميلة والنظيفة.

افضل فنادق دبي جي بي ار

تضم جي بي ار دبي فنادق تعتبر من افضل فنادق دبي التي تعتبر من افضل فنادق الامارات ، سنذكر لكم في هذه المقالة افضل فنادق دبي جي بي ار استناداً إلى خلاصة تقييمات الزوّار العرب وآرائهم .

فنادق دبي 5 نجوم في جي بي ار

جيه ايه فندق أوشن فيو

من فنادق جي بي ار التي تقع على ممشى جميرا بيتش الشهير وعلى بعد خطوات من شاطئ جميرا ، كما يتميز باطلالاته الرائعة على الخليج العربي كما تتميز الغرف بشرفات مطلة على البحر ، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي جي بي ار .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

أمواج روتانا جميرا بيتش – دبي

من اهم فنادق في الجي بي ار حي يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من شاطئ البحر ، كما يوفر الفندق امكانية الوصول إلى العديد من اماكن الترفيه ومتاجر البيع في ممشى دبي ، كما يقدم الفندق غلافاً مفروشة بشكل أنيق ، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي جي بي ار .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الراحة، الموقع والإطلالة ، طاقم العمل والخدمات.

سوفتيل دبي جميرا بيتش

من اهم فنادق الجي بي ار يتميميز فندق سوفتيل دبي جي بي ار بموقعه القريب من شاطئ البحر ، كما يقع بالقرب من ذا بيتش مول الذي يعد وجهة رئيسية للترفيه وتناول الطعام ، كما توفر غرف الفندق الواسعة والمفروشة بمفروشات عصرية اطلالات رائعة من الشرف على الخليج العربي ، ويعد فندق سوفتيل دبي جي بي ار من افضل فنادق دبي جي بي ار .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الاطلالة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

فندق هيلتون دبي الممشي

يتميز فندق هيلتون دبي جي بي ار بموقعه القريب من شاطئ البحر كما يوفر منطقة شاطئ رملي خاص ، كما قع بالقرب من ممشى دبي الذي يحتوي على العديد من المقاهي وبالقرب من ذا بيتش مول ، وتتميز أماكن الإقامة ي الفندق بديكورات عصرية أنيقة مع اطلالات مذهلة على البحر ، ويعد الفندق من افضل فنادق دبي جي بي ار .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة ، الراحة ، الموقع، طاقم العمل والخدمات .

فندق موفنبيك شاطئ جميرا

فندق موفنبيك جي بي ار من اهم فنادق جي بي ار ، ويتميز بموقعه القريب من شاطئ البحر وبالقرب من العديد من اماكن السياحة في دبي ، ويوفر العديد من مرافق الترفيه والطعام كما تتميز الغرف في الفندق بديكورات عصرية مع اطلالات جزئية أو كاملة على الخليج العربي ، كما يعد فندق موفنبيك جي بي ار من افضل فنادق دبي جي بي ار .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، طاقم العمل والخدمات.

افضل شقق فندقيه جي بي ار دبي

تضم جي بي ار فنادق تعد من افضل فنادق دبي كذلك تضم العديد من الشقق الفندقية ، سذكر لكم افضل شقق فندقيه جي بي ار دبي ، حيث توفر الشقق الفندقية بشكل عام خصوصية اكثر وبالذات للعائلات المحافظة.

شقق دريم إن ابارتمنتس – ترايدنت

تتميز الشقق بموقعها القريب من العديد من اماكن السياحة في دبي وبالقرب من شاطئ البحر، وقد تم تجهيز جميع الشقق بتجهيز كامل وتحتوي الشقق على مطبخ مجهز ليناسب جميع النزلاء ، وتعد شقق دريم إن ابارتمنتس – ترايدنت من افضل شقق فندقيه جي بي ار .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز من كافة النواحي .

جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة

تتميز هذه الشقق بموقعها القريب من شاطئ البحر وتقع على ممشى دبي الشهير ، كما توفر شقق واسعة تحتوي على نوافذ بطول الجدار مما يقدم اطلالات رائعة ، وتعد الشقق من افضل شقق فندقيه جي بي ار دبي .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم رائع من ناحية النظافة ، الموقع ، طاقم العمل والخدمات، اشتكى بعض النزلاء من ضعف في بعض الخدمات .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …