Millennium Hotels - Offer

استمتع بالوجهة العائلية الأمثل في فنادق الحبتور سيتي ومعرض دبي العالمي للقوارب

سفاري نت – متابعات

سيتمتع الزوار بوصول سهل إلى المعرض عبر محطة الحبتور سيتي المتصلة مباشرة بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي، إلى جانب تجارب طعام متنوعة في 17 مطعمًا ومقهىً

يعرض “دبي العالمي للقوارب”، الذي ينطلق في 27 فبراير ولغاية 3 مارس في موقعه الجديد على قناة دبي المائية، مجموعة فريدة من اليخوت فائقة الفخامة على مدى 4 أيام، مشكلًا وجهة رائعة لجميع أفراد العائلة.

ويتخلل الحدث أنشطة تفاعلية وفعاليات إطلاق الأجهزة التكنولوجية الحديثة، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية والعروض الموسيقية الحية، فضلًا عن قرية التسوّق، ومعرض الفنون، ومعرض سيارات السوبر.

وسيتمكن الزوار بدءًا من الساعة 2 بعد الظهر وحتى 11 ليلًا، من التمتع بوصول سهل إلى المعرض عبر محطة الحبتور سيتي الجديدة والمتصلة بفندق ويستن دبي الحبتور سيتي.

ويشغل فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي المصنف من فئة 5 نجوم، موقعًا مثاليًا مع افتتاح محطة الحبتور سيتي التي تم بناؤها خصيصًا لتسهيل الوصول إلى المعرض من ممر التاكسي المائي المواجه للفندق، حيث سيتسنى للزوار والمقيمين الوصول إلى الفندق متفادين الازدحام وتناول الغداء مع العائلة في مطعم “سيزونال تيستس” الشهير والذي يقدم أطبافًا متنوعة من المطبخ العالمي أو تناول المقبلات الخفيفة مع المشروبات في “كوك هول” قبل أن يستقلّوا التاكسي المائي المجاني ويتوجهوا إلى المعرض.

كما يضم كل من سانت ريجيس دبي ودبليو دبي – الحبتور سيتي الواقعان على بعد خطوات قليلة من ويستن دبي، الحبتور سيتي، مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تتنوع مابين المطاعم الفاخرة إلى الردهات التي توفر جلسات غير رسمية. ويمكن للذين يبحثون عن طريقة مميزة لاختتام يومهم حضور المعرض وتناول وجبة شهية ثم استقلال التاكسي المائي من معرض دبي العالمي للقوارب متوجهين نحو الحبتور سيتي لمشاهدة عرض “لا بيرل باي دراغون” البصري – المائي الرائع، أو الاختيار ما بين 17 مطعمًا ومقهى مميزًا، بما في ذلك مطعم جي آند دي في سانت ريجيس الحائز على جائزة أفضل مطعم ستيك هاوس بحسب مجلة تايم آوت دبي، ومطعم “نامو” في فندق دبليو دبي الذي يقدم أطباقًا متنوعة من المطبخ الكوري، أو مطعم “إل كابو” الذي يقدم باقة من ألذ أطباق المطبخ الإيطالي الأصلي في قلب فندق ويستن.

ويشكل المرسى الجديد في الحبتور سيتي محطة دائمة تؤمن وسيلة وصول سهلة لزوار الحبتور سيتي والمقيمين على حد سواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …