Millennium Hotels - Offer

استمتع بعطلة نهاية الأسبوع في مرسى ياس مارينا أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق مرسي ياس مارينا ابوظبي فعالية عطل نهاية الأسبوع حول العالم، وستقدم الفعالية على العديد من الأنشطة والعروض الاحتفالية، من العديد من دول حول العالم.

ستقام الفعاليات خلال إجازة نهاية الأسبوع، يومي الجمعة والسبت من تاريخ 2 مارس إلى 12 مايو 2018، منذ الساعة 12 ظهراً لغاية السابعة مساءً.

وسيتضمن جدول الفعاليات الآتي على حسب التاريخ المحدد:

2 و 3 مارس احتفالات راس السنة الصينية :

سيتم تقديم العديد من الأنشطة المستوحاة من المناسبة، مثل تعلم العديد من الحرف الصينية التقليدية، والمشاركة في جلسات فنون الدفاع عن النفس الصينية، هذا بالإضافة إلى عروض الرقص التقليدية على طول الواجهة البحرية، كما أنه سيتمكن الزوار من مشاهدة فيلم مولان، عبر سينما الهواء الطلف في المرسى.

9 و 10 مارس احتفالات مكسيكية:

سيتزين مرسى ياس مارينا بالديكورات وقطع الزينة والحلل المكسيكية، هذا بالإضافة إلى عروض الترفيه وألعاب البيناتا، مع جلسات الرسم على الوجه، وتقديم وجبات من المطبخ المكسيكي، كما انه ستتواجد فرقة من عازفي الغيتار والمغنين، للاستمتاع بموسيقى المارياتشي.

 

16 و17 مارس احتفالات أيرلندا الخضراء

احتفالاً باليوم الوطني الأيرلندي سيكتسي المرسى اللون الأخضر، وستتنوع الأنشطة والفعاليات كالبحث عن كنز العملة الذهبية وجلسات رسم، كما سيتم تقديم عرض إيرلندي راقص، هذا بالإضافة لعرض لوحة جدارية كبيرة لقوس قزح، وحجرة التصوير التفاعلية، وغيرها الكثير.

23 و 24 مارس احتفالات الأم

يضم هذا اليوم العديد من الفعاليات المقامة في الهواء الطلق، والمتنوعة من الوجبات وتنسيقات الزهور الموسمية، كما أنه سيكون ركن خاص للعناية بالجمال، هذا بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي تخص هذا اليوم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …