Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل الأماكن الترفيهية السياحية للشباب في عمان الأردن

سفاري نت – متابعات

نقدم لك أفضل الأماكن الترفيهية للشباب في عمان عاصمة الأردن التي تتمتع بجمال خاص، تاريخ عريق، وحضارة مذهلة. على الرغم من ذلك تشتكي شريحة كبيرة من زوار تلك المدينة المميزة وخصوصا الشباب من؛ قلة الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في المدينة، وأسعارها الباهظة وفقا لموقع مرتحل.

قد يبدو ذلك صحيحا في بعض الأحيان، لكن إذا قمت بالبحث جيدا؛ ستجد ما يلبي رغباتك، ويدفعك للقدوم مرة أخري.

إليك جولة حول أفضل الأماكن الترفيهية للشباب في عمان الأردن..تمتع بجو من المرح وزيادة الأدرينالين بأقل الأسعار

ألعاب الهروب Escape Games

يعتبر ألعاب الهروب من أفضل الأماكن الترفيهية للشباب في عمان حيث؛ تقوم بتنشيط عقلك مما يعمل على زيادة مستوي الأدرينالين بنسبة كبيرة. في هذا المكان توجد عدة غرف؛ يتم حبسك أنت وثلاثة من أصدقائك في غرفة بدون هواتف أو أي وسيلة اتصال.

تمنحك اللعبة ستين دقيقة فقط للحصول على دليل يمكنك من الخروج من هذا المكان. تعتمد هذه اللعبة على العمل الجماعي، والقدرة على التفكير تحت الضغط.

السعر: خمسة عشر درهم للفرد، لمدة ستين دقيقة.

حديقة الترمبولبن Trampoline Park

إذا كنت ترغب في جو من المرح المتواصل، فحديقة الترمبولين المكان المثالي لذلك. تمنحك الحديقة مساحة للعب، والقفز كي تشعر وكأنك طفل في السابعة من عمره.

مساحة اللعب آمنة حتى لا يتعرض أحد للأذى لذا لا تقلق من ذلك. توجه معك أصدقائك للحديقة لقضاء وقت ممتع لا ينسى.

السعر: خمسة عشر درهم للفرد.

نادي كرة قدم الفقاعة Bubble Football Club

قد تكون شاهدت تلك اللعبة في التلفاز أو شبكات التواصل الاجتماعي، وتمنيت لو تمكنت من ممارستها. تمكنك اللعبة من تقوية قدميك، وتمرينها مع جولة من الضحك المتواصل. يجعل ذلك نادي كرة قدم الفقاعة، من أفضل الأماكن الترفيهية للشباب في عمان.

كل ما تحتاجه تكوين فريق مع أصدقائك من عشرة أفراد، وارتداء تلك الفقاعات الضخمة كي يبدأ المرح. الفقعات التي ترتديها تمنحك الأمان، وتمنع حدوث أي إصابات لذا لا تقلق من ممارستها.
السعر: عشرة درهم للفرد الواحد، لمدة ستين دقيقة.

وسط عمان Downtown Amma

هل سبق وتمكنت من صنع عطرك الخاص، أو انتقاء مكوناته بيديك؟ إذا لم يسبق لك ذلك، فوسط عمان تمنحك تلك التجربة المميزة. يحوي وسط العاصمة مجموعة كبيرة، ومتنوعة من متاحر العطور التي؛ تمكنك من صنع عطرك المفضل أمام عينيك.

يمكنك تجربة أي نوع من العطور سواء الزهرية، أو ذات عبير المسك. تحوي تلك المتاجر أيضا بعض من ماركات العطور الشهيرة مثل؛ أرماني، وجوتشي بنصف الثمن. يمكنك أيضا اختيار الزجاجة التي ترغب بها.

السعر: حسب المواد التي تختارها.

حمام ألف ليلة وليلة التركي Alf Layla Wa Layla Turkish Bath

وجهة أخرى ضمن أفضل الأماكن الترفيهية للشباب في عمان حيث؛ يمكنك الاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف تلك المدينة الرائعة. يمكنك الاستمتاع أنت وأصدقائك بجلسة مساج لا مثيل لها، بجانب فرك جسدك بالكامب للتخلص من الجلد الميت.

بعد الانتهاء من هذا الحمام؛ ستشعر بالاسترخاء، والحيوية. بجانب حمام ألف ليلة وليلة التركي، هناك أيضا حمام الباشا التركي الذي يتميز بجودته الفاخرة.

بيت ستي Beit Sitti

إذا كنت ممن يسافرون بعرض تجربة أطعمة جديدة، أو ممن يحبون الطعام وشغوفين به؛ فتلك الوجهة مثالية بالنسبة لك. بيت ستي عبارة عن مدرسة طبخ؛ ذات تصميم منزلي حميمي، ودافئ. تمكنك من تعلم صنع أطباق أردنية أصيلة مثل؛ الحمص، والفتوش، وأرز الزعفران.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …