Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل وأشهر المطاعم في عمان الأردن

سفاري نت – متابعات

تتميز العاصمة الأردنية عمان بالطعام الجيد حيث؛ تضم أعداد ضخمة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق. تتنوع المطاعم بين التقليدي المحلي، والعالمي، وما يمزج بينهما، وإليك أفضل المطاعم في عمان الأردن وفقا لموقع مرتحل .

أفضل المطاعم في عمان الأردن

فخر الدين Fakhr el-Din

فخر الدين مطعم لباني، وصنف ضمن أفضل المطاعم في عمان. حاصل على عدة جوائز، ويعد وجهة مفضلة للكثير من أبناء الطبقة المخملية في عمان. يوفر خدمة متميزة، وطعام شهي مع تصميم تقليدي رائع. يشتهر بتشكيلة واسعة من المزات، وأطباق لبنانية لا يمكن تذوقها بأي مكان.

بريسكت Brisket

مطعم متخصص في الشواء يقدم أشهى وأشهر أطباق اللحوم العالمية؛ من ضمنها البرجر، والذي يعد الأفضل في الشرق الأوسط. يتم اختيار اللحوم بعناية في بريسكت، ويتم طهيها حسب نوعها سواء شريحة لحم، أم أضلع.

يعتبر طبق أضلع البقر المدخن من أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم. ستسيل أطباق هذا المكان لعابك، قبل أن تبدأ حتى بالتذوق خاصة إذا كنت من محبي اللحوم.

هاشم Hashem

مطعم هاشم من أقدم المطاعم في عمان، وأكثرهم قربا لقلب السكان المحليين. عبارة عن حانة صغيرة بسيطة، تتميز بتقديم الأطعمة والمشروبات اللذيذة.

تتضمن قائمة المطعم مجموعة من الأطباق الأردنية التقليدية، من ضمنها الفلافل التي تعد الأفضل في المدينة. يقع وسط المدينة، ويعد واحد من الأماكن البسيطة القليلة في عمان التي تتمتع بالأصالة.

سفرة Sufra

يقع مطعم سفرة في شارع رينبو، ويعد من أفضل المطاعم في عمان. يتميز بتقديم الأطباق الأردنية التقليدية، يتمتع بأثاث وتصميم رائع مع طاقم عمل ودود ومساعد.

الضوء، والهواء عاملان أساسين في جو المطعم، مع مساحة خارجية تسمح لك بالاستمتاع بجو المدينة. يقوم مطعم سفرة بصنع خبزه الخاص الشهي، وذلك إحدى العوامل التي تجعل منه مكان مميز للفطور، والغداء، والعشاء.

 كان زمان Kan Zaman

يتمتع مطعم كان زمان بموقعه التاريخي، والذي قد يكون سببا في قدومك إلى المكان بغض النظر عن الطعام. تمزج تصاميه بين القناطر المصنوعة من الطوب، والأسقف المحدبة. تم تجديده مؤخرا؛ مع خدمة محترفة ومتميزة، بجانب قائمة طعام تضم مجموعة متنوعة وشهية من الأطباق اللبنانية.

يوفر أيضا مجموعة متنوعة من المزات بجانب أطباق الحلوى التي تسيل اللعاب، ويتيح مساحة للجلوس في الخارج، مع موسيقى تقليدية مميزة تعزف باستمرار.

باب اليمن Bab al-Yeman

باب اليمن أحد أفضل المطاعم المتخصصة في الطعام اليمني بعمان، يقدم مجموعة من الأطباق الشهية التي؛ تمزج بين اللحوم، والتوابل، والزبادي، والخبز الطازج، بجانب الصلصات المختلفة. ولا يمكنك تذوقك مندي أشهى من الخاص بباب اليمن.

راكويت عرب Rakwet Arab

يقع مطعم راكويت عرب في حي جبل اللويبدة، ويعتبر مكان مثالي للاسترخاء، وتناول وجبة شهية بجانب مجموعة من المشروبات اللذيذة. يتمتع بتصميم مميز، ويقدم طهاة المكان أطباق تقليدية متنوعة. يعد أيضا مكان مثالي لتناول كوب من الشاي، وقراءة كتابك المفضل. أسعار المكان معقولة مقابل الجودة المذهلة التي يوفرها.

أرارات Ararat

مطعم آخر يقع ضمن أفضل المطاعم في عمان يشتهر بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية. يصنف كمطعم أرمني، ويتميز بأصالته التي تنعكس على تصميمه والطعام.

تعتبر البيتزا الأرمنية أحد أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم، مزينة بطبقة من اللحم والخضروات. جميع المواد المستخدمة طازجة، ويقع في قلب شارع رينبو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …