Millennium Hotels - Offer

كاثي باسيفيك تفتتح أحدث صالاتها في مطار هونج كونج الدولي الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

كشفت “كاثي باسيفيك” النقاب عن أحدث صالاتها المخصصة للمسافرين في مطار هونج كونج الدولي، واضعة أمام متعامليها خيارات استرخاء جديدة ومبتكرة خلال انتظارهم لرحلات الإقلاع إلى وجهاتهم المقررة.

وتقع الصالة الجديدة على مقربة من البوابة 16 في مبنى الركاب 1، وتحاكي في تصميمها الصالات الأخرى العائدة لـكاثي باسيفيك  في هونج كونج وخارجها والحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة. وسيتم افتتاح الصالة رسميا في 22 مارس 2018 وتتميز بلمسة معاصرة من التصميم والرفاهية لإسعاد الضيوف والمتعاملين.

وأكد بول لوو الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية وقطاع العملاء لدى كاثي باسيفيك” أن تصميم الصالة الجديدة استند إلى ذات القواعد التصميمة المتبعة في صالاتنا الأخرى وهو ما أكسبها شعبية واسعة واستحسانا من قبل المتعاملين الكرام.

وأضاف أن الاستثمار في توفير خدمات استثنائية لضيوفنا يكمن في صلب خططنا المتعلقة بتطوير المنتجات، كما يساهم في تعزيز تفردنا عن باقي شركات الطيران العالمية عندما يتعلق الأمر بإسعاد المتعاملين. نحن نتطلع بشغف إلى الترحيب بهم في أحدث صالاتنا.

ذا نودل بار

تتيح الصالة الجديدة تجربة طعام فريدة مماثلة للتجارب التي تتيحها صالات كاثي باسيفيك داخل وخارج هونج كونج، حيث ترتكز على الخدمة الذاتية مواكبة لرغبات الضيوف. كما يوفر “نودل بار” بموقعه المميز داخل الصالة، مجموعة متنوعة من لذائذ الأطعمة والمشروبات.

وبإمكان المتعاملين التواقين لتذوق نكهات مطبخ هونج كونج الشهير الاختيار من بين مجموعة من الأكلات المحلية، بما في ذلك طبق النودلز بالمرق، ونودلز كرات السمك، وتشكيلة رائعة من الخبز والكعك. كما تتوفر أيضا المأكولات الآسيوية الجاهزة، مثل المعكرونة النباتية على الطريقة اليابانية وغيرها.

الشرفة

وتتمايز الصالة الجديدة لـكاثي باسيفيك عن سواها من الصالات داخل هونج كونج، كونها تقع على شرفة في الجانب الشرقي لمبنى الركاب.

وتتميز الشرفة بتصميم آخاذ، حيث السقف المفتوح على شكل حرف L بالإنجليزية، وتضم مقاعد فردية أو مقاعد وطاولات، تتيح للمتعاملين الاستمتاع بمشاهد بانورمية لهذا البلد الجميل في الوقت الذي يتناولون أشهى الوجبات.

وعلى امتداد 823 متر مربع، تستوعب الصالة زهاء 180 مسافرا، كما أنها مجهزة بأثاث ونظام إضاءة يضفي أجواء من الراحة والخصوصية. ويراعي تصميم الصالة استخدام المواد الطبيعية والكثير من المساحات الخضراء، والأعمال الفنية في إضافة مميزة للأجواء الترحيبية بالضيوف والمتعاملين.

وعلاوة على ذلك، جرى تجهيز الصالة بمنطقة للاسترخاء تضم كراسي فردية، فضلا عن ثمانية أجنحة للاستحمام ومرافق دورات المياه ومجموعة من المقاعد المريحة المنتشرة في أنحاء المنطقة كافة.

وتنضم الصالة الجديدة إلى كوكبة من الصالات الفخمة داخل مطار هونج كونج الدولي من ضمنها صالة “بريدج” وصالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال Pier، وصالات الدرجة الأولى ورجال الأعمال Wing، وArrival، بينما سيتم إغلاق صالة The Cabin في 30 أبريل القادم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …