Millennium Hotels - Offer

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يقدم خدمات ضيافة خارجية جديدة كلياً

سفاري نت – متابعات

بدأ مطعم الدار في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بتقديم خدمات ضيافة جديدة كليًا، من شأنها إيصال أطايب المطبخ العربي الأصيلة إلى مناسباتكم.

ويتطلع المطعم إلى ترك بصمته الخاصة في مجال الضيافة الاحترافية في مدينة أبوظبي من خلال تقديم أفضل وأشهى الأطباق الشرق أوسطية التي يشتهر بها.

استمتع بالفرق وتلذذ بتناول أشهى أنواع المازات الدافئة وأطباق اللحوم الطازجة التي تقطر نكهة وروعة. وأشبع حواسك بأفضل الأطباق اللبنانية ذات البصمة الخاصة التي تتضمن تشكيلة واسعة من المشويات الطازجة مثل أطباق الروبيان والهامور المطيبة بأفضل أنواع البهارات العطرية، والمطهوة على نار الحطب المشتعل والأفران الخاصة باستخدام أفخر أنواع التوابل. وبالطبع لا تكتمل المتعة إلا بوجود تشكيلة من المقبلات الباردة ابتداءً من أطباق الحمص والمتبل المزينة بحبيبات الرمان الطازجة، إلى جانب السلطات المنعشة وحتى أطباق ورق العنب والبطاطا المهروسة اللذيذة.

مطعم الدار على استعداد لتقديم خدمات الضيافة الخاصة به في كافة مناسباتكم، من حفلات خطوبة وزواج وأعياد ميلاد ومناسبات عمل، مع خصومات خاصة للحجوزات التي تتجاوز 50 شخص والتي ستكون معفاة من دفع ضريبة القيمة المضافة.

وقال السيد علي يونس مدير قطاع الأطعمة والمشروبات بهذا الصدد:” نحن نسعى لتقديم أفضل ما يستحقه عملاؤنا من خدمات شاملة ومتكاملة تأخذ كل تفصيل بعين الاعتبار. فلا نكتفي بمنحهم تجربة ذوقية راقية وميزة فحسب، بل نمدهم بخدمات تقديم وضيافة استثنائية ترتقي إلى أعلى الدرجات في كل مرة. إذ يركز فريق العمل لدى مطعم الدار على تقديم أشهى وألذ الأطباق لعملائه من ناحية، وإبهارهم بتقديم مزيج مميز يجمع ما بين المكونات النادرة والتوابل الفاخرة من ناحية أخرى”.

للحجز وللاستفسار يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation@emiratespark.ae  او على الرقم 025069000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …