Millennium Hotels - Offer

4 نصائح يجب معرفتها قبل سفرك إلى الأرجنتين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الأرجنتين من أكثر البلدان، التي يقصدها السائحون في أمريكا الجنوبية؛ لطبيعتها الساحرة، إلى جانب تنوع مناخها على مدار العام وفقا لموقع روتانا .

ولأن أفضل أوقات زيارة الأرجنتين، تكون بين شهري أبريل ويونيو؛ نقدم لك بعض النصائح التي يجب معرفتها قبل التخطيط لرحلة إلى هناك.

– أماكن يجب أن تراها في الأرجنتين:

تعتبر الأرجنتين من الدول التي تمتلك طبيعية ساحرة، لذلك يوجد بعض الأماكن التي عليك أن تزورها، ومنها: مدينة “بوينوس أيرس” العاصمة، وجبل “أكونكاغوا”، وشلالات “أجوازو”.

 السفر في مجموعات:

تعتبر الأرجنتين من البلاد التي تفتقد بعض إلى الأمان بعض الشيء، ربما ليس بدرجة عالية، لكن يفضل أن تتحرك في هذا البلد ضمن مجموعة، وعدم الذهاب إلى مكان ما بمفردك، لتفادي حوادث السرقة.

الطعام والماء:

الطعام في الأرجنتين يعتبر باهظ الثمن، مقارنة ببلدان أخرى، وذلك لأنه يعتمد على اللحوم بشكل أساسي، وهذه تعتبر مشكلة للنباتيين، حيث يجدون صعوبة كبيرة في الحصول على طعام في الأرجنتين، أما الماء فاحرص على شراء مياه معدنية، وتأكد من إحكام غلقها.

– اللغة:

اللغة الرسمية في الارجنتين هي الإسبانية، إلا أن كثير من السكان المحليين يعرفون الإنجليزية، لكن هذا لا يمنع من أن تلمّ ببعض الإسبانية؛ من أجل التعاملات اليومية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …