Millennium Hotels - Offer

أهم النشاطات السياحية في ديزني لاند اورلاندو امريكا

سفاري نت – متابعات

عالم والت ديزني Walt Disney World هو منتجع ومجمع ترفيهي يقع في منطقتي بحيرة باي وبحيرة بوينا فيستا بالقرب من مدينة أورلاندو ، وقد تم افتتاحه عام 1971 لتقديم زاوية متميزة من الترفيه تتضمن مجموعة متنوعة من عوامل الجذب السياحية، مثل مملكة السحر  وهي أولى المتنزهات التي تم إنشاؤها في نفس العام، ثم تلاها منتزه إبكوت في عام 1982، ومتنزهاستديوهات ديزني هوليوود  في عام 1989، وأحدثها متنزه مملكة حيوانات ديزني في عام 1998 وفقا لموقع رحلاتك.

ويُعتبر عالم والت ديزني اليوم من اهم الاماكن السياحية في امريكا والمنتجع الأمثل لقضاء العطلة، وهو الوجهة الرئيسة لكافة مشاريع شركات ديزني الترفيهية في جميع أنحاء العالم، ويحظى بشعبية خاصة في الثقافة الأمريكية.

افضل الأنشطة في ديزني لاند اورلاندو

• يمكنك وأطفالك قضاء وقت مميز مليء بالإثارة والمرح في متنزهات عالم ديزني المختلفة التي تتضمن العديد من الألعاب والمغامرات مثل مملكة السحر، ومتنزه إبكوت، واستوديوهات ديزني هوليوود، ومملكة الحيوانات، كما يمكنكم الاستمتاع في المتنزهات المائية مثل ديزني تايفون لاجون، وشاطئ بليزارد.

 

• كما يمكنك زيارة ينابيع ديزني حيث السوق الذي يضم العديد من المتاجر والمطاعم التي تعود بك إلى النمط الحرفي الأمريكي في ثلاثينيات القرن السابق، وسيقضى أطفالك وقتًا ممتعًا في مطعم الديناصورات المتحركة، إلى جانب مركز المدينة، وحديقتي باندورا وأفاتار، وغيرها من المرافق التي استغرقت سنواتٍ من التطوير لتحاكي قصص وأفلام شركة ديزني، والمستوحاة من مدن فلوريدا الساحلية.

• ولمحبي لعبة الغولف، يمكنكم زيارة أحد ملاعب الغولف الأربعة لممارسة رياضتكم المفضلة والتي تضم ثلاثة منها 18 حفرة، وملعب بتسعة حفر مصمم خصيصًا للشباب، وملعبين للأطفال

اوقات زيارة ديزني لاند اورلاندو

يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 22:00 مساءً.

اسعار تذاكر دخول ديزني لاند اورلاندو

لكل المرافق أسعار تذاكر خاصة بها، ويمكن الحصول على تفاصيل أكثر من هنا

فنادق قريبة من عالم والت ديزني

منتجع فور سيزونز من فنادق اورلاندو 5 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد حوالي الأربع كيلومترات عن عالم والت ديزني

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

غرف مريحة واقامة فاخرة، المرافق كالمسابح جيدة جداً، ذكر البعض عدم توفر قنوات عربية للتلفاز في الغرف وعدم مناسبة مواعيد خدمة النقل الى عالم ديزني

فندق سبرِنغ هيل سويتس من فنادق امريكا 3 نجوم وبتقييمات ممتاز، ويقع على بعد الخمس كيلومترات من عالم والت ديزني

خلاصة تقييمات الزوّار

تقييم جيد بالنسبة للموقع والخدمات بشكل عام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …