Millennium Hotels - Offer

فندق “ريكسوس بريميوم دبي” يطلق باقة الأجنحة الكرستالية الجديدة

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “ريكسوس بريميوم دبي” أحدث الوجهات السياحية في منطقة الجميرا “جي بي آر”، خدمات مميزة في مجال فنون الضيافة من خلال باقة الأجنحة الكرستالية الجديدة كليًا.

تمنح هذه الباقة الضيوف فرصة ذهبية للاستمتاع بأفضل الخدمات والمرافق التي يوفرها هذا الفندق الرائع المؤلف من 443 جناح فاخر، مصممة وفق أرقى وأحدث المواصفات لتلائم احتياجات المسافر العصري كافة، بالإضافة إلى إطلالتها الخلابة على شواطئ الخليج العربي الساحرة.

وتقدم الأجنحة الكرستالية أفضل ما في باقة “كبار الشخصيات”، كالإطلالة الساحرة على الخليج العربي، وعين دبي، وشواطئ النخلة جميرا الأخاذة.

استشعر الفخامة الملكية من خلال الترحيب المهيب الذي ستحظى به بمجرد دخولك هذه الأجنحة الفاخرة. ولتعزيز الرفاهية والترف بدرجة أكبر، يقدم الفندق خدمة “الخادم الشخصي-بتلر”، بالإضافة إلى خدمة غسيل الملابس الشاملة، والركن الترفيهي الداخلي المجهز بأحدث الأجهزة والألعاب الإلكترونية، إلى جانب الأرواب المصممة خصيصًا للضيوف، وإمكانية الاستمتاع بتناول الطعام بأفضل مطاعم المدينة؛ مثل “لوك ستوك آند باريل”، و”اس تي كيه”، ومطعم “تركواز”، و”بلاك تاب”.

كما يعد فندق “ريكسوس بريميم دبي” الوجهة الأمثل للزوار لاختبار روح مدينة دبي النابضة بالحياة. حيث يتيح لهم موقعه الاستراتيجي فرصة الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة والفعاليات الرائعة والمثيرة، مثل رياضة الإبحار بالمظلة، والزلاجة المائية الطائرة “فلاي بورد”، والركمجة، والغطس، والقفز الحر المظلي، والصيد باستخدام الطعم الآلي، وركوب الدراجات المائية. كما يمكن للضيوف الانتفاع بمرافق “ريكس جم” النادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، والذي يوفر جلسات تمرين شخصية، وصفوف تمرين خارجية في الهواء الطلق، إلى جانب الحمامات العلاجية والتدليك الاسترخائي المنعش الذي يقدمه سبا “نيتشر لاند”. كما يوفر الفندق فرصة مميزة للضيوف تمكنهم من استخدام أفخم السيارات الرياضية طيلة فترة إقامتهم لديه.

ومن جهة أخرى يمكن للضيوف المقيمين في الفندق لمدة لا تقل عن ثلاث ليال الاستمتاع برحلة جوية بطائرة الهيلوكبتر لاستكشاف معالم المدينة الساحرة من الأعلى، بالإضافة لجولة سياحية خاصة في العاصمة أبوظبي تتضمن زيارة لمسجد الشيخ زايد الكبير، ومتحف اللوفر، وعالم فيراري. ويمكنهم أيضًا إمضاء أحد تلك الليالي الثلاث في فندق”ريكسوس بريميوم نخلة جميرا – دبي ” أو “ريكسوس باب البحر”.

يوفر فندق “ريكسوس بريميوم دبي” ذو التصميم الفاخر والمجهز بأحدث وأرقى المرافق والخدمات العالمية، لزواره أفضل ما تتضمنه فنون الضيافة العالمية من مرافق الطعام والترفيه واللياقة والاستجمام، التي تلائم المسافرين بغرض العمل أو الاستجمام على حد سواء. إن كنت تبحث عن فندق يتمتع بخدمات استثنائية فاخرة، فإن “ريكسوس بريميوم دبي” هو ضالتك.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 97145200333+ أو عبر البريد الالكتروني premiumdubai@rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …