Millennium Hotels - Offer

مطعم أوني ONI الياباني يفتتح أول فرع له في دولة الإمارات

سفاري نت – متابعات

تمكن مطعم وصالة وحانة الساكي اليابانية أوني من نقل أجواء ومحيط الشوارع اليابانية إلى شارع الشيخ زايد، وتحديداً إلى قلب فندق شانغريلا الشهير، وذلك من خلال افتتاحه رسمياً أول فرع له في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أقيم حفل افتتاح رسمي وخاص بالمطعم شهد مشاركة أصدقاء هذه العلامة التجارية، وكبار الشخصيات المؤثرة على مستوى قطاع صناعة المأكولات والمشروبات، كما عكس البيئة والطابع المميز لطقوس تقديم الطعام في مطعم أوني وفقاً للتقاليد الآسيوية، التي استمتع بتذوقها هواة وذواقة الطعام في مدينة دبي على حد سواء، وذلك يوم 26 فبراير.

هذا، وقد غمرت السعادة الضيوف وهم يتناولون الأطباق اليابانية التقليدية مثل السوشي وروباتا ورامين، كما أبهرهم بطل العالم في النحت على الجليد ناويوكي تاكاساوا بلمساته الساحرة التي جسدت تمثالاً جليدياً بطول 1.5 متر، ليخلد فيه هذه الأمسية المثيرة والرائعة.

ويسعى الطاهي الحائز على العديد من الجوائز العالمية والمدير التنفيذي لمطعم أوني، الطاهي محمد إسلام، إلى تقديم تجربة تتجاوز حدود تناول وجبة طعام جيدة فحسب، فهو يتعاون مع فريق عمله من الموهوبين على تقديم تجارب طهي حية ضمن أجواء المطعم المميزة. من جهةٍ أخرى، جميع المكونات والمواد المستخدمة في مطبخ مطعم أوني يتم استيرادها مباشرةً من مدينة هوكايدو، وتحديداً من سوق هاكوديت أسايتشي الياباني (أي، سوق الصباح)، الأمر الذي من شأنه إثراء بصمة الأصالة والعراقة للوجبات التي يحضرها مطعم أوني.

أما الفكرة الرئيسية وراء إطلاق هذا المفهوم الجديد في تناول وجبات الطعام فتتمثل في إبداع مجموعة متداخلة من الأطباق الأصلية والمتنوعة، التي يتم تحضيرها ضمن أجواء من الدفء والود على أثير الإيقاعات المريحة، في محاولة لإعادة تجسيد خصائص البيئة والمجتمع الياباني أمام الرواد، وهو ما تحدث عنه الطاهي محمد إسلام قائلاً: “يحمل مطعم أوني شعاراً يتخطى بكثير مجرد تقديم وجبة طعام ذات جودة عالية، فهو حاضنة الإبداع والابتكار في فنون الطهي، التي تبدأ مباشرةً من استخدام المكونات الطازجة وصولاً إلى فن تزيين وهندسة طبق الطعام بشكل جذاب، فمطعم أوني يعمل على خلق أجواء مريحة ولحظات لا تنسى أثناء تجربة تناول الطعام. ويتميز مطبخ مطعم أوني بقدرته على تحضير أشهى وألذ مأكولات الشارع الياباني، بنكهاتها وأساليبها المختلفة، وذلك ضمن بيئة من التواصل والتعارف والألفة”.

هذا، وقد أشادت صحيفة لوس آنجلوس تايمز بسلسلة مطاعم الطاهي محمد إسلام التي يحتضنها فندق تشاتيو مارمونت الشهير، وذلك بمقارنة أساليب تحضيره للطعام مع أساليب الطاهية الشهيرة أليس ووترز، مالكة مطعم شيز بانيس في كاليفورنيا الشهير بتحضيره فنون الطبخ الخاصة بمنطقة كاليفورنيا، ومع أساليب تحضير الطعام المتطورة والخلاقة التي يتبعها مطعم أتيليه إم في دبي. لكن من المؤكد أن مطعم أوني الجديد سيصبح حديث الساعة في المدينة لوقت طويل.

للمزيد من المعلومات حول مطعم وصالة وحانة الساكي اليابانية أوني، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.onidubai.com، أو الاتصال بالرقم: 2333 405 4 (0) 971+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …