Millennium Hotels - Offer

أفضل 7 أنشطة سياحية عند زيارة بحيرة غاردا في فيرونا ايطاليا

سفاري نت – متابعات

دعونا نأخذكم في رحلة إلى أكبر بحيرة في إيطاليا، بحيرة غاردا Lake Garda التي تقع شمال إيطاليا في منتصف الطريق بين ميلانو وفينيسيا ويبلغ طول بحيرة غاردا 50 كيلو متر. ونظراً لجمال بحيرة جاردا فإنها محاطة بعدد من المنتجعات والفنادق والعديد من عوامل الجذب السياحي.

وتضم بحيرة غاردا في مدينة فيرونا 5 جزر أكبرهم تسمى جزيرة جاردا. وتحيط ببحيرة جاردا مساحات خضراء وأشجار مثل أشجار الزيتون وكرم العنب، كما تضم نباتات برية وعدد من الطيور. وتعد البحيرة من اجمل اماكن السياحة في ايطاليا وفقا لموقع رحلاتك

افضل الأنشطة في بحيرة جاردا فيرونا

• الاستمتاع بمياة البحيرة الصافية والمناظر الطبيعية للبحيرة وما حولها هو أفضل ما يمكنك فعله عن بحيرة غاردا، يمكنك التجول في ممرات المشي الموجودة على طول بحيرة أو الجلوس على المقاعد المنتشرة على طول البحيرة، ويمكنك أيضاً الدخول إلى إحدى الحدائق التي تطل على البحيرة للاستفادة من المرافق بشكل أفضل.

• ويمكنك أيضاً استئجار الدراجات وركوبها للتجول حول بحيرة جاردا في فيرونا ، وجدير بالذكر أن بعض المنتجعات والفنادق تسمح لزوّار البحيرة باستئجار الدراجات الخاصة بهم.

• أما إذا كنت تريد أنشطة أكثر مغامرة وتشويق فعليك تجربة الرياضات النهرية التي تقدمها بحيرة غاردا مثل الإبحار بطائرة شراعية أو بمركب والقفز بالمظلات على مياة النهر وغيرها.

• أما إن كنت من محبي زيارة الأماكن التاريخية الآثرية فيمكنك زيارة عدد من الأماكن الآثرية الموجودة على ساحل بحيرة غاردا مثل القلعة التي تعود للقرن الثاني عشر، و أطلال الفيلا الرومانية الضخمة الشهيرة الموجودة عند بحيرة غاردا.

• أما زيارة ميناء البندقية الواقع على بحيرة غاردا فهو من أمتع الأنشطة التي يمكنك القيام بها، يمكنك القيام باستئجار مركب والقيام برحلة في البحيرة، كما يمكنك الاستمتاع بمشروب في المقاهي الموجودة على ساحل البحيرة.

• ويمكنك خلال جولتك في بحيرة غاردا القيام بزيارة منزل الشاعر غابرييلي دانونسيو والذي يعد متحف يضم 10 آلاف من المعروضات مثل اللوحات الفنية والتماثيل والأنتيكات والأدوات الموسيقية إلى جانب الكتب.

• ويمكنك خلال جولتك في بحيرة غاردا القيام بزيارة منزل الشاعر غابرييلي دانونسيو والذي يعد متحف يضم 10 آلاف من المعروضات مثل اللوحات الفنية والتماثيل والأنتيكات والأدوات الموسيقية إلى جانب الكتب.

فنادق قريبة من بحيرة غاردا في فيرونا

فندق أستوريا، من افضل فنادق فيرونا  3 نجوم، يقع على بعد خطوات من بحيرة غاردا في فيرونا .

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

معظم الزوّار أعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والنظافة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …