Millennium Hotels - Offer

إطلاق مجموعة فنادق راديسون في منتدى الاستثمار الفندقي الدولي IHIF

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور عن طرح هويتها التجارية الجديدة باسم مجموعة فنادق راديسون خلال منتدى الاستثمار الفندقي الدولي في برلين.

 

ترفع الهوية الجديدة القيمة الدولية القوية لعلامة راديسون وذلك لتحريك الوعي في السوق، وزيادة الكفاءة التسويقية على نطاق المحفظة العالمية، ولتقديم تجربة استثنائية لجميع النزلاء والمُلاك وأصحاب الموهبة حتى تترك كل لحظة أثر في حياتهم. وبهذا أصبح الشعار الجديد للشركة وجميع علاماتها التجارية “لأن كل لحظة تترك أثر” مما يعكس فلسفة الخدمة في مجموعة فنادق راديسون.

 

يستفيد الاسم التسويقي الجديد لمجموعة فنادق راديسون من الشراكة القوية بين شركة راديسون هوسبتاليتي Radisson Hospitality, Inc (معروفة سابقًا باسم شركة فنادق كارلسون/ Carlson Hotels) ومجموعة فنادق ريزيدور AB Rezidor Hotel Group AB (مدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم بالسويد، ويقع مقرها في بروكسل ببلجيكا) التي تمتلك عقود امتياز رئيسية لتطوير وتشغيل علامات تجارية متعددة في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

في الوقت الحالي تحتل مجموعة فنادق راديسون المرتبة الحادية عشرة كأكبر مجموعة فنادق في العالم، وتتألف من ثمان علامات فندقية تشمل أكثر من 1400 فندقًا قيد التشغيل وتحت الإنشاء. يعتبر إطلاق هوية العلامة الجديدة بمثابة مرحلة رئيسية في خطة التشغيل الخمسية لتحويل الأعمال التجارية وتعزيز مكانة العلامة الجديدة لتصبح هي الخيار الأمثل للضيوف والمُلاك والمستثمرين وأصحاب المواهب.

وبهذا أعلن فريدريكو جي. غونزاليز، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ريزيدور ورئيس اللجنة التوجيهية العالمية بمجموعة فنادق راديسون، بداية عصر جديد مزدهر لمجموعة فنادق راديسون. “اليوم هو بداية عصر جديد مزدهر حيث نتوحد تحت راية علامتنا التجارية الجديدة ورؤيتنا طويلة الأمد لنصبح من بين أفضل ثلاث شركات للضيافة في العالم”.

 

وأضاف: “تشمل خطتنا التشغيلية الخمسية مبادرات عدّة لإعادة تحديد قيمتنا ومكانتنا، وتحسين محفظتنا، وتبسيط العمليات، والاستثمار في النظم التكنولوجية الحديثة، ودفع أعضاء فريقنا ليتمكنوا من توصيل معنى شعارنا “لأن كل لحظة تترك أثر” والذي يعكس طريقة عملنا في مجموعة فنادق راديسون كما يعكس هدفنا الرئيسي: توفير أماكن للقاءات الهادفة، كل يوم، في كل مكان، في أي وقت. وتجديد هويتنا التجارية هو البداية.”

 

يقول جون إم.كيد، الرئيس التنفيذي ومدير العمليات بشركة راديسون هوسبيتاليتي: “إن إنشاء مجموعة فنادق راديسون هو التطور الطبيعي لشراكة طويلة الأمد مع مجموعة فنادق ريزيدور. معا نصمم ونؤسس بنياناً للعلامة التجارية الجديدة ونحقق القيمة للضيوف والمُلاك، فقد حان الوقت المناسب لموائمة خططنا الاستراتيجية والتشغيلية لغزو السوق كجهة موحدة قوية.”

 

بالتوازي مع تهيئة قيمة علامة راديسون التجارية، أجرت مجموعة فنادق راديسون إعادة هيكلة لبنية علامتها التجارية وإعادة تعريف ركائز تجربة الضيف لترسيخها في جميع العلامات التجارية الثمانية: (1) أساسيات رائعة (2) لحظات لا تنسى (3) التجربة المحلية (4) الشعور بالراحة

تتنوع محفظة العلامة التجارية لتجمع بين الفخامة سهلة المنال والاقتصاد العصري مع إضفاء التحديثات التي تشمل:

 

  • (مجموعة راديسون) RADISSON COLLECTION

مرحبًا بك في عالم استثنائي

ستحل محل العلامة التجارية لمجموعة كورفوس (Quorvus) الخاصة بالشركة. سيتم إطلاق مجموعة راديسون في يونيو 2018 لتصبح هي المسؤولة عن توفير نمط الحياة الفاخرة المصممة لتناسب فنادقنا الاستثنائية.

 

  • (راديسون بلو) RADISSON BLU®

الشعور بالتميز

ستستمر هذه العلامة في تقديم خدمات شخصية مميزة في أماكن عصرية وراقية مع مواصلة التوسع في المدن الكبيرة حول العالم.

 

  • RADISSON®

اشعر بالبهجة

سوف تُقدم الآن في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لخدمة القطاع الراقي. سيتم تحديث العلامة التجارية في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ مع إدخال بعض التغييرات على شعارها وهويتها المرئية وتصميم منتجاتها وتجارب الضيوف التي سوف تُركز على تقديم خدمات الضيافة المستوحاة من الطابع الاسكندنافي.

 

  • (راديسون رد) RADISSON RED®

استمتع بوقتك!

تم تطوير تجربة الفندق التقليدية ليتم بذلك طرح تعريف جديد للمنتجات وتحديث شعارها مع التخطيط للانتشار في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين.

 

  • (بارك بلازا) PARK PLAZA®

خدمات ذكية وجذابة

تقدّم هذه العلامة التجارية تصاميم عصرية مع التركيز على الطاقة والأناقة في كل موقع على حدة.

يُجرى تطوير هذه العلامة الفندقية وجعلها مناسبة للمسافرين الدوليين الراقيين.

 

  • (بارك إن باي راديسون) PARK INN® BY RADISSON

اشعر بالسعادة

سوف تواصل هذه العلامة توسعها تاركة بصمتها حول العالم لتقديم تجارب سفر خالية من الإجهاد، والطعام الجيد والبيئات المُبهجة في المدن الكبرى والمطارات القريبة.

 

 

  • (كانتري إن آند سويتس باي راديسون) COUNTRY INN & SUITES® BY RADISSON

لأننا نعشق دفء الريف

أعلن مؤخرًا الاتفاق على تسمية جديدة بإضافة “by Radisson” لربط العلامة التجارية بالعلامة التجارية الأم، وستظل محتفظة بجوهر هويتها وهو الشعور بدفء الريف وأجوائه.

 

  • (بريزاوتيل) PRIZEOTEL

تصميم راقِ بتكلفة بسيطة

سوف تواصل هذه العلامة انتشارها في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لخدمة القطاع الاقتصادي المعاصر.

 

ستعمل العلامة التجارية الجديدة على توفير مزايا ومحفزات تجارية جديدة للعميل، وتشمل هذه المزايا:

 

  • Radisson Rewards™ هو برنامج عالمي مُحدث للعملاء الأوفياء (عُرف سابقًا باسم Club Carlson SM). يستطيع الأعضاء من خلاله التمتع بالأسعار المخصصة للأعضاء فقط، ويكون لهم الحق في الحصول على المزايا الاستثنائية وإقامة مجانية لعدة ليالي. Radisson Rewards for Business ييسر للعملاء الوصول إلى الشركاء بما في ذلك منظمي الاجتماعات والأحداث أو وكلاء السفر و المساعدين التنفيذيين والمتوفرين في كافة العلامات التجارية.
  • Radisson Meetings™ يشمل عروضًا مُحسنة لتنظيم الاجتماعات والأحداث بحيث يكون كل حدث فريد من نوعه ويُقام في مساحات مجهزة تجهيزًا كاملًا، ويوفر ميزة الاتصالات في الموقع والقوائم المصممة بعناية. سيتم إطلاق هذا البرنامج لاحقًا هذا العام مزودًا بمنصة رقمية متعددة العلامات التجارية.

RadissonHotels.com منصة رقمية عالمية جديدة متعددة العلامات التجارية تساعد في تيسير تجربة الحجز عن طريق الانترنت، وسيتم إطلاقها أيضًا في وقت لاحق من هذا العام.

تعتزم مجموعة فنادق راديسون الاستثمار بشكل كبير خلال الخمس سنوات القادمة في المنصات الرقمية والتكنولوجيا بما في ذلك تصميم برنامج تكنولوجيا معلومات شامل، وتصميم منصات رقمية لتوزيع وإدارة الممتلكات الجديدة مع تصميم برامج إدارة علاقات العملاء، ومنصات لإدارة الحملات الترويجية. كما أنها ستخصص استثمارات كبيرة في تجديد العلامات التجارية أو تغيير أماكن أكثر من 500 فندق حول العالم.

 

والتزماً منها بأن تجعل كل لحظة تترك أثر، سوف تكون مجموعة فنادق راديسون أفضل مضيف وأقرب شريك لعملائها كما تهدف لتصبح واحدة من أفضل ثلاث شركات ضيافة في العالم والخيار الأمثل للضيوف والمُلاك وأصحاب المواهب.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …