Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهى أنواع اللحوم في مطعم “فيلا توسكانا” بفندق سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يعرف مطعم “فيلا توسكانا” الشهير بأطباقه الإيطالية الأصيلة، ابتداءً من بيتزا الكمأ الرائعة وحتى حساء الكركند الفاخر، كما يحتفي هذا المطعم التوسكاني الأصيل الحاصل على العديد من الجوائز الهامة، بأشهر تقاليد ونكهات منطقة توسكاني التي تقع في أواسط إيطاليا، شهريًا في فندق”سانت ريجيس أبوظبي” عاكسًا عمق الثقافة التوسكانية وغناها.

وفي شهر مارس الجاري، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى أنواع اللحوم؛ لحم العجل، ولحم الخاروف والدجاج، من خلال مهرجان “بوتيرو” الرائع، المستوحى من منطقة ماريما الإيطالية، والذي يقام احتفاءً برعاة البقر التوسكانيين الذين كانوا يجوبون المنطقة برفقة مواشيهم بحثًا عن المراعي الخضراء، من الفجر وحتى المغيب. وفي أثناء هذه الرحلة المضنية كانوا يقتاتون على الخبز والهندباء واللحم. وما زال مهرجان “بوتيرو” يقام سنويًا حتى هذه اللحظة تخليدًا لذكرى التوسكانيين القدماء.

ويدعوكم الشيف “ستيفانو فيولا” والشيف “روساريو مارتورانا” وأسرة مطعم “فيلا توسكانا” لاستكشاف هذا الإرث الإيطالي الغني الفترة من 15 وحتى 24 مارس الجاري. حيث سيتمكن الضيوف من اختيار الجزء المفضل لديهم من اللحوم، ليتم تحضيره مباشرة على منصة الشواء الحية بحسب الأصول، إضافة إلى توافر أطباق شهية ورائعة، وكبيرة الحجم للراغبين في المشاركة.

عن مطعم “فيلا توسكانا”

يتمتع المطعم بتصميم فريد مستوحى من الفلل التوسكانية الرائعة، الأمر الذي يمنح الضيف شعورًا بأنه في زيارة أحد الإيطاليين النبلاء في مسكنه الصيفي، حيث يستقبلهم كبار الطهاة بمجرد وصولهم.

كما تجمع الأطباق التي يقدمها المطعم ما بين العراقة والرقي. وتتضمن أكلات إيطالية أصيلة من توسكانيا، وأمبريا، أيميليا رومانغا. وقد صممت قائمة الطعام بحيث تضم تشكيلة متناغمة من أشهى الأطباق الشهيرة في كل من هذه المناطق. ولحرص المطعم على أصالة وروعة مكوناته فإنه يستورد العديد منها من إيطاليا نفسها، كالأجبان، واللحم المقدد “بروشوتو”، والسلامي. كما أن جميع أنواع الباستا المقدمة في المطعم تحضر بشكل كامل على يد أفضل طهاة المطعم باستخدام أفضل المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا. ومن الجدير بالذكر قيام المطعم بتغيير لائحة الطعام عدة مرات في السنة الواحدة، وهذا ما يمكن الشيف ستيفانو فيولا من استخدام المكونات في مواسمها فقط لضمان احتفاظها بالطعم الطازج والرائحة العطرة.

15-24 مارس 2018، يوميًا من الساعة 7-11 مساءً، تبدأ أسعار قائمة الطعام من 135 درهم للشخص الواحد.

فيلا توسكانا

فندق سانت ريجيس أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

يمكن الحجز من خلال الاتصال على الرقم 026944553 أو عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com أو الموقع الإلكتروني villatoscana.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …