Millennium Hotels - Offer

أشهر المطاعم الرخيصة في الغردقة مصر

سفاري نت – متابعات

تعتبر الغردقة أحد أشهر الوجهات السياحية في مصر، ولذلك فإنها مليئة بالمطاعم التي تتخصص في تقديم أشهى الماكولات، كما وتتميز تلك المطاعم بالوجبات الخفيفة اللذيذة التي يعشقها السائحون، وكذلك والأطباق المصرية الخالصة وغيرها من المأكولات الآسيوية المميزة وفقا لموقع مرتحل.

المطاعم الرخيصة في الغردقة

مطعم ذا لودج

يعتبر مطعم ذا لودج أحد أشهر مطاعم الغردقة وأفضلها، ويوجد في منطقة مارينا بالغردقة، ويتخصص المطعم في تقديم المأكولات الأوروبية والعالمية عالية الجودة، كما أن ذا لونج معروف بتقديم المأكولات البحرية مع تشكيلة من الأسماك وشرائح اللحم المتميزة التي تتمتع بالطعم الفريد الذي تم إعداده على الفحم، ومن أبرز ما يقدمه المطعم العصائر والمشروبات الشهية الجميلة.

ويعتبر ذا لونج هو احد أشهر المطاعم الرخيصة في الغردقة التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأكلات النباتية، وكذلك الكثير من اللحوم المشوية، كما يتميز ذا لونج بتقديم عدد من العروض الحية للفنانين المحليين أو في المناسبات الخاصة مثل ليلة الصلصة التي يتم تدشينها كل يوم سبت.

مطعم بوردين

يشتهر مطعم بوردين في الغردقة بأنه يقدم لزائريه الكثير من المأكولات الشرقية والأوروبية، ويتميز المطعم بقطع الديكور التي تعطي الضيف شعورا بالكلاسيكية والأناقة، وذلك بالإضافة إلى ما يقدمه من الأطباق المحلية الشهيرة مثل لحم البقر المصري المتبل بالكمون والأرز الشرقي، ويشتهر مطعم بوردين كذلك بما يقدمه من شرائح لحم السالمون والمأكولات البحرية.

يعتبر مطعم بوردين من المطاعم الرخيصة في الغردقة، ويقدم المطعم عددًا من العروض الخاصة ثلاث مرات في الأسبوع، وهذه العروض يقدمها فنانون محليون، ومن تلك العروض عرض النار يوم الثلاثاء أو الألعاب البهلوانية الأفريقية مساء الخميس.

مطعم سوث بيتش ريستورانت

يعتبر مطعم سوث بيتش ريستورانت أحد أشهر المطاعم الرخيصة في الغردقة ، ويتميز بتقديم البيتزا والعديد من المأكولات البحرية، كما يشتهر سوث بيتش ريستورانت بتقديمه للأطعمة المشوية في صالة مناسبة بجوار الشاطئ مباشرة وذلك وسط أجواء ودية ومريحة، وتتميز قطع ديكور المطعم بأنها توفر للضيف حالة من راحة النفس والاستقرار، ويهتم مسؤولوا المطعم بإقامة حفلات دورية لعزف الموسيقى الحية، وكذلك حفلات الدي جي التي يتم تنظيمها كل أسبوع.

مطعم الكاريبي

يعتبر المطعم الكاريبي من أرخص مطاعم الغردقة، ويشتهر بتقديم الكثير من السلطات الطازجة وكذلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المشوية، وذلك في جلسات جميلة تطل على شاطئ البحر الأحمر مباشرة، كما أن المطعم خلال فترات النهار يهتم بتقديم القهوة والكوكتيلات اللذيذة الشهية، وهو ما يستمتع بها الضيوف ويطلبونها بشكل دوري، أما في المساء، فإن الضيوف يتسببون في الاستمتاع بالمأكولات العالمية الشهية.

مطعم الفيل الأبيض

يشتهر مطعم الفيل الأبيض في الغردقة بأنه من المطاعم الرخيصة والجميلة، ويعرف كذلك بأنه من أفضل الاماكن التي تقدم الطعام التايلاندي الذي يتم إعداده بحق على أيدي أفضل شيفات تايلاندا، ويتميز المطبخ التايلاندي بما يقدمه من ماكولات شهية مع التوابل الحارة، ومن تلك الاكلات كذلك أطباق اللحوم والدجاج وكذلك أطباق الأسماك والمأكولات البحرية المتنوعة.

مطعم نجم البحر

لكل من يبحث عن المطاعم الرخيصة الجميلة والرخيصة في الغردقة، فإن مطعم نجم البحر حال كنت من عشاق المأكولات البحرية الشهية، يبقى مطعم نجم البحر هو المكان المثالي لك، حيث يمكنك الاختيار ما بين أنواع السمك المختلفة فضلا عن الجمبري المشوي، مع المعكرونة، وحساء السمك الممتاز مع الأرز بالتوابل والذي يجد شعبية كبيرة بين زائري المطعم.

مطعم جاد

تحتوي الغردقة على كم كبير من المطاعم الرخيصة والمميزة، ويعتبر مطعم جاد من اشهر تلك المطاعم، ويشتهر هذا المطعم بتقديم الوجبات المصرية الخالصة اللذيذة، وكذلك الوجبات العبية الجميلة مما جعله مقصدًا للعديد من السياح المحليين، ومن أشهر الوجبات التي يتم تقديمها فيه نجد الوجبات السريعة الشهيرة والمفضلة في مصر مثل الفول والفلافل والشاورما بالإضافة لتشكيلة واسعة من الحساء والسلطة، وذلك بالإضافة للحلويات اللذيذة.

مطعم ومقهى النوبي

مطعم النوبي مطعم رخيص وهو أحد أشهر المطاعم الرخيصة بالغردقة والذي يقصده السياح للتمتع بالطعم اللذيذ والشهي للمأكولات التي يقدمها شيفات ذوي خبرة كبيرة في عالم الطهي، ويتميز مطعم مقهى النوبي بأنه يتمسك بالأصالة والعراقة ويقدم الكثير من المأكولات المصرية والعربية الاصيلة، كما أنه يرحب بضيوفه بأسلوب عربي وبطريقة أصيلة مع تقديم المأكولات والطواجن الشهية.

مخبز الزهراء

من أفضل مطاعم الغردقة وأشهرها وأرخصها كذلك والمتخصص في تقديم المأكولات الشهصية الأقرب للحلويات والمعجنات والمخبوزات وغيرها، نجد مطعم ومخبز الزهراء، وهو مطعم شهير بتقديم مختلف أنواع البقلاوة والكنافة المغطاة بالشربات، وكذلك العديد من المخبوزات الشهية ولذلك يلجأ إليه الكثيرون لتناول طعام الإفطار والعشاء، وكذلك طعام السحور في رمضان.

مطعم أبو خديجة

يعتبر الكباب هو ملك الأطعمة ومن أغلاها على الإطلاق، ومع ذلك توجد العديد من المطاعم الرخيصة التي تحاول بقدر الإمكان تقديمه بطعوم أفضل و أسعار أرخص لجذب الضيوف أكثر وأكثر، ومن اشهر تلك المطاعم نجد مطعم أبو خديجة، المتخصص في تقديم الكباب المصري الأصيل ومختلف الأطباق الغذائية المحلية الأخرى، كما أن مطعم أبو خديجة يرضي زائري المدينة بمجموعة متنوعة من الكباب والكوفتة والبيتزا والفطائر مختلفة الانواع والطعوم وكذلك أوراق الملفوف المحشوة، وغيرها الكثير والكثير من المقبلات والمشويات اللذيذة، كما أن المطعم لا يغفل تقديم العصائر والمشروبات اللذيذة الشهية.

مطعم ومقهى ديل مار

أحد أجمل وأشهر المطاعم الموجودة في الغردقة، ويتميز هذا المطعم بتقديم المأكولات الغربية والكثير من الأطباق الأوروبية ومأكولات أوروبا الوسطى، كما يشتهر مطعم ديل مار بتقديم الأطباق النرويجية والاسكندنافية والسويدية الشهيرة، ومن المعلوم عن مطعم ديل مار أنه من المطاعم الرخيصة في الغردقة ، ويقدم أطعمة مختلفة تصلح لوجبات الإفطار و الغداء، العشاء، وتعتبر قائمة مأكولات ديل مار من أشهر المنيوهات الموجودة في الغردقة حيث تحوي أنواع عديدة وكبيرة جدا من الأطعمة الاوروبية.

مطعم بورتوفينو

يشتهر مطعم بورتوفينو بأنه أشهر وأرخص ما يقدم الأكلات الإيطالية كالبيتزا والباست التي تم إعدادها بأجود المكونات وتتبيلها بأشهى أنواع التوابل، كما يهتم المطعم بتقديم العديد من الأطباق المصرية الأساسية والكثير من المأكولات الشعبية الشهيرة كالفلافل وبابا غانوغ وأطباق الشاورما اللذيذة، بالإضافة لما سبق فإن مطعم بورتوفينو يقدم الكثير من المعجنات الشهية المثالية لتناول الوجبات الخفيفة بالمساء.

مطعم الحاجة

رغم أن مطعم الحاجة هو أحد أصغر المطاعم في الغردقة، إلا أنه شهير جدا وينال شعبية كبيرة هناك وخاصة لدى السكان المحليين في الغردقة، ويشتهر المطعم بتقديم الأكلات الطازجة كل يوم وخاصة الأكلات المصرية المحلية الخالصة، وهو أحد أشهر المطاعم الرخيصة في الغردقة .

ومن أشهر المأكولات التي يقدمها مطعم الحاجة، نجد الكثير من الوصفات محلية الصنع كالأرز الأبيض والمكرونة الشعيرية ومن الخضار نجد البامية مع الصلصة الحمراء وغيرها من الخضراوات، وكذلك لحوم الضأن والفاصوليا البيضاء والمكرونة بالبشاميل والكفتة المشوية والكباب، وكذلك يشتهر مطعم الحاجة بتقديم الدجاج المشوي ومختلف اللحوم البيضاء والحمراء ومختلف أنواع الطيور كالحمام والسمان، والطيور واللحوم المشوية على الفحم.، ومن أهم الوجبات التي يطلبها الزائرون لمطعم الحاجة نجد المولوخية، وكذلك حساء العدس، وحساء المكرونة وغيرها.

ويتميز مطعم الحاجة بأنه يقدم الطعام اللذيذ والنظيف دوما، وتعتبر الفترة ما بين الثانية إلى السادسة مساءً هي أفضل الأوقات لتناول الطعام في هذا المطعم نظرا لإقبال الزائرين في تلك الفترة وضمان عمل أطعمة طازجة مخصوص.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …