Millennium Hotels - Offer

افضل الأنشطة في الحي الصيني سان فرانسيسكو أمريكا

سفاري نت – متابعات

 

الحي الصيني San Francisco Chinatown يعد أقدم وأكبر حي صيني يقع في قارة أمريكا الشمالية، ويتوسط مدينة سان فرانسيسكو  يضم  الحي مزيج متنوع من المساكن والمعابد والمحلات التجارية والأسواق أكثرها تخدم المجتمع الصيني المحلي.

يعد هذا المكان أحد اكثر معالم السياحة في امريكا زيارة واقبالا في مدينة سان فرانسيسكو ، حيث أن أكثر من 75٪ من السياح الوافدين إلى سان فرانسيسكو يحرصون على زيارة الحي الصيني وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الأنشطة في الحي الصيني سان فرانسيسكو

• يمكنك زيارة متحف الجمعية التاريخية الصينية الأمريكية، يقدم المتحف تاريخ شعب الصين في الولايات المتحدة منذ هجرتهم إليها قبل 4 قرون حتى الوقت الحالي، المتحف يحتوي على مكتبة ضخمة مليئة بالوثائق، كما سوف تستمتع أيضا بالديكورات الصينية الداخلية للمتحف مع اللوحات المعلقة على الجدران.

• زيارة ساحة بورتسموث أمر أساسي بالحي الصيني، الساحة هي مكان للتجمع حيث يأتي سكان الحي الصيني للعب ألعاب الورق والشطرنج الصيني.

• يمكنك زيارة معبد تين هاو إذ يعتقد أن هذا المعبد هو أقدم معبد صيني على الإطلاق في الولايات المتحدة، ويمثل ضريح للإمبراطورة تين هاو وهي امبراطورة في المعتقدات الصينية هبطت من السماء كما أنها آلهة البحار.

• عند زيارتك الحي الصيني سان فرانسيسكو يجب أن تحرص على حضور أحد المهرجانات الصينية الشعبية التي تقام داخل الحي، للمهرجانات أهمية كبيرة في الثقافة الصينية.

 

الفنادق القريبة من الحي الصيني سان فرانسيسكو

يوفر فندق فندق أوتشييرد غاردين أحد افضل فنادق سان فرانسيسكو  4 نجوم إطلالة مباشرة على الحي الصيني في سان فرانسيسكو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …