Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أرخص المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات

هُناك الكثيرين يبحثون عن مطاعم رخيصة في دبي حيثُ تُعتبر إمارة دبي من الأماكن المليئة بالمطاعم والمقاهي والفنادق المُختلفة، ولكن قد يجهل البعض أماكن المطاعم رخيصة التكلفة والبسيطة حيثُ يعتقدون أن جميع المطاعم غالية الثمن وفقا لموقع مرتحل.
لذلك نُقدم لكم الان قائمة المطاعم الرخيصة في دبي؛ حيثُ تتمكنوا من تناول كافة الوجبات بأرخص الأسعار وتوفير الكثير من الأموال.

أفضل مطاعم رخيصة في دبي

تتميز دبي بوجود الكثير من المطاعم المتنوعة من أسماك ومشويات، ومطاعم هندية وأندونيسية ولبنانية وغيرها، حيثُ تجد كل ما تُريده من أشهى وألذ المأكولات، أما فيما يخص الأسعار فأنها تُعتبر متوسطة التكلفة، وهُناك بعض المطاعم المميزة في أكلها وفي نفس الوقت زهيدة الأسعار، ونذكر الان أبرز تلك المطاعم؛ حيثُ يمكنك الذهاب إلى أحداها وتناول أفضل الوجبات سواء بمفردك أو مع أسرتك.

مطعم زاروب

مطعم زاروب من أرخص المطاعم في دبي، ويُقدم مطعم زاروب العديد من المأكولات التقليدية والشعبية، وهذا يتضح من اسمه ” زاروب” والتي يُقصد بها الممر الضيق أو البسيط.
فتجد قائمة المطعم متنوعة بين الشاورما، والحمص، والفلافل، والمناقيش وغيرها من المأكولات الشعبية ألذيذة والغير مُكلفة، لذلك نجد الإقبال يكون شديد على ذلك المطعم من قِبل الجميع في مختلف فروعهُ التي تنتشر في مدينة دبي.

مطعم بوبوف اللبناني

لم تخلى مدينة دبي من المطاعم اليونانية، حيثُ جاء مطعم GRK ليتألق فوق عرش المطاعم الموجودة في دبي، فيقدم جميع المأكولات اليونانية بسيطة التكلفة ولذيذة الطعم، حيثُ يختار ذلك المطعم الوجبات التي يُقدمها بمنتهى الدقة والبراعة، ويُضيف عليها لمساته الخاصة التي تُكسبها المذاق الرائع، فما أجمل وجبة اللحم الضأن المشوي على الطريقة اليونانية في ذلك المطعم!، وما ألذ وأشهى طعم العيش العربي المحشو بقطع اللحم!، وهو يعتبر من قائمة مطاعم رخيصة في دبي.

مطعم Moylo

يعد مطعم moylo من مطاعم البرجر الشهيرة في مدينة دبي، كما أنه من ضمن قائمة أفضل مطاعم رخيصة في دبي، فبالرغم من أن المطعم يقتصر على تقديم البرجر فقط إلا أنه يتميز بلمستهُ الخاصة على الوجبات التي يُقدمها، فتجد سبعة خيارات متاحة أمامك مثل البرجر المحشو بالبصل أو الصلصة أو الجبن وغيرها من الأنواع.

مطعم Aryass

هذا المطعم لا يُعد مطعم رخيص في دبي فحسب، بل تم تصنيفه في عام 2012م بأنه أفضل وأعظم مطعم متوسط التكلفة في جميع أرجاء دبي، ويُقدم ذلك المطعم المأكولات الهندية، حيثُ نجد في دبي هناك اقبال شديد على تلك المأكولات، وبالرغم من بساطة المطعم في تكوينهُ الإ أنه استطاع خلق مكان له في ظل المنافسة الشرسة في السوق؛ وذلك بفضل ما يُقدمهُ المطعم من مأكولات شهية للغاية استطاع بواسطتها احتلال مكانة في قلوب الجميع، فلا يذهب إليه فرد إلا ويعود مرة ثانية بل ويوصي بالمطعم لأصحابهُ واقاربهُ، أما بخصوص أسعار الوجبات في مطعم المأكولات الهندية فإنها بسيطة وفي متناول الأيد، فعلى سبيل المثال يبلغ سعر طبق البرياني في ذلك المطعم 15 درهم إماراتي فقط، ويبلغ سعر طبق كاري الخضروات المتنوعة سعر 14.5 درهم إماراتي، وهى تُعتبر اسعار زهيدة للغاية.

مطعم بو قطير

مطعم رخيص في دبي, هذا المطعم البسيط استطاع أن يجعل الزبائن تصطف في طابور انتظاراً لوجبات السمك التي يُقدمها، فهو يعتبر من أفضل مطاعم الأسماك بدبي كلها، كما أنه واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة.
فيقدم ذلك المطعم أطباق السمك المختلفة ولكن لا يستخدم سوى السمك الطازج الذي تم اصطياده في نفس اليوم مما يجعل طعمها مميز، كما يقدم خبز الباراتا الذي يقوم المطعم بخبزه بواسطة مجموعة من الخبزين المهرة، وما أجمل طبق أرز ذلك المطعم مع صلصلة الكاري، ورغم الشهرة الواسعة والأرباح الطائلة التي يُحققها المطعم فأنه لا يزال مُحتفظا ببساطتهُ فيستخدم حتى الان الطاولات البلاستيكية، ولا يتبع مطلقاً نظام الحجز المُسبق بل من يحضر أولا للمطعم يجلس في الأماكن الفارغة ومن لا يجد مكان ينتظر.

مطعم المأكولات التايلاندية

المأكولات التايلانديةإذا كنت تبحث عن أسماء مطاعم رخيصة في دبي وكذلك مميزة، فأنت الان في المكان الصحيح، فمطعم المأكولات التايلاندية من أشهر مطاعم دبي والذي يتميز بجوه الدافئ فتشعر وكأنك في بيتك تماماً، فتجد في ذلك المطعم وجبات وأطباق متنوعة، فهناك طبق لحم البقر المقرمش الذي يَعدهُ أمهر الشيفات ويضيفون عليه تلك البُهارات التي تكسبه مذاق رائع، كما تجد أنواع عديدة من الحساء بسيطة الأسعار، ولا يفوتك في ذلك المطعم طبق الكاري التايلندي الأخضر الذي أصبح له عشاقهُ الذين يأتون إلى المطعم بوجه خاص من أجل ذلك الطبق.

مطعم كبابجي

إذا كُنت من عشاق المشويات فأنت بحاجة إلى زيارة ذلك المطعم الرائع، فهذا المطعم لديه قائمة من المشويات المتنوعة ذات الجودة العالية والأسعار المميزة، كما يتميز بخدمته العالية للزبائن، ولم يقتصر على تقديم الوجبات فقط في المطعم بل وفر لزبائنهُ خدمة التوصيل للمنازل بشكل مجان وبدون أي تكلفة أضافية.

ﻣﻄﻌﻢ ﺍﻟﻤﺄﻛﻮﻻﺕ ﺍﻵﺳﻴﻮﻳﺔ Yalla Momos

ينضم ذلك المطعم إلى قائمة سلسلة مطاعم رخيصة في دبي، فهو يُقدم قطع الزلابية ذات الطعم الشهي، ويتم تقديمها بعدة طرق سواء مخبوزة أو مقلية، كما قد تختارها محشية بالخضار أو اللحم البقري أو الدجاج أو أي طعم اخر كما يروق لكَ، وأسعار ذلك المطعم غاية في البساطة ويتم حسابهُ بعدد القطع التي يحتويها الطبق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …