Millennium Hotels - Offer

مطعم براسيري دو بارك تجربة الطعام الفرنسي بالنكهة النورماندية

سفاري نت – متابعات

يقدم المطعم الفرنسي براسيري دو بارك، الكائن في في وجهة المطاعم ذا بروميناد، تجربة مميزة بتذوق النكهاتالنورماندية المستوحاة من بلدة دوفيل في الساحل الفرنسي الشمالي.

يوفر مطعم براسيري دو بارك لزواره، تجربة الطعام الفرنسي على الطريقة النورماندية، بديكورات وتصميم داخلي مستوحاة من بلدة دوفيل، وإطلالة خلابة على خور دبي.

هذا وتحتوي قائمة المطعم على تشكيلة متعددة ومتنوعة من أطباق المطبخ الفرنسي، ومن بينها الخبز الطازج الذي بأعلاه كمية وافرة من الزبدة، المستوردة من سواحل إقليم النورماندي، بالإضافة إلى طبق الجبنة والتوت البري كامامبير أو فور، كرانبيري إي نوا، ويتكون هذا الطبق من الجبنة الكريمية الناعمة والتوت البري إلى جانب الخبز المحمص، كما أنّ المطعم يقدم طبق أومليت دو لا مير بولارد أو ترافل، الذي يتكون من عجة البيض المخفوق والمزينة بقطع الكمأة الصغيرة.

 

ولكي تكتمل هذه التجربة الفرنسية المميزة، تتضمن قائمة براسيري دو بارك، طبق ثمار البحر الناضجة من طبق سمك القاروس الفرنسي المخبوز في الملح والمعروف باسم لوب دو مير أون كروت دي سيل، هذا ويمكن لعشاق اللحوم تذوق حساء لحم البقر المطهو على نار هادئة مع الخضروات وكبد الأوز المقلي ورقائق العجين، ويعتبر هذا الطبق من الأطباق المميزة، فهو يقدم في القدر نفسه الذي يطهى به، ليكون أقرب مع الأسلوب الحقيقي لتجربة الطعام الريفي الفرنسي.

علاوةً على ذلك تضم قائمة أطباق التحلية تشكيلةً من الحلويات الفرنسية، التي يتم تقديمها وتحضيرها على الطريقة النورماندية، ومنها فطيرة تارت تاتان  وفطيرة التفاح الدافئة، هذا إلى جانب الآيس كريم بالكراميل والزبدة المملحة، إضافةً إلى طبق الكاسترد بالكراميل كريم بروليه أو فروماج نورماند مع لمسة براسيري المميزة، ليتم تقديمه كطبق بروليه محضر على الطريقة المنزلية من جبن كامامبير، وفي نهاية هذه التجربة لا بدّ من الاستمتاع بأطباق فرنسية خفيفة مثل أصابع الإكلير وحلوى المكرون.

هذا ويقدم مطعم براسيري دو بارك، مجموعة واسعة من المشروبات مثل كير نوردماندي، الذي تم ابتكاره من التفاح والعنب الأبيض، مضافاً إليه القليل من شراب الكمثرى أو التفاح المركز، وبإمكان محبي المشروبات اللاذعة تجربة التفاح المركز، والذي يتم تخميره في بلدة كالفادوس النورماندية، كما أنّ فريق المطعم يتحضر لتقديم عصير العنب النوردماندي ومشروب الشعير الفرنسي.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 04 602 1814

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …