أجمل 3 انشطة سياحية في عين اورلاندو امريكا

سفاري نت – متابعات

عين اورلاندو Orlando Eye من اهم اماكن السياحة في امريكا  اورلاندو وهو دولاب عملاق وشاهق بطول 122 متر، حمل أول ركابه في 29 أبريل 2015، ويُعرف حاليًا باسم كوكا كولا عين أورلاندو ويدير الدولاب شركة ميرلين للترفيه، والتي تدير دولاب عين لندن الشهير، ويوصف بأنه دولاب مراقبة، لأنه مكون من مركبات تدور باتزان، والتي تمنح الركاب القدرة على التمتع بمشاهد بانورامية لأفق مديمة اورلاندو وفقا لموقع رحلاتك

 

افضل الانشطة في عين اورلاندو امريكا

• يمكنك أن تأخذ لحظة للهروب من صخب المدينة واكتشاف عجائبها السحرية والطبيعية وأنت تنعم بالهدوء والسكينة داخل مركبة مكيفة من ارتفاع 122 متر، لترى مناظر خلابة لقلب ولاية فلوريدا وجميع اتجاهاتها عبر أفق مدينة أورلاندو ، حيث البحيرات والطبيعة الخضراء والسواحل.

كما يمكنك طلب مركبة كوكا كولا التي تتضمن المفاجآت، مثل ثلاجة المشروبات الغازية بجميع نكهاتها وعصي السيلفي لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

• شراء التذكارات والصور من متجر عين اورلاندو لبيع الهدايا، والذي يقع عند مخرج الدولاب، حيث ستجد الكثير من البضائع التي تحمل شعار المكان من أكواب وميداليات، وبعض الأقلام للأطفال صُممت لتحمل شكل الدولاب، إلى الصور التي التقطت باحترافية ووضوح عالي.

ساعات العمل

يوميًا من 10:00 صباحًا وحتى الساعة 22:00 مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت حيث يتأخر موعد الإغلاق حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

أسعار الدخول

للكبار 27,5 دولار أمريكي.

للأطفال 22,5 دولار أمريكي.

ويمكن الحصول على أسعار مخفضة عند الحجز من موقع الشركة الإلكتروني ..من هنا

فنادق قريبة من عين اورلاندو

فندق فيرفيلد إن آند سويتس من فنادق امريكا اورلاندو 3 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد حوالي 300 متر عن دولاب عين أورلاندو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق بالنسبة للموقع ممتاز، الخدمات جيدة جداً، ذكر بعض الزوّار عدم كفاية مواقف السيّارات وقلّتها

فندق حياة بلايس من افضل فنادق اورلاندو 3 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويقع على بعد نصف كيلومتر عن دولاب عين اورلاندو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

موقع ممتاز، طاقم عمل متعاون، فطور متوسط، موضع التكييف داخل الغرف لم يلقى استحسان بعض الزوّار

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …