استمتع بإقامة وخدمات فاخرة بمفهوم جديد في منتجع وسبا المها الصحراوي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة، عن الانتهاء من برنامج أعمال التجديد والصيانة وإعادة التأهيل الذي أطلقته إدارة المنتجع للارتقاء بمستوى الفخامة والخدمات الفاخرة التي لطالما تميز بها.

وقد تعاونت الإدارة العليا للمنتجع بشكل وثيق مع فريق التصميم الخاص بمرافق شركة “طيران الإمارات”، وذلك بهدف إجراء تحسينات تعكس رؤيتهم في توفير تجربة فريدة للضيوف وتمكينهم من الاستمتاع بسحر الأجواء العربية الأصيلة.

وكنتيجة لتصاميم الأجنحة الداخلية الجديدة، فقد تم تركيب تجهيزات أنيقة وأرضيات غير قابلة للانزلاق في الحمامات، بالإضافة إلى رفوفٍ خاصة بمستلزمات الاستحمام ومستحضرات التجميل، فضلاً عن تركيب سطوح خشبيّة جديدة على حواف أحواض السباحة؛ فيما تركزت التحسينات الخارجية على المساحات الخضراء والمناطق المحيطة بأحواض السباحة. كما تضمن التصميم الجديد تعزيز أداء وحدات تكييف الهواء والإضاءة الداخلية والخارجية للجدران، وتوفير مزيدٍ من منافذ USB والمقابس الكهربائية، بالإضافة إلى تعزيز سهولة التحكم بنظم الإضاءة والهواتف والأضواء الخاصة بالقراءة بجانب الأسرّة، وكذلك طاولات خاصة لتجميل السيدات.

وتكتمل روعة التصاميم المستوحاة من الحياة البدوية في المها باللمسات العربية الأصيلة التي تعكس عراقة التاريخ، فضلاً عن قطع الأثاث الخشبية العتيقة والتي خضعت لعمليات ترميم أعادت لها رونقها وسحرها المميز.

وبهذه المناسبة، قال xx من فريق تصميم مرافق “طيران الإمارات”: “لقد كان مهمتنا بسيطة ولم يتطلب المنتجع إحداث تغييرات جوهرية، حيث اقتصر الأمر على إضافة لمسات فريدة تشمل إعادة التجديد والتحسين لضمان مظهر أكثر أناقة وتجدد، وتعزيز تجربة الضيوف. وقد التزمنا بالحفاظ على رونق التصاميم وروح التميز التي تعكس مكانة منتجع وسبا المها الصحراوي. وتغمرنا السعادة لنجاحنا في تحقيق هذه المهمة على أكمل وجه”.

وانطلاقاً من التزامه بتطبيق أرقى المعايير البيئية، سارع منتجع وسبا المها الصحراوي باعتماد تحسينات مستدامة شملت استخدام حلول الإضاءة بالديودات الثنائية الباعثة للضوء (LED)، وتركيب الألواح الشمسية، ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وتوفير إدارة مستدامة للماء.

وبدوره، قال باتريك أنتاكي، مدير عام عمليات المنتجع: “لقد كانت تعليقات الضيوف إيجابية للغاية لدى سؤالهم عما يرغبون بتحسينه في المنتجع قبل المباشرة بأعمال التجديد؛ وقد أشادوا جميعاً بمستويات الفخامة والرقي التي يوفرها المنتجع لهم. ولهذا السبب حاولنا من خلال عملية التجديد الحفاظ على الطابع الفريد والمميز للمنتجع مثل الأجواء الهادئة والسحر الأصيل والتراث العريق. وشملت التغييرات إضافة بعض اللمسات على التصاميم الداخليّة، الأمر الذي أثرى مستوى الفخامة ومنح الفندق رونقاً متجدداً”.

ومن جهته، قال آرني سيلفيس، المدير العام: “نحن فخورون جداً بتطورنا المستمر الذي يواكب احتياجات الضيوف ويلبي تطلعاتهم مع الحفاظ في نفس الوقت على طابعنا الفريد والمتميز. ويعد مشروع التجديد هذا الأول من نوعه منذ إطلاق المنتجع قبل 18 عاماً. كما يسعدنا كشف النقاب عن تجربة استثنائية ومتجددة للضيوف في هذا الملاذ الساحر المفعم بالروح البدوية الأصيلة”.

يقع منتجع المها الفاخر في قلب واحة خضراء تحيط بها الكثبان الرملية الذهبية الساحرة والمناظر الصحراوية الخلابة، ويبعد مسافة 45 دقيقة عن مدينة دبي. ويتميز المنتجع بتصاميمه المستوحاة من الحياة البدوية الأصيلة مع لمسات فاخرة وغاية في الرقي. كما يوفر هذا الملاذ الهادئ سلسلة من التجارب الأصيلة والفريدة التي تعكس أرقى معايير خدمات الضيافة الفاخرة والخصوصية وتجارب الاسترخاء المبتكرة والراحة المطلقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …