منتجع أتلانتس يضيف الى أيقوناته الفريدة حول العالم منتجعاً سياحياً في الصين

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع “أتلانتس سانيا”، المنتجع الرائد في جزيرة “هاينان” الخلابة، عملياته رسمياً حيث باشر بإستقبال الضيوف. ووصف مراقبون أن افتتاح هذا المنتجع الترفيهى المتكامل فى الصين سوف يعزز من المكانة السياحية لجزيرة “هاينان” في العالم.

 

ويقع منتجع “أتلانتس سانيا” في ساحل خليج “هايتانج” المميز، وهو أول منتجع لأتلانتس في الصين، حيث انضم إلى فندق أتلانتس النخلة الرائد في دبي، بالإضافة إلى منتجع وسبا “رويال أتلانتس ريزيدنسيز” في دبي، و”أتلانتس كو أولينا” في هاواي ، وهما قيد التطوير والإنشاء حالياً.

 

 

وبهذه المناسبة، قال “سيرج زالوف”، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات “أتلانتس آند ريزيدنسيز”: “تشتهر علامة منتجعات وفنادق “أتلانتس” بوجهاتها الفريدة التي تتمتع بإطلالات بحرية ساحرة، وتقدم مجموعة واسعة من الخبرات الترفيهيةـ ويمثل “أتلانتس سانيا” إضافة نوعية لمنتجعاتنا حيث أنه يعزز من سمعتنا الدولية الرائدة في قطاع الفنادق والمنتجعات حول العالم. وتمثل شراكتنا الوثيقة مع “فوسون” الدولية- الجهة الكاملة- فرصة فريدة لإبراز وتقديم تجارب ترفيهية غير مسبوقة لضيوفنا في هذا المنتجع”.

 

من جهته، قال “هيكو شرينر”، مدير عام أتلانتس سانيا: “بعد فترة طويلة من العمل الدؤوب من قبل خيرة موظفينا فاق عددهم الـ 3000 موظف، نحن فخورون بافتتاح منتجع “أتلانتس سانيا” أمام ضيوفنا الكرام. ويضم المنتجع الرائد 1314 غرفة، بما في ذلك 154 جناحاً فاخراً، خمسة منهم تحت الماء تتمتع كلها بتصميمات فريدة واستثنائية أبدعها شركات تصميم عالمية أمثال “جيفري بيرس” الدولية و”هيرش بيدنر أسوسياتس”. كما يمنح المنتجع ضيوفه تجربة استثنائية في مغامرة مائية لا تصدق في مدينة “أكوافنتشر” المائية، ليمنح ضيوفه في جزيرة “هاينان” تجارب لا مثيل لها”.

 

تم بناء منتجع “أتلانتس سانيا” على مساحة  بلغت 540 ألف متر مربع، ويمثل أحدث منتجع ترفيهي فاخر في الصين كلها. وتم تصميم المنتجع استلهاماً من ملامح مدينة “أتلانتس” المفقودة الأسطورية، ويطل على بحر الصين الجنوبي المذهل. ويقدم المنتجع ألعاب مائية مبهجة على منحدرات مدينة “أكوافنتشر” المائية، ويمنح ضيوفه استكشاف حضارة أتلانتس القديمة في حوض “الحجرات المفقودة”، الذي يرتفع لطابقين، جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالكائنات البحرية الموجودة هناك والتمتع بالنظر إلى أكبر حوض أسماك في الهواء الطلق في العالم وبحيرة “أمبسادور لاغون” الساحرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …