Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل 5 مطاعم في مول الإمارات دبي

سفاري نت – متابعات

يعد  مول الإمارات  Mall of the Emirates  أحد أقدم وأكبر المراكز التجارية في إمارة دبي، ويستقطب هذا المركز آلاف الزوار يومياً، إذ يحتوي على مناطق ترفيهية أبرزها أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، كما يحتوي المول العديد من المطاعم الرائعة وفقا لموقع عين دبي.

و في ما يلي سنتعرف على 5 منها صفنت بأنها الافضل :

1 – مطعم جست فلافل Just Falafel

 

يعد من أفضل المطاعم الواقعة في المول، و له فروع أخرى في ديرة سيتي سنتر و أبراج بحيرات الجميرا ومرسى دبي، وتشمل قائمة طعامه الأطباق السريعة كالشاورما والفلافل، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الوجبات الرئيسية والمقبلات والمشروبات الساخنة و الباردة و العصائر الطازجة.

يحدث الآن  مطعم لويجيا فخامة بنكهة إيطالية

 

2- مطعم الماز باي مومو

يمثّل مطعم الذي استقى اسمه من الألماس في دلالة على رقيّ وتفرّد التجربة التي يقدمها لزواره – بيئة فريدة من نوعها لتناول وجبات من أشهى مأكولات المطبخ المغربي المميز، مثل الطاجين والكُسكُس، أما بالنسبة للمشروبات فهنالك تشكيلة واسعة من الموكتيلات المنعشة.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144098877+

3 – مطعم زعتر وزيت

يمتلك هذا المطعم 10 فروع منتشرة في مختلف أنحاء دبي، ويعتبر ابرزها هذا الفرع الواقع في مول الإمارات، ويقدم  أشهى المأكولات العربية والشرق أوسطية، مثل الحمص والفتوش والمناقيش والمسبحة ومنقوشة جبنة القشقوان وأصناف عديدة أخرى.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 971600522231+

4- مطعم الحلاب

يقع هذا المطعم في الطابق الثاني من دبي مول، ويتميز بإطلالة رائعة على الشلالات ونافورة دبي، ويقدم تشكيلة رائعة من أشهى المأكولات والحلويات اللبنانية الشهيرة كالمشاوي المشكلة والحمص والكبب والمعجنات.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144562881+

8- مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري The cheesecake factory

مطعم مميز يملك عدة فروع في مدينة دبي، ويشتهر بقائمة طعام غنية تضم أكثر من 200 صنفاً من المأكولات، و حوالي 50 نوعاً من التشيز كيك والحلويات الخاصة المتميزة، كما تضم القائمة أطباق خاصة مثل كاجون جامبلايا باستا و تشيكن ماديرا و سلطة اللواو.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144190497+

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …