Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أبرز الوجهات السياحية في إيرلندا

سفاري نت – متابعات

في ظل رفع التأشيرة المسبقة عن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تزايدت نسبة إقبال مواطني الدولة على اختيار إيرلندا كوجهة، للسياحة والدراسة والاستثمار والتجارة وفقا لموقع عين دبي.

هذا ويمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، من المكوث في إيرلندا، لمدة تصل إلى 90 يوماً، من دون الحاجة إلى تأشيرة.

 

وقد قامت شركة يوجوف مؤخراً، بإجراء استطلاع مستقل شمل ألف مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأظهرت بيانات هذا الاستطلاع، إلى أن 9 من كل 10 مواطن إماراتي ينصحون بزيارة إيرلندا، وأيضاً 89% من الإماراتيين الذين سافروا إلى إيرلندا، صنف الشعب الإيرلنديبالشعب اللطيف المحب، وأبدى % ممن شملهم الاستطلاع رغبتهم بالسفر إلى إيرلندا.

تتمتع جزيرة إيرلندا، بمناظر طبيعية خلابة، وحضارة حاضرة بمعالمها إلى الآن، وتعتبر وجهة سفر ممتعة بفضل خياراتها الكثيرة والمميزة.

وسنستعرض هنا أهم 3 خيارات:

لذة التذوق

تضم قائمة المأكولات على هذه الجزيرة، العديد من الأصناف المتنوعة المختلفة، فيتمكن الزائر من تذوق الطعم الايرلندي الأصيل مع نكهة البساطة المميزة للمواد الطبيعية، كالجبن المصنع يدوياً وثمار البحار الطازجة ولحم البقر والضأن المميزان، ولضمان الاستمتاع بتجربة الطعام هذه، يحتاج الزائر إلى الحجز مسبقاً قبل أيام في هذا المكان.

احتفال رياضي من أرض الملعب إلى مضمار السباق

تتميز إيرلندا بوجود ملاعب الغولف، ذات المستوى العالمي على امتداد أراضيها، وتعتبر من الأماكن المفضلة لمحبي الغولف، وقد شهدت على أراضيها عدة بطولات مهمة، كما أنه سيتسنى للزوار فرصة تتبع خطى بطل الجولف المشهور روري ماكلوري إلى ملعب رويال بورترش في أنتريم، والذي من المقرر أن يستضيف الافتتاح في عام 2019.

زيارة القلاع المبهرة

قلاع إيرلندا الرومانسية ومناظرها الطبيعية المفعمة بجمال غامض، جعلت من إيرلندا مكاناً مثالياً لتصوير المشاهد السينمائية، ويذكر أنه ظهرت الطبيعة الخلابة لجزيرة سكلينج مايكل الأطلسية في فيلم حرب النجوم ستار وورز كمخبأ لجأ إليه لوك سكاي ووكر في الجزء الشهير من السلسلة ذا لاست جيداي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …