Millennium Hotels - Offer

بالصور.. دليلك الكامل لأهم المطاعم في فندق أرماني دبي

سفاري نت – متابعات

موسم الربيع لم يبدأ الآن، لكنه بدأ في أطباق موسم الربيع في فندق أرماني دبي.

سنستعرض معكم خيارات مميزة من وجهات الطعام في فندق أرماني دبي بأطباقها الربيعية وفقا لموقع عين دبي :

الشاي وحلويات الربيع في أرماني/لاونج

يمكن للزوار الاستمتاع بجلسات شاي الظهيرة الكلاسيكية في أرماني لاونج، التي تضم شطيرة سلطة البيض بالكمأة مع الخبز المحلى “البريوش، بالإضافة إلى شرائح السلمون المدخن مع كريما الجبن وخبز البمبرنيكل، إلى جانب طبق التحلية الذي يتضمن بيضة ذهبية على وسادة من الشوكولاتة، وبروفيترول التوت مع كريمة الليمون، وكعكة الموز مع الجوز، وبكل تأكيد مع كعك السكونز المقدم مع القشطة المخثّرة.

السعر: 185 درهماً للشخص و 320 درهماً لشخصين

التاريخ: 30 مارس لغاية 15 أبريل

الوقت: من الساعة 3 ظهراً  لغاية 6 مساءً

شيف أرماني/ريستورانته وعروض الطهي

يقدم مطعم أرماني/ريستورانته، إلى جانب قائمة مأكولات موسم الربيع ذات اللمسات العصرية في شهر مارس، دروس طهي من الشيف الإيطالي أليساندرو سالفاتيكو، خلال عطلات نهاية الأسبوع، هذا ويحضر المطعم خلال شهر أبريل، السلطعون والريزوتو ولحم ذيل الثور.

السعر: 635 درهماً للشخص أو 1,050 درهماً لشخصين شاملةً وجبة غداء مؤلفة من ثلاثة أطباق مع مشروبات مرافقة.

التاريخ: قائمة موسم الربيع – 31 مارس 2018؛ القائمة الإبداعية – 28 أبريل 2018

الوقت: من 10:30 صباحاً حتى 2:30 ظهراً

ويقدم مطعم أرماني/ميديتيرنيو، مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، التي تشمل مأكولات جنوب أوروبا والمشرق العربي، ضمن أجواء عائلية مميزة، تقدم بها عروض ترفيهية حية، كما أنه يوجد قسم مخصص للأطفال.

السعر: 310 دراهم للشخص شاملةً المشروبات الغازية؛ 415 درهماً شاملة مجموعة مختارة من مشروبات المطعم؛ 520 درهماً مع مشروب فاخر.

التاريخ: كل يوم جمعة.

الوقت: أرماني/ميديتيرنيو من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.

أرماني / ديلي من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساءً.

مشروبات فاخرة مفتوحة في بوليتشينه، أرماني/ريستورانته

تجربة تناول مشروبات الأبيريتيفو مجاناً، على تراس مطعم أرماني/ريستورانته، وجلسات الظهيرة المميزة من بوليتشينه، الاسم المأخوذ من الإيطالية والتي تعني الفقاعات، وفي هذا المكان يمكن للشخص الانعزال عن العالم الخارجي لمدة ساعتين، وتناول ما يشاء من مجموعة مختارة من ستة مشروبات إيطالية فاخرة، ومنها النبيذ باللونين الأحمر والأبيض أو شامبانيا الفينيتو، إضافةً إلى الإطلالة المميزة على نافورة دبي وقائمةً مختارة من المأكولات.

السعر: 180 درهم للشخص شاملةً الطعام.

التاريخ: يومياً.

الوقت: من الساعة 5:00 – 7:00 مساءً.

جلسات أبيريتيفو ميلانو في أرماني/ديلي

من أجواء مدينة ميلانو العصرية الموطن الروحي لمشروبات الأبيريتيفو، ونحي خيال المصمم العالمي جورجو أرماني، يستضيف تراس مطعم “أرماني/ ديلي، جلسات أبيريتيفو ميلانو، ضمن إطلالة مميزة على وسط مدينة دبي ونافورة دبي، ويتم تقديم مجموعة من المقبلات وأنواع فاخرة من المشروبات المختارة، بما فيها نكهات الأبيريتيفو الإيطالية الأصلية، هذا أيضاً بجانب قائمة متنوعة تتغير يومياً من المأكولات الإيطالية الخفيفة، بما فيها البيتزا المحضرة يدوياً، وخبز الفوكاشيا واللحوم الباردة، والخضار النيئة، والفريتاتا، والسلطات.

السعر: 80 درهماً شاملة المشروبات والطعام.

التاريخ والوقت: كل يوم، أربعاء وخميس من الساعة 5 عصراً حتى  8 مساءً.

نكهات سردينيا في مطعم أرماني/ديلي

بقدم مطعم أرماني ديلي، تجربة عيش أجواء جزيرة سردينيا، خلال شهر مارس الحالي، بتذوق مأكولات المطبخ السرديني، التي تعتمد على مكونات محلية بسيطة ومتنوعة معاً، هذا ويمكن تذوق وجبة مكونة من أربعة أطباق، تتضمن بلح البحر مع حساء البطلينوس، وباستا اللوريغيتا مع قنفذ البحر، وسمك سي بريم، بالإضافة إلى حلوى سيدا ساردا المصنوعة من السميد وجبنة البيكورينو والعسل.

يحدث الآن  افتتاح أول فرع لمطعم رزينج كينز في دبي مول

السعر: 350 درهماً للشخص الواحد

التاريخ: من 5 مارس لغاية 31 مارس

الوقت: بدءاً من الساعة 7 مساءً فصاعداً

نجم البحر في أرماني/هاشي

تضم قائمة مطعم أرماني/هاشي، مجموعة متنوعة مأكولات المطبخ الياباني، تتضمن وجبة مكونة من أربعة أطباق رئيسية ترتكز في أساسها على مذاق نكهة قنفذ البحر، هذا ويتم اصطياد هذا المكون الغذائي، قبالة سواحل جزيرة هوكايدو في أقصى شمال اليابان، كما يتمتع بمذاق لذيذ ومظهر جميل، ويمكن تحضير هذا الطبق، أشكال مع صلصة التارتار أو التيمبورا أو التبنياكي.

السعر: 450 درهماً للشخص.

التاريخ: من 5 مارس لغاية 31 مارس عام 2018.

الوقت: اعتباراً من الساعة 7 مساءً

تجربة المأكولات الملكية في أرماني/أمل

يقدم مطعم أرماني/أمل تجربة مميزة في عالم المأكولات، المأخوذ من ولاية راجستان، الموطن الروحي لفن الطهي الهندي الملكي، وتضم قائمة طعام أرماني أمل، على قائمة متنوعة من المأكولات، مثل  قطع جبن البانير المدخنة بالقرنفل والمنكهة ببتلات الورد، واسكالوب الدجاج المنقوع بالزنجبيل والفلفل الحار، ومرق العدس المطهو على الطريقة الهندية دال تادكا، وفطائر الفلفل المحشية، ولحم الضأن الطري المطهو على نار هادئة في صوص متبل بالطريقة الراجستانية، هذا بالإضافة إلى المشبك الهندي الجاليبي وحلويات الرابري.

السعر: على قائمة الطعام أو 350 درهماً للشخص

التاريخ: من 5 مارس لغاية 31 مارس.

الوقت: بدءاً من الساعة 7 مساءً.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 3666 888 4 971+

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …