Millennium Hotels - Offer

مجموعة جميرا تطور منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

تم الاعلان عن توقيع مجموعة جميرا شركة الفنادق والعضو في دبي القابضة، مع شركة أبوظبي المتحدة للضيافة المحدودة لتطوير منتجع جميرا الوثبة الصحراوي في أبوظبي وفقا لموقع عين دبي.

تعتبر هذه الخطوة، تعزيزاً لحضور مجموعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد إطلاق فندق جميرا في أبراج الاتحاد.

ومن المتوقع أن يستقبل منتجع جميرا الوثبة الصحراوي، الضيوف  بدءاً من سبتمبر هذا العام.

هذا ويتميز منتجع جميرا الوثبة الصحراوي، بتصميمه الذي يحاكي الطراز العربي، حيث يقع في الصحراء على بعد 50 كيلومتراً جنوب شرق أبوظبي بمنطقة الوثبة ليمثل إضافة مهمة لقطاع الضيافة في أبوظبي ودولة الإمارات.

إضافةً إلى شغل المنتجع مساحةً تزيد على 20 ألف متر مربع، كما يضم 90 غرفة فندقية و13 فيلا مع مرافق متميزة بما فيها مطاعم لتقديم الوجبات على مدار اليوم وبركة سباحة وشرفات علوية لتناول المشروبات، وتاليس سبا ومخيم صحراوي مجهز بخيارات الترفيه، ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات.

ويعتبر موقع منتجع الوثبة الصحراوي، المميز في وسط الصحراء، تجربةً مميزة ومتكاملة للضيافة العربية ضمن أجواء عربية عريقة.

وتعتبر هذه الإضافة، توسعةً لأعمال جميرا مجموعة الفنادق والمنتجعات والخدمات الفاخرة التي تضم 20 فندقاً ومنتجعاً فاخراً حول العالم،إضافةً إلى امتلاك المجموعة أيضا،ً سجلاً مميزاً حيث أبرمت اتفاقيات لإدارة 18 فندقاً ومنتجعاً، إضافة إلى خمس اتفاقيات للعلامة الثانية، زعبيل جميرا هاوس التي تم إطلاقها مؤخراً.

تجدر الإشارة أن مجموعة جميرا، تعتبر من الشركات العالمية الرائدة بمجال إدارة الفنادق الفاخرة، وهي عضو في “دبي القابضة”. وتتولى المجموعة تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة بما فيها فندق برج العرب الشهير عالمياً، كما أنها تدير عددأ من منشآت فندقية في دبي وأبوظبي الإمارات، والكويت منطقة الشرق الأوسط، وفي أنحاء متعددة من أوروبا بما فيها فرانكفورت، ولندن، ومايوركا اسبانيا، وجزر المالديف وشنغهاي في آسيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …