Millennium Hotels - Offer

مطعم “زعتر و زيت” يفتتح الفرع السابع عشر له علي جزيرة نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

أطلقت كرافيا، الشركة الأم لعلامات “سينابون” و “سياتل بيست كوفي” و “زعتر و زيت” و “فايف غايز”، فرع “زعتر و زيت” السابع عشر، من خلال افتتاح فرع جديد في “جولدن مايل غاليريا” في المبنى (9) والمواجه للشارع تمامًا. ويرحب الفرع الآن بالضيوف للاستمتاع بالقائمة اللذيذة من الأصناف التي اشتهرت بها فروع “زعتر و زيت”، لتناولها في منطقة الجلوس الجديدة المكونة من طابقين، مع تراس في الهواء الطلق.

وقال محمود حرب، مدير العمليات في “كرافيا”: “لقد أصبح “زعتر و زيت” اسمًا مألوفًا بين الكثيرين، ونفخر بما يحققه من نجاح مستمر. إننا نحرص تمامًا على تلبية الطلب المتزايد من قبل عملائنا، وسوف يتم إطلاق ما يصل إلى أربعة فروع جديدة تحمل علامة “زعتر و زيت” في غضون العام الجاري 2018 لتحقيق هذا الهدف، في الوقت الذي نتطلع فيه للترحيب بعملائنا، للاستمتاع بتجربة “زعتر و زيت” الجديدة في “جولدن مايل”.

ويتميز هذا الفرع الذي تم افتتاحه حديثا بديكوره الداخلي العصري الذي يعتمد على خشب البلوط الفرنسي الأنيق والفولاذ، كما يستوعب أكثر من 80 شخصًا. ويمكن لعشاق “زعتر و زيت” الآن الاستمتاع بقائمة طعام الشارع اللبناني اللذيذة، بما في ذلك الرابس المميزة والسلطات والأطباق والحلويات في أحد أكثر الأماكن شهرة في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …