Millennium Hotels - Offer

منتجع الريتز-كارلتون يقدم معنًى جديد للرفاهية على ساحل الخليج العربي بالإمارات

سفاري نت – متابعات

يسرّ شركة فنادق الريتز-كارلتون المحدودة أن تعلن عن افتتاح منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، وهو المنتجع الفاخر الثاني لعلامة الريتز-كارلتون في رأس الخيمة والفندق الخامس لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقع منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، على ساحل الخليج العربي على بُعد مسافة ساعة واحدة من مدينة دبي، وهو يشكّل الملاذ الأروع الذي يجمع بين جمال الطبيعة والترف الذي لا يتأثّر بمرور الزمن ليقدّم منتجعاً منعزلاً على شاطئ البحر. ويضمّ المنتجع 32 فيلا فاخرة كلٌ منها مزوّدة بحوض سباحة بالإضافة إلى ممرّ خاص ومباشر إلى الشاطئ، فتؤمّن الفيلا بذلك الراحة والخصوصية وإمكانية التمتّع بمشاهد آسرة ومزايا مترفة. ويمكن للضيوف الاختيار بين نوعين من الفلل هي فلل النسيم وفلل البحر. تمتاز فلل النسيم بعناصر تصميم محلّية مستوحاة من الهندسة البدوية التقليدية مع مستوى عالٍ من الخصوصية، فيما تضمّ فلل البحر مناظر مكشوفة وممراّ خاصاً إلى الشاطئ.

وقال أميت أرورا، مدير عام منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا: “من شأن هذا المنتجع أن يقدّم للضيوف نقطة انطلاق مثالية يسكتشفون من خلالها المشاهد المتنوّعة التي تتغنى بها دولة الإمارات العربية المتحدة وبيئاتها الهادئة ويستمتعون بها. ويجسّد هذا المنتجع الجديد بالفعل ثقافة الوجهة وتقاليدها ويقدّم للضيوف في الوقت عينه معايير الضيافة العربية الأرفع، فيشكّل خير شهادة على التزام الريتز-كارلتون الدائم بمنح ضيوفه ذكريات لا تنسى.”

ويتيح البرنامجُ للضيوف فرصةَ اسكتشاف التجارب المتنوّعة التي تقدّمها إمارة رأس الخيمة على طول شواطئ الحمرا. ويستطيع ضيوف المنتجع أن يكتشفوا جمال المنطقة الطبيعي عبر ركوب لوح التجديف أو الذهاب في رحلة صيد عند العصر على ساحل رأس الخيمة، أو عبر ممارسة اليوغا على شواطئ البحر عند شروق الشمس أو المغيب، أو من خلال الاستمتاع ببساطة بشاطئ المنتجع الخاص. وفي غضون ذلك، باستطاعة الضيوف الصغار أن يكتشفوا عجائب الوجهة الطبيعية وتقاليدها الثقافية من خلال برنامج الريتز كيدز، حيث يمكنهم الاستمتاع على الشاطئ، أو فهم الحياة البحرية بشكل أفضل من خلال القيام بأنشطة تعليمية لكن ممتعة على شاطئ البحر، أو تطوير حسّهم الفنّي من خلال القيام بأعمال فنية ويدوية مستوحاة من عالم البحار.

وقال فريدريك سافوي، رئيس قطاع الضيافة في مجموعة الحمرا المحدودة: “نتطلّع قدماً لإعادة افتتاح منتجعنا تحت إدارة الريتز-كارلتون ومنح ضيوفنا تجارب لا تُنسى. ويسرّنا أيضاً أن نوفّر خدمة الريتز-كارلتون الأسطورية التي حين تترافق مع منشآت حديثة ومطاعم عالية ومنتجعات علاجية فريدة من نوعها تحقق أعلى مستويات الترف التي قد تُقدّمها واجهة بحرية لضيوفها الذين يقصدونها من أقطار العالم كافة.”

وبإمكان ضيوف المنتجع أن يستعيدوا نشاطهم وحيويتهم في منتجع الريتز-كارلتون العلاجي، وهو ملاذٌ يقع على البحر ويقدّم علاجات شاملة في أجنحة خاصة للعلاج. ويقدّم هذا المنتجع العلاجي الرفيع قائمةً مميّزة من العلاجات المحلّية المستوحاة من البحر والمُعدّة مع الأزهار والمطيّبات المحلّية. ويقدّم المنتجع أيضاً مركزين للياقة البدنية يستقبلان الضيوف على مدار الساعة.

وبإمكان الزوار أن يتذوّقوا ثمار البحر والأطباق الطازجة المحضّرة بلمسة محلّية مع الاستمتاع بمشاهدة مناظر بحرية شاسعة من مطعم المنتجع المميّز Shore House الذي يقدّم أطباقاً شهية من ثمار البحر والمنتجات الطازجة المحلّية. وتُقدَّم مشروبات مميّزة يومياً عند المغيب في صالة المطعم. ولمن يفضّل تجربة عشاء خاصة، يمكنه أن يختار تناول العشاء في كوخ منعزل على الشاطئ يطلّ على مياه رأس الخيمة الزرقاء المتلألئة أو على الواجهة البحرية.

علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف أن يكتشفوا بسهولة الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي عبر ركوبهم باصاً يتنقّل ذهاباً وإياباً يومياً بين المنتجعين. ويمكن أن يستفيد جميع الضيوف من الإقامة في رأس الخيمة عبر تنظيم أنشطة لاستكشاف الصحراء لمدّة يوم واحد مثل المشي في الطبيعة في محميّة الوادي الطبيعية، أو الرماية، أو الاستمتاع بالحياة البرية من خلال حضور عروض للبوم والصقور.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع http://www.ritzcarlton.com/alhamrabeach

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …