طيران الإمارات تطلق جولة ترويجية لصكوك مقومة بالدولار

سفاري نت – متابعات

تجتمع طيران الإمارات مع مستثمرين دوليين في أدوات الدخل الثابت من غد الخميس للترويج لصكوك مقومة بالدولار حسبما أظهرته وثيقة من أحد البنوك المرتبة للصفقة.

وأظهرت الوثيقة التي اطلعت عليها رويترز اليوم الأربعاء أن الناقلة الخليجية ستعقد اجتماعات مع مستثمرين في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط تنتهي في سنغافورة يوم 13 مارس آذار.

وقالت طيران الإمارات في بيان منفصل إن الصكوك ربما تصدر الأسبوع القادم وستكون بالحجم القياسي الذي لا يقل عادة عن 500 مليون دولار وستستخدم حصيلة البيع في تمويل أغراض عامة للشركة.

وعينت طيران الإمارات، المملوكة لحكومة دبي من خلال مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، سيتي وستاندرد تشارترد كمنسقين دوليين لبيع الصكوك المحتمل.

وإنضم البنكان في ترتيب الصفقة إلى مصرف أبوظبي الإسلامي وبي.ان.بي باريبا وبنك دبي الإسلامي والإمارات دبي الوطني كابيتال وبنك أبوظبي الأول واتش.اس.بي.سي وجيه.بي مورجان ونور بنك.

وأظهرت الوثيقة أن الصكوك، المتوقف إصدارها على أوضاع السوق، ستكون لأجل عشر سنوات وقابلة للاسترداد بعد خمس سنوات.

وأجرت طيران الإمارات أربعة إصدارات لسندات دولية حتى الآن بدأتها في 2011 حيث جمعت ما يزيد على 3.65 مليار دولار أكثر من نصفها من خلال صكوك بحسب بيان الشركة

حيث يدرك هذا الفندق العائلي الرائع الدور الأساسي الهام الذي تؤديه النساء والأمهات في المجتمع، ومن هنا بادر إلى إظهار تقديره وامتنانه لهن من خلال منحهن خصومات خاصة في “مرجانة” في هذين اليومين المميزين. حيث سيتم منحهن سعر خاص؛ 65درهم فقط لا غير لقاء وجبة الإفطار والشاي الفاخر في يومي الثامن والحادي والعشرين من مارس.

وبإمكان النساء في كلتا المناسبتين، امتاع حواسهن والتنعم بتجربة إفطار فاخرة من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، والشاي الفاخر من الساعة 3 مساءً وحتى 5مساءً، بينما يتذوقن أنواع مختلفة مختارة بعناية من القهوة والشاي العطري، إلى جانب تشكيلة مميزة من المعجنات الأوروبية والمحلية، والبانكيك، والمفاجأة هي هدية مكونة من الشوكولا.

كما ستحصل السيدات على قسيمة خصم بقيمة 25% يمكن استخدامها للاستمتاع ببرنش الأطعمة المحضرة مسبقًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

و قال السيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات لدى فندق باب القصر معلقًا بهذا الصدد: ” يحظى الدور الأساسي الذي تؤديه المرأة في المجتمع باهتمام متنام في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسرنا في فندق باب القصر إظهار تقديرنا لجهود المرأة وإنجازاتها، وتقديم تحية إجلال واحترام لنساء أمتنا من خلال تكريمهن في هذين اليومين المميزين”.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم 0097122053000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“الإمارات للعطلات” تطرح عروضاً جذابة إلى أربعة وجهات

سفاري نت – متابعات أطلقت “الإمارات للعطلات” ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات عروضاً …