Millennium Hotels - Offer

فندق أتلانتس باي جياردينو يفتتح أكبر وأفخم جناح في أوروبا “رويال ريزيدنس”

سفاري نت – متابعات

يرتقي جناح “رويال ريزيدنس” في فندق “أتلانتس باي جياردينو” بالفخامة والرقي إلى مستويات جديدة، ليصبح الجناح الأكثر حصرية في سويسرا. يفترش الجناح الطابق العلوي برمّته من هذا الفندق الذي يُعتبر أحد معالم زيوريخ، وينقسم إلى ثماني غرف نوم وحمّامات، منها غرفة رئيسية مساحتها 462 م²، موزّعة على ثلاثة أجنحة منفصلة، يمكن تحضيرها كي تقطنها عائلة واحدة أو تقسيمها للنزلاء وضيوفهم والخدم، كما تدعو الحاجة.

يُعتبر هذا الجناحُ الأكبرَ في أوروبا، إذ تبلغ مساحته 1975 م²، بين المسكن الممتدّ على مساحة 1145 م² والترّاس الخارجي على مساحة 830 م²، حيث يوفّر إطلالات تأسر الألباب لمدينة زيوريخ والغابات الكثيفة وجبل يوتليبرغ المهيب. تطغى الأجواء الشرقية على تصميم “رويال ريزيدنس” وأثاثه، فيشعر فيه الزوار من دول الخليج وكأنّهم في راحة بيتهم.

يتداخل الذوق الفاخر مع سحر الشرق في غرف النوم الثمانية، فيما تكتسي الجدران بلوحات فنيّة اختيرت بعناية لتتناغم مع الألوان التي تزيّن الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر جناح مجهّز بكافة اللوازم الطبية للضيوف خلال فترة تعافيهم أو للضيوف الذين يحتاجون إلى رعاية طبية متخصّصة. ولأنّ الفندق يولي أهميّة كبرى للسلامة، فقد خصّص خزنةً ومركزاً أمنياً مستقلاً لضيوف الجناح، كي ينعموا براحة البال.

هذا ويشمل الجناح مطبخاً مجهّزاً بالكامل وغرفة طعام رسمية، ليستمتع النزلاء وضيوفهم بتناول الطعام وسط خصوصية تامّة. أمّا الصالونان الأحمر والأزرق، فيشكّلان مجلساً مثالياً لاجتماعات الرجال والنساء، بينما تؤمّن صالة الشيشة الخاصة تجربة عربية أصيلة ضمن أجواء الجناح الحصرية، تكمّلها الوجبات التقليدية المحضّرة من أجود المكوّنات.

يحرص الفندق على راحة الضيوف وخصوصيّتهم وأمنهم، وبإمكانهم أن يلمسوا ذلك من موقف السيّارات الخاص تحت الأرض المتّصل مباشرةً بالجناح، والمدخل الذي يوصلهم إلى المرافق المتوفّرة في فندق “أتلانتس باي جياردينو” المصنّف من فئة الخمس نجوم.

لا تكتمل الإقامة المميّزة من دون أشهى المأكولات، لذا يستطيع النزلاء تذوّق الأطايب في مطعم “إيكو زيوريخ” الحائز على نجمتَي ميشلان للطاهي رورف فليغوف، والأطباق المتوسطية اللذيذة في مطعم “هايد أند سيك”. وإذا أردتَ الانغماس في تجربة

دلال فريدة، يعدك سبا “ديبيو” بعالم يضجّ حيويةً وجمالاً وعافيةً وتوازناً، في حين أنّ مجلة “أيورفيدا باي جياردينو” توفّر برنامجاً شاملاً من علاجات الأيورفيدا، بما يضمن لك تجربةً لا مثيل لها في فنادق سويسرا المصنّفة من فئة الخمس نجوم. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ منتجات وعلاجات السبا التي تتيح للضيوف فرصة إيجاد سلام داخلي وتعزيز الجسم والعقل، هي رديف للأصالة والجودة والاستدامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …