Millennium Hotels - Offer

لا كوتشينا: أطباق مبتكرة تحمل “نكهات نابولي” تنقلك إلى القرى بمحاذاة البحر في جنوب إيطاليا

سفاري نت – متابعات

هذا الشهر، ينقلك مطعم لا كوتشينا إلى الساحل الإيطالي لتتذوّق قائمة مأكولاته الشهية وتستكشف أجود النكهات الإيطالية. حضر ضيف الشرف، سعادة سفير إيطاليا لدى المملكة العربية السعودية لوقا فيراري حفل إطلاق قائمة مأكولات المطعم المميزة والمرتقبة في الرياض. أُقيم الحدث في 18 فبراير وستتوفر قائمة المأكولات لشهرٍ واحد لغاية 18 مارس.

يقع مطعم لا كوتشينا الراقي في أجنحة الفيصلية رفيعة المستوى في الرياض ويعتبر من أجود المطاعم الإيطالية في المدينة، لذا لا بدّ من زيارته.

يقوم شيف المطعم الإيطالي فابيو فيتالي بإعداد قائمة المأكولات المميزة والتي تشمل أطباقاً نابولية مبتكرة وأصيلة. تتوفّر على القائمة أطباق المقبلات اللذيذة وأطباق باستا مبتكرة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة.

يتميز مطعم لا كوتشينا بتصميمه المعاصر وقائمة مأكولاته الإيطالية المبتكرة تكمّلها خدمة فندق الفيصلية الرائعة لتستمتع بتناول أجود المأكولات وأشهاها.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى مطعم لا كوتشينا على dining@alfaisaliahhotels.com أو الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+ للتحدث مع أحد أفراد فريق العمل.

عرض لا كوتشينا

ابتكر الشيف فابيو فيتالي قائمة مأكولاتٍ استثنائية تضمّ أشهى المأكولات الإيطالية المستوحاة من قريته في نابولي. وقد حضر سعادة سفير إيطاليا لدى المملكة العربية السعودية لوقا فيراري فعالية الغداء الرسمية التي أعلنت إطلاق قائمة المأكولات المميزة.

الزمان: من 18 فبراير إلى 18 مارس

الوقت: الغداء والعشاء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …