Millennium Hotels - Offer

مطعم هاكاسان أبوظبي يفتتح ترّاس هاكاسان الجديد

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم هاكاسان أبوظبي ترّاس هاكاسان الجديد الذي من المرتقب أن يتصدّر قائمة أفضل الاستراحات في الهواء الطلق لهذا الشتاء. يُطلّ الترّاس الجديد الذي يتّسع لـ108 أشخاص، على الأراضي المحيطة بقصر الإمارات ويتميّز بمنطقة استراحة أنيقة تقدّم قائمة كوكتيلات معدّة خصيصاً له، إلى جانب أكواخ مُريحة تُشرف على أفق المدينة. فالضيوف إذاً على موعد مع تجربة طعام وشراب مميزة تتخلّلها أجمل الأجواء التي يُحييها منسّقو الأغاني المحليين والعالميين. والملفت أنّ مطعم هاكاسان أبوظبي أصبح أكبر فرع لسلسلة مطاعم هاكاسان في العالم بعد عمليّة التوسيع التي خضع لها مؤخراً.

يستقبل ترّاس هاكاسان الضيوف يومياً بين الساعة السادسة مساءً والساعة الثانية فجراً، وكل يوم جمعة على وجبة البرانش اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً، وهو بالتالي أروع وجهة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في فصل الشتاء والخيار الأمثل لتناول البرانش. بإمكان الضيوف الاختيار بين المقاعد العالية أو المنخفضة عند الاستراحة، أو حجز أحد الأكواخ الأنيقة لتمضية أمسية يتناولون خلالها أشهى الكوكتيلات ويستمتعون بالخدمة الممتازة والأجواء الموسيقية الرائعة التي يقدّمها الدي جاي وسط مساحات خضراء غنّاء ومسطّحات مائية تُضفي الأناقة على الديكور.

وحرصاً على تقديم تجربة مترفة بامتياز، سيُتيح ترّاس هاكاسان خدمة تقديم المشروبات بالزجاجة، إلى جانب قائمة جديدة من المشروبات أعدّها خصيصاً مدير الاستراحة غايان فيرناندو. تُعتبر هذه القائمة الأولى من نوعها في دولة الإمارات، إذ تشمل كوكتيلات حصرية بالمطعم ومحضّرة بمكوّنات من الشرق الأوسط، وكوكتيلات مبتكرة للمشاركة إلى جانب تشكيلة واسعة من مشروبات العنب والمشروبات الفاخرة. تشمل أبرز الكوكتيلات Royal Dragon وPearl Sky وGold Sakura، إلى جانب تشكيلة من المشروبات المحضّرة بعصائر الفاكهة.

وطبعاً لا تكتمل المشروبات من دون قائمة من الأطباق الصغيرة اللذيذة من إعداد لي كوك هوا، رئيس الطهاة في مطعم هاكاسان أبوظبي. تشمل الأطباق الملائمة للمشاركة طبق البط الصيني الذي يحمل بصمة هاكاسان، وأطباق الديم سام المقلية أو المطهية على البخار، وسلطة سلطعون الصدفة الرخوة مع المانجو الطازج، وأضلاع لحم بقر واجيو المدخّن والمنكّه بشاي الياسمين، والخبز الكانتوني بالسمسم الأسود.

يُشار إلى أنّه يمكن استئجار ترّاس هاكاسان حصرياً للسهرات والاحتفالات وفعاليات المؤسسات والمناسبات الخاصة.

يستقبل مطعم هاكاسان أبوظبي الروّاد على الغداء كل يوم جمعة من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 4:00 بعد الظهر، وعلى العشاء من السبت لغاية الأربعاء بين الساعة 6:00 مساءً و11:45 ليلاً، والخميس والجمعة من الساعة 6:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 ليلاً. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على hakkasan@emiratespalace.ae أو الاتصال على الرقم 7739 690 2 971+.

الموقع: قصر الإمارات، شارع الكورنيش، أبوظبي

الموقع الإلكتروني: www.hakkasan.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم زيتا في الهواء الطلق لفندق العنوان وسط المدينة

سفاري نت – متابعات تم افتتاح مطعم “زيتا” بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق …