ناسمايلز برنامج الولاء لطيران ناس يوقّع اتفاقية شراكة مع آني و داني

الرياض – سفاري نت

ضمن خطة توسيع الشراكات التي يعمل عليها “ناسمايلز”، برنامج الولاء من طيران ناس، في عقد شراكات لمكافأة أعضاء ناسمايلز؛ وقّع طيران ناس اتفاقية شراكة مع آني وداني للشوكولا والحلويات والذي يملك 25 فرع في المملكة، ليستفيد منها كل مشتري من أي فرع من فروع آني وداني بجمع نقاط سمايلز.

وتهدف الشراكة، والتي تم الإعلان عنها تحت العنوان “تحلّي أيامك.. وتزيد نقاطك”، إلى مكافأة عضو ناسمايلز من خلال جمع نقطة سمايلز لكل 4 ريالات يدفعها لمشترياته مع آني وداني، ثم استبدال النقاط بمكافآت.

وللانضمام إلى برنامج ناسمايلز بكل سهولة؛ يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني nasmiles.flynas.com، أو تطبيق الهواتف الذكية، والاستمتاع بجمع النقاط واستبدالها مع طيران ناس.

ويعتبر ناسمايلز هو برنامج الولاء من طيران ناس، والذي تم تصميمه لمكافأة المسافرين على كل رحلة يسافرون بها على متن طيران ناس، كما يقدم ناسمايلز إمكانية جمع واستبدال نقاط سمايلز من خلال شراء تذاكر الطيران، واختيار المقعد المفضل، وشراء الأمتعة الزائدة، أو الاسترخاء في صالات الضيافة في أحد المطارات المختارة ضمن شبكة طيران ناس.

 

 

 

 

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 30 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من  70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني

www.flynas.com

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الجزيرة تسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة لاهور

سفاري نت – متابعات كشفت شركة طيران الجزيرة عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مدينة …