افتتاح مطعم لويجيا الإيطالي في فندق ريكسوس بريميوم دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق ريكسوس بريميوم دبي مطعم لويجيا الإيطالي، لتستقبل بذلك المدينة الخلابة أهم وأفخم وأطيب المطاعم كوجهة استثنائية لتجربة مأكولات ومطابخ جديدة، كما أبدع مطعم لويجيا Luigia في فخامة الديكور وحسن الضيافة ولذة المأكولات.

فمجرد رؤيتك لمدخل المطعم، ستبهرك بوابته الزجاجية التي تحيطها الإضاءة من كل جانب، علاوة عن موقعه المميز في بهو أفخم فنادق جي بي ار وهو فندق ريكسوس بريميوم.

وينبهر الزوار بمجرد دخولهم إلى المطعم بديكوره الجميل والرائع، حيث غطى اللون الأحمر على جدران المطعم، أما عن الطاولات، فقد وفر المطعم طاولات خشبية وكراسي باللون البنفسجي الباهت كطاولات اعتيادية وطاولات مرتفعة مناسبة للأزواج أو المجموعات، إضافة الى إضاءة ساطعة معلقة في سقف المطعم.

وتقدم القائمة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق منها البيتزا والباستا، إلى جانب الدجاج والستيك والمأكولات البحرية أيضا، فضلاً عن أصابع عجينة البيتزا مع جبنة البوراتا الذي يقدمه المطعم بتفرد، وطبق باستا الكاربونارا، وطبق الكلزوني وطبق الستيك المقلي.

وعن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة منوعة من الحلويات تضم أكثر من 30 صنفاً من الحلويات، وعن الأسعار، فقد استطاع المطعم من تقديم أسعار مدروسة تتناسب مع فخامة المكان والموقع والتجربة الرائعة، حيث تبدأ كلفة الشخص الواحد من 150 درهماً شاملة المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …