بالصور.. افضل 5 اماكن للتسوق في شيكاغو امريكا

سفاري نت – متابعات

مدينة شيكاغو هي ثالث مدن امريكا  من حيث التعداد السكاني واكبر مدن ولاية ايلينوي الامريكية، تضم المدينة العديد من اماكن الجذب السياحية التي تستقطب الكثير من السيّاح من مختلف أنحاء العالم كما أنها تذخر بالعديد من الاسواق المميزة التي تستهوي الجميع وفقا لموقع رحلاتك.

افضل اماكن التسوق في شيكاغو

هذه مجموعة تضم اهم اماكن التسوق في شيكاغو الامريكية:

أوكبروك سنتر

من افضل مولات شيكاغو يقع على بعد نصف ساعة تقريباً من وسط المدينة ويضم اكثر من 160 محل تجاري، يحوي المركز اشهر الماركات التجارية أمثال ميسيز، نوردستروم، بوتري بارن وغيرها بالاضافة الى العديد من المطاعم المميزة.

الموقع الالكتروني: هنا

شارع ماغنيفيسنت مايل

يمتد هذا الشارع بطول يصل الى 1.6 كم ويعتبر من اشهر شوارع التسوق في شيكاغو كما انه من اكثرها ازدحاماً، تتواجد العديد من المتاجر ومخازن مصممي الازياء أمثال جورج ارماني وبريري وغيرها من المحلات التجاري مثل أبل ونايك كما تتواجد عدد من المراكز التجارية على طول الشارع.

برج ووتر بليس

من اشهر مراكز التسوق في شيكاغو حيث يضم اكثر من 100 محل تجاري والعديد من المطاعم المميزة، يمكنكم ايجاد متاجر راقية لأشهر الماركات امثال ميسيز وناين ويست وغيرها.

الموقع الالكتروني: هنا

شيكاغو بريميوم اوت لت

من اهم اسواق شيكاغو حيث تضم محلات اوتلت لأشهر الماركات العالمية ولكبار المصممين، يضم المركز حوالي 120 محل تجاري يوفر حسومات ممتازة تصل الى 65% يومياً على كافة البضائع.

الموقع الالكتروني: هنا

محلات 900 شمال ميتشيغان

يحتل هذا المركز مساحة واسعة ويضم العديد من متاجر الماركات الشهيرة أمثال huge Bloomingdale’s, Gucci, Williams-Sonoma Grande Cuisine, J. Crew وغيرها بالاضافة الى العديد من المطاعم المميزة وصالة للسينما ومعارض فنية.

الموقع الالكتروني: هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …