مطعم بازار يطلق قائمة غداء عمل جديدة في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

طرح مطعم “بازار” الواقع في منطقة مركز دبي المالي العالمي قائمة غداء جديدة ستدفعك لإيجاد وقت لاستراحة غداء العمل مهما كثرت مشاغلك.

يقدم المطعم من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 12 ظهرًا وحتى 3 عصرًا خيار تناول طبقين بـ 65 درهم أو ثلاثة أطباق بـ 90 درهم بداية بالحساء المجاني ثم كيش الخضار، وسلطة دجاج وونتون أو معكرونة البيني بالثوم، يبتعها طبق من اختيارك ما بين نودلز بصلصة التوفو والصويا الحلوة أو السمك الطازج، أو شريحة لحم مع بيوريه الكرفس، بينما تتضمن خيارات التحلية البانا كوتا مع التوت الأحمر أو فوندان الشوكولاته مع الآيس كريم بنكهة الشاي الأخضر، لتختتم التجربة بالقهوة المجانية التي يمكن للضيف التمتع بها أثناء طريق العودة إلى العمل.

ويقدم المطعم الواقع في مبنى جيت بريسنكت رقم 4 في مركز دبي المالي العالمي لمشهد المطاعم في دبي مزيجًا فريدًا يجمع تجربة الطعام الفاخرة والأجواء غير الرسمية بأسعار معقولة، ويضم صالة لتناول الطعام وركنًا للمشروبات كما يوفر أماكن لجلسات غير رسمية للأصدقاء.

ويشكل مطعم بازار خيارًا مثاليًا وقت استراحة غداء العمل، أو لتمضية الوقت برفقة الأصدقاء يوم الجمعة على البرنش أو التمتع بأمسية جميلة على العشاء.

الموقع: مركز دبي المالي العالمي، مبنى رقم 4، بالقرب من سوبرماركت تشويثرامز

للتواصل: 04 355 1111

أوقات العمل: الأحد | الاثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | السبت

11:30 صباحًا – 1 صباحًا | الخميس والجمعة 12 ظهرًا حتى 1 صباحًا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …