Millennium Hotels - Offer

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ بوندي في سيدني استراليا

سفاري نت – متابعات

يقع شاطئ بوندي Bondi Beach على بعد 7 كم شرق الحي التجاري المركزي في سيدني ضمن منطقة وافيرلي، ويبلغ طوله قرابة الكيلومتر،

يعتبر من اهم االاماكن السياحية في استراليا  وقد أضيف شاطئ بوندي إلى قائمة التراث الوطني الأسترالية في عام 2008م، وتم تزويده بخدمة الواي فاي في عام 2011م، ويستقبل العديد من الزوار على مدار العام، وقد وصل عدد زواره إلى 2 مليون زائر وأكثر سنويًا منذ العام 2012م وفقا لموقع رحلاتك .

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك الاستلقاء على الشاطىء تحت أشعة الشمس، أو السباحة في مياهه الصافية، ولكن دون أن تتخطي حدود الأعلام الحمراء والصفراء الإجبارية.

• ولمحبي التسلية والمغامرة، يمكنكم ركوب الأمواج في شاطئ بوندي، حيث يمتاز الطرف الجنوبي من الشاطئ بشكل عام بأمواجه العالية

• كما يمكنك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام في ممشى كوجي الساحلي، حيث يمكنك اكتشاف الخلجان المتلألئة، وأحواض الماء المحاطة بالصخور، ويمر الممشى الذي يصل طولة إلى 6 كيلومترات بخمسة شواطئ خلابة، يمكنك التقاط أجمل الصور لها من أعلى الجرف.

• خلال جولتك في الممشى يمكنك الاستمتاع بوقتٍ طيب في أحد المقاهي المشمسة في الضواحي الشرقية، مثل تاماراما وبرونتي وكلوفيلي وكوجي، كما يمكنك القبام بجولة تسوق لشراء الهدايا والقطع التذكارية من المحلات التجارية العديدة في تلك الضواحي.

• ويمكنك مزامنة رحلتك إلى سيدني مع إحدى المناسبات العديدة التي تقام على شاطئ بوندي، مثل مهرجان الطائرة الورقية، والمناسبات الموسيقية، ويقام في أواسط شهر أكتوبر معرض النحت على البحر السنوي، ويضم قرابة 100 منحوتة فريدة من نوعها لفنانين محليين ودوليين.

فنادق قريبة من شاطئ بوندي

فندق كيو تي بوندي من فنادق سيدني 5 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويقع على بعد 300 متر من شاطئ بوندي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز في قلب منطقة شاطئ بوندي، طاقم العمل متعاون، والغرف مريحة ومناسبة للعائلات.

فندق أدينا أبارتمنت من فنادق استراليا  سيدني 4 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويقع على بعد نصف كيلومتر من شاطئ بوندي سيدني

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز قرب المطاعم والشواطئ، طاقم العمل ودود ومتعاون جدًا، والخدمات رائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …