Millennium Hotels - Offer

استمتع بالألعاب المائية في حديقة جنة دلمون المفقودة البحرين

سفاري نت – متابعات

دعونا نأخذكم إلى أكبر حديقة مائية في مملكة البحرين بل في الشرق الأوسط أجمع، وهي حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة  The Lost Paradise of Dilmun Water Park، تم افتتاح حديقة الألعاب المائية عام 2009 وهي تقع في منطقة العرين في المحافظة الجنوبية داخل مملكة البحرين وفقا لموقع رحلاتك

قد صُممت الحديقة على غرار تصميمات حضارة دلمون التي عاشت قبل 4000 سنة ولذلك فستجد أن الحديقة ذات تصميم مُختلف وفريد من نوعه. وتضم حديقة الألعاب المائية عدد كبير ومتنوع من الألعاب للكبار والصغار على حد سواء، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء والمقاهي والمطاعم المُنتشرة داخل الحديقة.

أنشطة يُمكنك القيام بها

• لأن جنة دلمون هي حديقة مائية فأهم ما يُمكنك القيام به هو السباحة في المسابح الخاصة لذلك ويُمكنك أن تجدها في منطقة Oasis Pool بداخل الحديقة. كما يُمكنك تجربة الجاكوزي داخل منطقة Qasarenki.

• كما يُمكنك الاستمتاع بالسباحة داخل منطقة Dilmun Beach وهو مثل أي شاطئ يحوي الرملة الناعمة والأمواج التي تُشعرك وكأنك على شاطئ بحر حقيقي.

• ولابد أيضاً تجربة الألعاب المائية كحلقات الانزلاق والتزلج على المياه والتجديف في مياة الشلالات في منطقة Falcon’s Dive، كما تضم منطقة Tylosplash حلقة انزلاق عائلية تكفي لأربع أشخاص معاً لتستمع بتجربة الانزلاق إلى الماء مع أفراد عائلتك أو أصدقائك.

• وفي منطقة Kid’s Mesopomania الخاصة بالأطفال سيستمتع أطفالك بالألعاب المائية المُخصصة للأطفال سن 3 سنوات أو أقل، كما يوجد مسبح خاص بهم ونافورة راقصة أيضاً.

• ولتكتمل رحلتك إلى ذلك المكان المُمتع يوجد داخل حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة عدد من المطاعم منها 3 مطاعم عالمية تقدم أشهر الأطباق العالمية والمحلية ومقاهي أيضاً تقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة وبعضاً من الأكشاك الأخرى.

• كما تُقيم الحديقة عدداً من الفعاليات الفنية مثل العروض الاستعراضية والبرامج الترفيهية والحفلات الغنائية لمطربين من البحرين ومهرجانات الألوان وغيرها والتي يُمكنك أن تشهدها خلال زيارتك إلى الحديقة.

ساعات العمل:

يومياً 10:00 ص – 07:00 م

يوم الجمعة 10:00 ص – 08:00 م

يوم الاحد عطلة

أسعار الدخول:

البالغين: 17 دينار بحريني.

للأطفال: 8 دينار بحريني.

للأطفال تحت عمر السنتين: الدخول مجاني.

فنادق قريبة من جنة دلمون المفقودة

سبا وقصر العرين البحرين ، منافضل فنادق العرين البحرين  5 نجوم، ويبعد عن حديقة الالعاب المائية جنة دلمون المفقودة مسافة 1.5 كيلو متراً فقط.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للخصوصية وجودة الطعام، ذكر البعض عدم نظافة المسبح الخاص.

فندق سوفتيل زلاق البحرين، من فنادق البحرين 5 نجوم يبعد عن حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة مسافة 5.1 كيلو متراً

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة الاستقبال المميز من طاقم العمل ووسع الغرف.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …