Millennium Hotels - Offer

افضل 4 شقق للايجار في نيويورك لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة نيويورك التي لا تنام وقلب الولايات المتحدة الامريكية النابض تعتبر من اهم الاماكن السياحية في الولايات المتحدة والعالم، تحتضن العديد من المعالم المشهورة على مستوى العالم كتمثال الحرية وسنترال بارك احدى اكبر الحدائق العالمية وساحة التايمز سكوير الشهيرة وغيرها وفقا لموقع رحلاتك.

تتنوع في نيويورك المطاعم فهي تحتضن اشهر المطابخ العالمية كما أن للتسوق نكهة خاصة جداً في هذه المدينة، أما الفنادق في نيويورك فتتدرج ما بين الفخم والراقي والمتوسط لتناسب مختلف الميزانيات

افضل شقق فندقية في نيويورك

سنسلط الضوء في هذا المقال على الشقق الفندقية في نيويورك لنقدم لكم افضل شقق فندقية في نيويورك منهاتن ومناطق اخرى والتي تتميز بموقعها ومساحاتها وخصوصيتها التي تناسب العائلات

شقق رادية هاوس

شقق فندقية في نيويورك تقع بالقرب من مركز روكفلر وعلى بعد مبنى واحد فقط من مترو الانفاق، تبعد الشقق عن ساحة تايمز سكوير مسافة 10 دقائق سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد، مكان الاقامة قديم بعض الشيء

شقق أكا سنترال بارك

شقق فندقية في نيويورك منهاتن على بعد 150 متر فقط من حديقة السنترال بارك وبالقرب من خيارات التسوق في الشارع الخامس الذي يضم ارقى الماركات العالمية، بامكانكم الوصول الى كل من متحف الفن الحديث وقاعة موسيقى راديو سيتي في غضون 10 دقائق.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد من حيث الموقع وسعة الغرف والنظافة

ميوراي هيل ايست سويتس

شقق فندقية في نيويورك تبعد 200 متر فقط عن محطة غراند سنترال ومبنى كرايسلر فيما يقع مقر الامم المتحدة على بعد 700 متر من مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

موقع جيد وشقة مريحة، تنظيف الشقق اسبوعي

شقق هوم إن واي سي

شقق للايجار في نيويورك ذاتية الخدمة تقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من خطوط المترو 2 و3 في شارع 116 وتبعد 6.5 كم عن ساحة تايمز سكوير. تبعد حديقة السنترال بارك 4.4 كم عن مكان الاقامة.

خلاصة تقييمات الزوار

تقييم جيد بصفة عامة

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …