Millennium Hotels - Offer

ألوفت نخلة جميرا يطلق مطعم لوشادور وجهته الجديدة للمأكولات والمشروبات

دبي – سفاري نت

كشف فندق ’ألوفت نخلة جميرا‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً، عن افتتاح المطعم المكسيكي ’لوشادور‘ ليشكل بذلك إضافةً بارزة إلى مشهد الطعام الغني في الإمارات العربية المتحدة.

ويشغل المطعم المكسيكي العريق موقعاً فريداً في الطابق الـ11 من فندق ’ألوفت نخلة جميرا‘، أول فنادق علامة ’ألوفت‘ في دبي، ويتميز بتصاميمه الأصيلة المستوحاة من رياضة المصارعة الشهيرة والتي تطلق عليها المكسيك اسم  ’لوتشا ليبريه‘. وتعكس الوجهة المرموقة روح النشاط المفعمة بالحيوية عبر تصاميمها الرياضية وقائمة الطعام، بالإضافة إلى أجوائها الترفيهية الممتعة. حيث تنضح جميع تفاصيل المطعم بالجرأة والتفرّد ليقدم بذلك أسلوباً رائعاً يجمع بين الديكورات الأنيقة وأشهى النكهات الكلاسيكية والمعاصرة من المطبخ المكسيكي، فيما تعزز أنغام الموسيقى الحية التي تقدمها الفرقة الموسيقية الأجواء الأمريكية اللاتينية الساحرة.

 

وتعليقاً على إطلاق أحدث وجهات تناول الطعام في دبي، صرّح ماكس ويجيرينك، المدير العام لفندق ’ألوفت نخلة جميرا‘: “يحتفي مطعم ’لوشادور‘ بأسلوب الحياة المكسيكي الذي يجمع أشهة المأكولات والمشروبات إلى جانب الفعاليات الترفيهية الرائعة والمشهد الاجتماعي النابض بالحياة ضمن موقع مثاليًّ باهر. ونودّ أن يدلل ضيوفنا أنفسهم بتجربةٍ مريحة وفريدة مفعمة بالأجواء الاجتماعية الدافئة مع الرقص والغناء، مما يضمن لهم أوقاتاً مميزة وذكريات لا تنسى”.

 

تتألق الوجهة الجديدة بتنوّعٍ فريد، وتزين أقنعة المصارعة البرّاقة جزءاً كاملاً من واجهة المطعم؛ في حين تنضح تصاميم المطعم بالرسومات والعناصر الفنية المميزة، وتضفي التفاصيل الخشبية بألوانها الداكنة إلى جانب الجدران المكشوفة لمسةً ساحرة على طابع المطعم العصري. وتوفر الصالة الخارجية الفسيحة في ’لوشادور‘ إطلالات خلّابة على المحيط  وأبرز معالم المدينة كبرج العرب وبرج خليفة ونخلة جميرا، لترتقي بمفهوم تناول الطعام في الهواء الطلق لمستويات جديدة؛ إذ تقدم لضيوفها ملاذاً رائعاً للاسترخاء على مجموعة من الأرائك المريحة والعصرية، والاستمتاع بأشهى الكوكتيلات التي تحمل توقيع ’لوشادور‘ على وقع الأنغام الموسيقية الرائعة.

 

ويقدم ’لوشادور‘ لضيوفه الذواقة تشكيلة من الأطباق المكسيكية اللذيذة كطبق التاكو والجواكامولي وطبق سيفيشي ليحملهم بذلك في رحلة إلى المطبخ المكسيكي العريق ويداعب حواسهم بألذ النكهات والتوليفات. كما يدعو المطعم رواده للانغماس بتجربة فريدة وتذوق النكهات الأمريكية اللاتينية الأصيلة عبر تشكيلة مختارة من المقبلات التي تضم سمك السلمون مع الجواكامولي والسلطة الاستوائية المحضرة من صلصة بونزو والكينوا وشرائح الليمون مع الجبنة الطازجة. ويبدع ’لوشادور‘ في الأطباق الرئيسية ويقدم طبق ’بولبو إن سو تينتا‘ المعدّ من الأخطبوط مع العنب الأحمر وحبر الحبار وكريمة الأرز ورقائق الموز وبيوريه الأفوكادو؛ أو ’بيسكادو فريتو‘، طبق سمك الهامور المقلي مع مخلل الفلفل الحار وسلط الخضار إضافةً إلى رقائق التورتيا والأرز المكسيكي. ولا ينسى ’لوشادور‘ عشاق المشروبات ويقدم لهم باقة من أطايب الكوكتيلات المبتكرة الغنية بالألوان والمعدّة على أيدي أفضل السقاة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بنكهات موسمية رائعة في مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’فلو‘، الوجهة الرائدة في مفهوم الطعام الصحي والعمل الإبداعي …