استمتع بتجربة شاعرية على الشواطئ التركية الساحرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بودروم الواقعة في قلب الريفييرا التركية ملاذاً ساحلياً مذهلاً، وخياراً مثالياً يجتذب المسافرين من أنحاء المنطقة الذين بات بإمكانهم حالياً زيارة أحد أجمل المرافق الفندقية العصرية مع إعلان منتجع وسبا كاريس لكشري كوليكشن بودروم عن البدء باستقبال الحجوزات للموسم الجديد اعتباراً من 16 مارس الحالي.

وفي هذا الصدد، قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع وسبا كاريس لكشري كوليكشن بودروم: “سيكون العام 2018 أحد الأعوام المميزة الحافلة بالكثير من الفعاليات والأنشطة المرتقبة، حيث يستضيف الفندق واحدة من أجمل حفلات الزفاف الفاخرة في شهر يونيو، كما ستعم الأجواء الاحتفالية منطقة بودروم مع مهرجان الموسيقى “تشيل أوت فيستفال”، ومعرض تأجير القوارب وغيرها من الفعاليات المميزة التي ستضفي أجواء فريدة وآسرة على المدينة”.

ويمتاز كاريس بودروم بموقعه الفريد على شبه جزيرة منعزلة، وإطلالاته الساحرة على المياه الفيروزية لبحر آيجة، ليشكل قاعدة شعبية لرحلات القوارب، حيث يمكن للزوار استئجار قارب لاستكشاف الشواطئ المحيطة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة للمنطقة بخصوصية تامة. كما تشكل العلاجات الصحية المبتكرة المتوفرة لدى “سبا كاريس” من الأنشطة الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الأزواج والعائلات من نخبة الضيوف من رجال الأعمال والشخصيات المرموقة التي تحرص على الإقامة في الفندق. وقد تم تكريم سبا كاريس الذي يمتد على مساحة 1600 متر مربع على طابقين بلقب “وجهة السبا الفاخرة” خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية الفاخرة العام الماضي.

ويعكس الهدوء والموسيقى الشاعرية الأجواء الخلابة والراقية للمكان، في حين تداعب التجارب الحسية الفريدة التي ابتكرها مدير “الأجواء” الأحاسيس والخيال. ويذكر أن مدير الأجواء هو مفهوم جديد وفريد تعتمده نخبة الفنادق الراقية حول العالم.

ويمكن لفريق الاستقبال والكونسييرج لدى كاريس بودروم ترتيب مجموعة من الأنشطة والتجارب التي تبقى في الذاكرة، كحجز الطاولات لدى أشهر مطاعم البلدة، وحجز التنقلات باستخدام طائرة الهيلوكوبتر من وإلى المنتجع، والمساعدة في تجارب التسوق المسائية لدى أشهر الأسماء والماركات العالمية. وفي هذا الأثناء يحرص مدير الأجواء على توفير تجربة حسية تداعب المشاعر والخيال بالإشراف على الموسيقى ودرجات الحرارة وشذى العطورات الفواحة لتوفير أجمل الأجواء الشاعرية والمريحة لاستقبال الضيوف مع نهاية نهار حافل بالفعاليات الرائعة.

ويباهي كاريس بودروم الذي افتتح أبوابه في العام 2015 بشاطئ خاص ومسبح بتصميم فريد يوفر إطلالات ممتدة ولا متناهية. كما يمتاز الفندق بتصاميمه المميزة التي تعكس تقاليد الهندسة التركية العصرية، بداية من الديكورات العصرية الراقية وصولاً إلى الألوان الفريدة التي تتناغم بشكل ملحوظ مع جمالية الطبيعة المحيطة.

ويضم الفندق الكثير من خيارات الإقامة بما فيها فيلا كاريس الملكية، وتسعة أجنحة فسيحة، و67 غرفة فندقية أنيقة تمتاز جمعيها بتراس خاص وتصاميم وديكورات داخلية فاخرة للمهندس المعماري التركي المرموق أونور أوزيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأسعار مخفضة لحاملي بطاقة دبي باس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات تقدم دبي للسياحة وبالتعاون مع أوبر، عروضاً مميزة لحاملي بطاقة دبي باس Dubai passتتيح للمقيمين والزوار …