شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تفتتح 11 منشأة جديدة في تسعة بلدان في عام 2018

سفاري نت – متابعات

مجموعة الضيافة العالمية تدخل خمسة بلدان جديدة وتعزز مفهوم التكتلات الفندقية في أربعة بلدان أخرى مع تزايد وتيرة توسّعها

تستعد شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك لعام آخر من التوسّع الكبير في حجم عملياتها حيث تسير قدما بخططها لافتتاح 11 منشأة جديدة في تسعة بلدان بنهاية العام 2018.

وستبدأ شركة الضيافة العالمية، التي تدير حاليا 83 فندقا عبر أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط، أول عملياتها في خمسة بلدان جديدة هي بنغلاديش والعراق وكينيا وماليزيا والمالديف، بينما تعزز تكتلات فنادقها في الإمارات العربية المتحدة ومصر وتونس وتايلاند.

وستشهد الأشهر العشرة المقبلة حضور موڤنبيك في العديد من الوجهات الاستراتيجية تجاريا، من اثنتين من أكثر المناطق المرموقة في دبي إلى جزر المالديف حيث ستسجّل الشركة دخولها منطقة المحيط الهندي.

وقال أوليفيه شافي، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك: “عملياتنا التوسّعية للعام 2018 تتعزز بقوة بافتتاحنا 11 منشأة جديدة، مما يضعنا على المسار الصحيح لتحقيق هدفنا المتمثل بإدارة 125 منشأة بحلول عام 2020، والتعريف بعلامة موڤنبيك في بعض المواقع الجذابة جدا”.

تجدر الإشارة الى أن ثلاثة من فنادق موڤنبيك الجديدة ستفتتح خلال الأشهر القليلة المقبلة وهي منتجع موڤنبيك أسارا هوا هين الذي يستهدف العائلات ويشكّل سابع منشأة للعلامة في تايلاند؛ وفندق موڤنبيك دو لاك تونس عند ضفاف بحيرة تونس والثالث للعلامة في تونس، وفندق وريزيندنس موڤنبيك نيروبي في كينيا الذي يسجّل أول دخول للشركة في شرق أفريقيا بفندق من فئة الخمس نجوم ومركز للمؤتمرات.

أما المنشآت الثماني المتبقية، والتي ستطلق عملياتها قبل نهاية العام، فستواكب دخول موڤنبيك أربعة أسواق جديدة إضافية، وهي منتجع موڤنبيك كوريدهيفارو العصري في جزر المالديف المكوّن من 105 وحدات إقامة، من ضمنها 72 فيلا فوق الماء ستضاف الى روعة الجزيرة؛ وفندق موڤنبيك البصرة الذي سيستفيد من موقعه في أحد أبرز مراكز النفط والغاز في العراق، وفندق ومركز مؤتمرات موڤنبيك مطار كوالالمبور الدولي الذي يتميز بموقع ملائم بالقرب من مطار كوالالمبور الدولي، وفندق موڤنبيك سيليت، الذي يجلب مزيجا رائعا من مرافق الأعمال والترفيه إلى هذه المدينة النابضة بالحياة في شمال شرق بنغلاديش.

وفي منطقة الشرق الأوسط، تفتتح موڤنبيك منشأتين في دولة الإمارات العربية المتحدة هما شقق موڤنبيك الفندقية داون تاون دبي، وفندق موڤنبيك في مدينة دبي للإعلام وستقدّم المنشأتان مفاهيم جديدة من المطاعم ومرافق الترفيه والاجتماعات في منطقتين بارزتين في المدينة . كما ستعزز الشركة وجودها في مصر بإضافة منتجع موڤنبيك خليج العين، وهو ثاني منشأة لها في المنطقة الساحلية الجذابة في السخنة.

وفي آسيا، ستعزز شركة الضيافة إستراتيجيتها في التكتلات الفندقية في تايلاند بافتتاح منتجع موڤنبيك كاو ياي، الذي سيضم مجموعة كبيرة من المطاعم ومرافق الأعمال والترفيه.

بهذه المشاريع من المنشآت المخطط لها أو قيد الانشاء والتي يزيد عددها عن 40 منشأة، سوف تدخل علامة موڤنبيك العديد من الأسواق الجديدة الإضافية خلال السنوات القليلة المقبلة ومنها مسقط (عمان) ورأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة) في الشرق الأوسط وأبيدجان (ساحل العاج) وأديس أبابا (إثيوبيا) وأبوجا (نيجيريا) في أفريقيا، بينما تعزز حضورها في البلدان ذات الإمكانات الإنمائية القوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إنعَم بإقامة فخمة تليق بكبار الشخصيات في ريكسوس بريميوم دبي مع باقة “ليميتد إديشن كريستال سويت”!

الإمارات – سفاري نت أطلق فندق ريكسوس بريميوم دبي باقة جناح “ليميتد إديشن كريستال سويت” التي توفر للضيوف …