منتجع سانت ريجيس السعديات أبوظبي يطرح مجموعة من العروض الخاصة والمميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في أبوظبي، عن طرحه لعروض خاصّة ومُميّزة في “إريديوم” سبا الفاخر بمناسبة عيد الأم.

العناية ببشرة الوجه

احجز أي فيشال لمدة ساعة واحدة، واطلب عرض “حبّ الأم” للحصول على جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة، وجلسة تحليل للبشرة مجاناً، مع قسيمة بقيمة 100 درهم لاستخدامها عند الحجز للعلاج التالي. كما يشمل هذا العرض أيضاً استخدام مرافق منتجع إريديوم سبا ليوم كامل.

مدة الجلسة: 90 دقيقة

السعر: 570 درهم إماراتي

علاج الاسترخاء وتعديل المزاج

تبدأ رحلة العلاج المذهلة، التي تتضمّن مزيجاً مُتناغماً لأنقى سبعة زيوت أساسية تتمتّع بأرقى أنواع الجودة، بتمارين التنفس التي تساعد الاسترخاء العميق والوصول إلى السلام الداخلي. ثم يتم تنظيف البشرة برفق من الرأس إلى أخمص القدمين عبر استخدام العلاج الحصري لـ “إيريديوم” سبا، التقشير برمال الصحراء مع زيت زهر البرتقال، أو زيت الياسمين المهدئ .

ومن خلال دمج تقنيات شياتسو، العلاج العجزي القحفي، التدليك التايلاندي ولمسة الضغط بالإصبع، يُسهم هذا العلاج في التقليل من مستويات التوتر والإفراج عن الأندورفين لزيادة الشعور بالسعادة. وكجزء من هذه التجربة الممتعة، يتمّ تقديم كوكويز بالشوكولاتة مع هديتنا لك: زجاجة واحدة من زيت حمام العطر إسبا بقيمة 230 درهم وقسيمة سبا بقيمة 100 درهم لاستخدامها عند الحجز للعلاج التالي.

مدة الجلسة: 90 دقيقة

السعر: 750 درهم إماراتي

الحمّام الثنائي الرائع

يشتمل الحمّام الثنائي الرائع في “إريديوم” سبا على الاسترخاء لمدة ساعة في غرفة البخار التقليدية على الطراز التركي، يليها مساج للجسم لمدة 30 دقيقة، ومن ثمّ تناول الحلوى. وتبلغ تكلفة هذا العلاج 600 درهم للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …